الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | احتجاجات "الكريزي بويز" بمراكش.. سِمَتُها "الغضب" وخِتامُها "فوضى"

احتجاجات "الكريزي بويز" بمراكش.. سِمَتُها "الغضب" وخِتامُها "فوضى"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
احتجاجات "الكريزي بويز" بمراكش.. سِمَتُها "الغضب" وخِتامُها "فوضى"
 

أخبارنا المغربية - محمد اسليم 

شهدت بعض شوارع مراكش الكبرى أول أمس الأربعاء تنظيم مسيرة احتجاجية حاشدة، رفعت خلالها فصائل مشجعي فريق الكوكب المراكشي "المندحر" لقسم الهواة شعارات قوية حمَّلوا من خلالها "قيادات" الفريق في الآونة الأخيرة مسؤولية ما وقع. 

المسيرة التي شارك فيها أزيد من 2000 "كوكبي"، قدموا من كل أحياء المدينة والضواحي، انطلقت من أبواب مقر مجلس المدينة في اتجاه مقر ولاية مراكش ما اعتبره المتتبعون رسائل مباشرة وقوية للبَّامِية فاطمة الزهراء المنصووري، ومعها مجلسها الجماعي مُحَمِّلِينَهُم مسؤولية اندِحار فريق مراكش الأَول، وأيضا لوالي الجهة ومعه مسؤولو قطاعات الشباب والرياضة بالجهة والإقليم، خصوصا بعد "فرار" عدد من مسؤولي الفريق آخرهم رضوان حنيش، الذي رفض البقاء في منصة الرئاسة، بل واستقال من رئاسة اللجنة المؤقتة لتصريف أعمال الفريق كذلك تاركا هذا الأخير في مهب الريح. 

مسيرة إنتهت يومها بفوضى أمام مقر ولاية الجهة خلفت إصابة وحيدة لحسن الحظ في صفوف مشجعي الفريق ولسان حال "الكواكبة" يقول "انقذوا الفريق"... 

وكان فصيل "كريزي بويز" قد دعا يوم الجمعة الماضي عبر بيان أصدره على صفحته الرسمية بالفايسبوك إلى تنظيم مسيرة احتجاجية الأربعاء الموالي، انطلاقا من الساعة السادسة مساء، وذلك لمطالبة الجهات المسؤولة بالتدخل قصد إنقاذ الممثل الأول للمدينة، الذي يمر من أزمة خانقة وفراغ تسييري يهدد مستقبله، حيث ستنطلق من أمام القصر البلدي بشاعر محمد الخامس متوجهة إلى مقر ولاية الجهة يقول البيان.


 
مجموع المشاهدات: 11027 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | مغربي
تعبير
اشخاصك العريان خاصني خاتم امولاي. الناس كتقلب باش تعيش وأنتم تنشرون الفوضى في أرجاء الشوارع
مقبول مرفوض
8
2022/08/05 - 06:58
2 | Boubker
جمهور و لكن
أين كنتم سابقاً، الجماهير الوفية تساند فريقها باستمرار رغم الصعاب و الأزمات، تساند فريقها ماديا و معنويا، أما جمهورنا الحبيب ديال مراكش ، يساند فريقه بالسب والشتم ، والكل يريد الدخول الى الملعب بالمجان، والنقل بالمجان ، وكل شيء بالمجان، المهم جمهور فابور ، ولكم في الجماهير الودادية والرجاوية والعسكرية والفاسية والتطوانية......عبرة في الوفاء والدعم والغيرة.
مقبول مرفوض
0
2022/08/05 - 11:35
3 | Boubker
جمهور و لكن
جمهور فابور ، جمهور السب والشتم ، النتيجة باينة ، لا كوكب، لا مولودية، لا أطلس، لا كمال، لا نجم ، جمهور جيب ليه النقل، جيب ليه ورقة فابور ، عطيه الملابس ديال الفرقة فابور و طلبو ، دير ليه النزاهة باش اشجع نهار الماتش ، أما خارج مراكش خاصو الرخصة تاع الوالدة
مقبول مرفوض
0
2022/08/05 - 11:41
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة