الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | بالفيديو - فوز الوداد البيضاوي على ضيفه الفتح الرياضي بثنائية

بالفيديو - فوز الوداد البيضاوي على ضيفه الفتح الرياضي بثنائية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو -  فوز الوداد البيضاوي على ضيفه الفتح الرياضي بثنائية بالفيديو - فوز الوداد البيضاوي على ضيفه الفتح الرياضي بثنائية
 

فاز فريق الوداد البيضاوي على ضيفه اتحاد الفتح الرياضي 2-0 في اللقاء المؤجل عن الدورة الخامسة من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم، الذي جمع بينهما مساء اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

وقاد اللاعب الغابوني مليك إيفونا الفريق البيضاوي إلى هذا الفوز، وهو الثاني في الموسم مقابل تعادل واحد وهزيمتين، بتوقيعه الهدفين في الدقيقتين 88 والخامسة من الوقت بدل الضائع (د 90+5).

ورفع فريق الوداد رصيده عقب هذا الفوز إلى سبع نقاط وارتقى من المركز ال14 إلى الخامس رفقة فريقي المغرب الفاسي وأولمبيك خريبكة، في حين تجمد رصيد فريق اتحاد الفتح، الذي مني في المقابل بخسارته الأولى في الموسم مقابل ثلاثة تعادلات وفوز واحد، عند ست نقاط وظل في المركز الثامن إلى جانب فريقي الرجاء البيضاوي والنادي القنيطري.

يذكر أن سبب تأجيل هذه المباراة، التي كانت مقررة ليوم سادس أكتوبر الماضي، يعود لإغلاق ملعب المركب الرياضي محمد الخامس قصد الصيانة.

 

 

مجموع المشاهدات: 2301 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة