الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | ساعات قبل الديربي.. الـ"كاف" تصدم جماهير الوداد والرجاء والجامعة تصدر بلاغا عاجلا

ساعات قبل الديربي.. الـ"كاف" تصدم جماهير الوداد والرجاء والجامعة تصدر بلاغا عاجلا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ساعات قبل الديربي.. الـ"كاف" تصدم جماهير الوداد والرجاء والجامعة تصدر بلاغا عاجلا
 

أخبارنا المغربية ــ الدارالبيضاء 

على إثر الآثار الجانبية التي خلفتها الشهب الاصطناعية على جنبات أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، أثناء المباراة الأخيرة التي جمعت فريق الوداد الرياضي بفريق الفتح الرباطي، وما عرفته من احتفالات أدت إلى اقتحام عدد كبير من الأشخاص لأرضية الملعب، مما أثر سلبا على العشب وبعض التجهيزات الخاصة بكأس افريقيا لكرة القدم النسوية والتي تجري بعض مبارياتها على نفس الملعب، وهو ما دفع بالاتحاد الافريقي لكرة القدم برفض إقامة مباراة الدور ربع النهائي لمنافسات كاس العرش بين الوداد والرجاء المقررة يوم غد الخميس على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وعلى ضوء هذا القرار، أنهت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إلى علم الناديين الوداد الرياضي والرجاء الرياضي أن المباراة الأخيرة ستجرى في ملعب العربي الزاولي في نفس التوقيت السابق أي الساعة السادسة مساء، وذلك يوم الخميس 7 يوليوز 2022 بدون جمهور.

أما فيما يتعلق بالتذاكر التي اقتنيت لمشاهدة هذه المباراة، فان الشركة المختصة، ستصدر لاحقا بلاغافي هذا الشأن.

 
مجموع المشاهدات: 28894 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (10 تعليق)

1 | said
هههههههه عجب المغرب لن ينتهي
هنا يطبق المثل الذي يقول اذا دخلت المغرب فلا تستغرب هذا ليس لكثرة نجاحاته او لقوة منشئاته او شيئ إيجابي لا لأن المغرب بلد الغرائب وخصوصا التي تهم التسيير الذي يتخبط في المشاكل يوما بعد يوم
مقبول مرفوض
-37
2022/07/06 - 11:46
2 | محمد
!!!!!!؟
هذا يعنى انهم سيعينون الحكم جيد!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مقبول مرفوض
-14
2022/07/06 - 12:10
3 | مغربي
بطولة الذل
باش تعرفو معندنا لا كورة لا والو اهم مقابلة تينقلوها بحلا مقابلة عادية كيفاس غدين نسوقو المنتوج ديالنا بهذ التسسير الهاوي بطولة المغرب الوحيدة في العالم فيها جمع المناصب و تضارب المصالح لا يهمهم بالوقوف بالرياضة الوطنة قد متيهمهم الرصيد البكي ديالهم
مقبول مرفوض
-5
2022/07/06 - 01:18
4 | Adam
الى التعليق رقم said 1
اسمع ايها الذبابة او الذبانة الكرغولية المغرب هرب عليكم ب خمسين سنةً ضوئية سير دير الصف على العدس ولحم الحمير وشلل فمك بالعسل عاد تدكر المغرب يامجهول الهوية
مقبول مرفوض
10
2022/07/06 - 02:13
5 | رشيد
نهار باين من صباحو
اعطو الماتش لفريق او عنو الجماهير المسكينة
مقبول مرفوض
-1
2022/07/06 - 02:35
6 | امير
امير
يا سعيد الكابراني ، ما دخل التسيير في دخول الجماهير الى الملعب الذي هو من مسؤولية الامن. الجمهور دائما هو المتسبب في مشاكل الملاعب، وهل هناك من رادع لهؤلاء المخبولبن
مقبول مرفوض
4
2022/07/06 - 02:45
7 | خالد
آمريكا
الدار البيضاء في حاجة ملحة لملعب ثاني كبير بمواصفات عالمية . كما ان بعض المحسوبين على الجمهور البيضاوي لا يرقون الى عالميه هذا الجمهور العظيم الذي اصبحت جماهير دول كثيرة تقلده.يجب على الاشخاص الايجابيون تاطير السلبين حتى نتفادى مثل هذه العقوبات .خسارة ديربي بلا جمهور.
مقبول مرفوض
-1
2022/07/06 - 02:48
8 | مغربي حاير
المتناقضات
اذا كانت المباراة ستلعب بدون جمهور ، هنا نطرح تساؤلسين : كيف تم بيع التذاكر لجمهور غير موجود ؟ من جهة و من جهة أخرى كيف يمكن أن يؤثر اللقاء على أرضية الملعب بينما كان يتم اجراء مبارتين متتاليتين على نفس الملعب من ذي قبل ؟
مقبول مرفوض
0
2022/07/06 - 04:48
9 | كمال
فيلم
اصبح معروف البطولة كن يفوز بها كل سنة . فيلم مابين الرجاء والوداد والباقي كمبارس يساهمون في المسرحية
مقبول مرفوض
0
2022/07/06 - 09:36
10 | وداد
المغرب
بغية نعرف علاش ديربي بالجمهور
مقبول مرفوض
0
2022/07/07 - 11:32
المجموع: 10 | عرض: 1 - 10

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة