الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | السكيتيوي "غاضب" من طريقة تسريحه من الحسنية ويكشف: "لم اتسلم راتب 3 أشهر"

السكيتيوي "غاضب" من طريقة تسريحه من الحسنية ويكشف: "لم اتسلم راتب 3 أشهر"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
السكيتيوي "غاضب" من طريقة تسريحه من الحسنية ويكشف: "لم اتسلم راتب 3 أشهر"
 

أخبارنا المغريية - محمد اسليم 

هاجم الإطار الوطني، عبد الهادي السكتيوي، المكتب المديري لنادي حسنية أكادير، وبدا غير راض على طريقة إقالته من الفريق السوسي، وقال السكتيوي في تصريح صحفي: "عوض أن يشكرني مسؤولو الحسنية على إنقاذي للنادي والمدينة من النزول للقسم الثاني، فضلوا اختيار الطريق الخطأ للانفصال"، مضيفا: "الإقالة كانت من طرف واحد، علما أنني لم أتسلم راتب ثلاثة أشهر، وهو نفس الشيء بالنسبة لباقي الطاقم التقني واللاعبين، كما أنني لم أتسلم منحتي التوقيع وإنقاذ الفريق من النزول".

وتساءل السكيتيوي: "لا أعرف لماذا لم يقم مسؤولو حسنية أكادير بالجلوس معي على طاولة الحوار وتقديم الشكر على مساهمتي في إبقاء الفريق في القسم الأول، مع تسليمي فقط مستحقاتي" قبل أن يهدد: "ما قاموا به يجب أن ينظر فيه القضاء ولجنة الأخلاقيات".

خرجة السكيتيوي هذه تأتي رغم أن حسنية أكادير أصدر منذ حوالي شهر  بلاغا رسميا، يؤكد من خلاله دخول مسؤوليه في مفاوضات مع المدرب عبد الهادي السكتيوي لفسخ عقده بالتراضي.

 

مجموع المشاهدات: 5554 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | عبدالاله
مدرب فاشل
مدرب مستهثر و لا يقدر حق المسؤولية. حسنية اكادير نجت من السقوط باعجوبة و بسبب هزائم الفرق الاخرى و كذلك بعض الكواليس و خاصة مقابلة الاتحاد السالمي و هو يعرف ذلك جيدا ،اما بخصوص اللاعبين فقد كان يعمل على التمييز بينهم .
مقبول مرفوض
0
2022/08/14 - 01:29
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة