الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | بالفيديو - الدفاع الجديدي يتأهل لمواجهة الرجاء في نهائي كأس العرش

بالفيديو - الدفاع الجديدي يتأهل لمواجهة الرجاء في نهائي كأس العرش

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الدفاع الجديدي يتأهل لمواجهة الرجاء في نهائي كأس العرش الدفاع الجديدي يتأهل لمواجهة الرجاء في نهائي كأس العرش
 

تأهل فريق الدفاع الحسني الجديدي (القسم الأول) إلى المباراة النهائية لمسابقة كأس العرش في كرة القدم للموسم الرياضي 2012-2013، عقب تفوقه على فريق رجاء بني ملال أحد أندية القسم الثاني بالضربات الترجيحية 4-3 ، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 2-2، في لقاء نصف النهاية الثاني، الذي جمع بينهما مساء اليوم الثلاثاء بالمركب الرياضي لفاس.

وسجل هدفي الدفاع الجديدي كل من الغيني نابي سوماه (د 53) وزكرياء حذراف (د67)، فيما وقع هدفي رجاء بني ملال كل من ياسين ناعوم (د 47) وعبد الإله عميمي (د 58) .

وضرب الفريق الدكالي، الذي سيلعب المباراة النهائية الرابعة في مشواره الرياضي، موعدا مع فريق فريق الرجاء البيضاوي، حامل اللقب، الذي أزاح في طريقه إلى المباراة النهائية فريق أولمبيك آسفي بعد فوزه عليه بهدف للاشيء، في لقاء نصف النهاية الأول، الذي جمع بينهما في وقت سابق اليوم بالملعب ذاته، وكان من توقيع مهاجمه محسن ياجور في الدقيقة 50.

وكان فريق الدفاع الحسني الجديدي قد بلغ المربع الذهبي على حساب الوداد البيضاوي بالضربات الترجيحية 5-6 الوقت الأصلي (1-1)، فيما بلغ فريق رجاء بني ملال نصف النهاية بعد تفوقه على ضيفه الوداد الفاسي 1-0.

أما فريق الرجاء البيضاوي، صاحب سبعة ألقاب آخرها الموسم الماضي فتأهل على حساب ضيفه اتحاد تمارة (القسم الثاني) بفوزه عليه بأربعة أهداف لواحد، فيما أزاح فريق أولمبيك آسفي في طريقه إلى المربع الذهبي فريق المغرب التطواني (القسم الأول) بفوزه عليه بهدف دون رد.

 

 

مجموع المشاهدات: 2482 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة