الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | المغرب التطواني يطمح للعودة إلى الانتصارات على حساب الوداد

المغرب التطواني يطمح للعودة إلى الانتصارات على حساب الوداد

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
المغرب التطواني يطمح للعودة إلى الانتصارات على حساب الوداد المغرب التطواني يطمح للعودة إلى الانتصارات على حساب الوداد
 

يطمح المغرب التطواني المتصدر إلى العودة إلى الانتصارات سريعا عندما يحل ضيفا ثقيلا على الوداد البيضاوي بعد غد السبت في مباراة قمة في الجولة السابعة في دوري المحترفين المغربي لكرة القدم.

وسافر المغرب التطواني إلى الدار البيضاء لمواصلة الاستعداد هناك للمباراة التي ستقام في استاد محمد الخامس وينتظر أن يقاطعها أنصار الوداد في اطار احتجاجهم على رئيس النادي عبد الإله أكرم.

وانضم لقائمة المغرب التطواني لاعبه الدولي الذي شفي من الإصابة المهدي النملي بعد غيابه طويلا عن الملاعب منذ نهائيات كأس الأمم الافريقية 2013 بينما سيستمر غياب المدافع زكريا الملحاوي والمهاجم المهدي عزيم للإصابة.

وتعادل المغرب التطواني في الجولة السابقة بعد أن حقق خمسة انتصارات متتالية بينما يدخل الوداد اللقاء بعد أن حقق انتصارين متتاليين.

واعترف عزيز العامري مدرب المغرب التطواني بصعوبة المواجهة وقال "اضعنا نقطتين بملعبنا أمام الدفاع الحسني الجديدي الذي حشد لاعبيه في وسط الملعب وستكون فرصنا أوضح حين نلعب مع الوداد البيضاوي الذي سيكون مطالبا باللعب أكثر خاصة أنه على أرضه وهو منتشي بانتصارين متتاليين."

وأضاف "استفدنا من دروس المباريات الأخيرة وسنستعد على أفضل نحو لكي نستعيد توازننا والثقة بأسلوب اللعب الذي نعتمد عليه من أجل تعزيز الصدارة."

واتفق عبد الرحيم طالب مدرب الوداد مع العامري في التأكيد على صعوبة المواجهة وقال "اللقاء سيكون صعبا لأن الفريق المتصدر سيأتي إلى الدار البيضاء لكي يبحث عن النقاط التي أهدرها في ملعبه لأول مرة هذا الموسم."

وتابع "لكن ذلك لن يكون سهلا لأن الوداد وبعد التغييرات التي قمت بها على مستوى التشكيل البشري وإتاحة الفرصة للاعبين الشبان الذين سيلعبون بحماس لإثباث جدارتهم."

ويتصدر المغرب التطواني الترتيب برصيد 16 نقطة متقدما بست نقاط على الوداد البيضاوي صاحب المركز الثالث.

وتنطلق الجولة غدا الجمعة بلقاء الجيش الملكي مع ضيفه نهضة بركان الذي فرضت النتائج السلبية في بداية الموسم عليه تغيير طاقمه الفني والاستعانة بالمدرب يوسف. ويحتل الفريقان المركزين الرابع عشر وقبل الأخير برصيد خمس نقاط لكل منهما.

وفي مراكش يستضيف الكوكب المراكشي الصاعد حديثا لدوري الأضواء منافسه الفتح الرباطي.

ويعد الكوكب المراكشي مفاجأة الموسم باحتلاله المركز الثاني برصيد 13 نقطة بينما لم يذق الفتح طعم الفوز في مبارياته الخمس الأخيرة.

ويحل اولمبيك خريبكة ضيفا على جمعية سلا الذي لم يحقق بعد أي فوز بملعبه وأمام جمهوره.

وسيبحث الرجاء البيضاوي المدافع عن اللقب وصاحب المركز السادس برصيد تسع نقاط عن تأكيد صحوته الأخيرة بفوزه في القمة التقليدية على ضيفه الجيش الملكي 1-صفر عندما يلعب يوم الأحد في ضيافة وداد فاس متذيل الترتيب بنقطتين.

ويلتقي المغرب الفاسي - الذي استقال سبعة من أعضاء مجلس إدارته بشكل جماعي بسب خلاف مع الرئيس مروان بناني - مع مضيفه حسنية أغادير.

وفي بقية المباريات يلعب القنيطري مع شباب الريف الحسيمي والدفاع الحسني الجديدي مع اولمبيك أسفي.



مجموع المشاهدات: 1326 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة