الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | جرح عدد من الجماهير في مواجهات خطيرة بين أنصار الرشاد و اتحاد طنجة

جرح عدد من الجماهير في مواجهات خطيرة بين أنصار الرشاد و اتحاد طنجة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
جرح عدد من الجماهير في مواجهات خطيرة بين أنصار الرشاد و اتحاد طنجة جرح عدد من الجماهير في مواجهات خطيرة بين أنصار الرشاد و اتحاد طنجة
 

أخبارنا المغربية ـ ع. الوزاني

 

نشبت مواجهات خطيرة في محيط ملعب البرنوصي،  بين جماهير الرشاد المحلي و اتحاد طنجة قبل انطلاق اللقاء الذي يجمع الفريقين في هذه الاثناء برسم البطولة الوطنية في قسمها الثاني.

و أكد مراسل راديو مارس، أن جماهير غفيرة من طنجة حلت بالدار البيضاء و دخلت في مواجهات مع جماهير البرنوصي ترتب عنها اصابة عدد من الانصار بجروح على مستوى اليد و الوجه، اثر تراشق بالحجارة و القنينات الزجاحية.

و أضاف المصدر ذاته، أن التدخل الامني مكن في نهاية المطاف من تهدئة الاجواء، حيث حضرت الى عين المكان قوات التدخل السريع معززة بـ14 سيارة أمن..

و تابع المراسل، أن بعض أنصار الفريق الزائر تقوم عادة باستفزاز جمهور الفريق المنافس كما وقع في مباراة سابقة للفريق الطنجي ضد الراك بالدار البيضاء، مضيفا أن عدد من المواطنين اشتكوا من تعرضهم لسرقة هواتفهم النقالة على خلفية هذه الاحداث.

هذه الواقعة تأتي  في أسبوع شهد أحداث شغب دامية تمثلت في اعتداء جماهير الودادين الفاسي و البيضاوي على لاعبيها في التداريب و كذا رشق حافلة أمل الرجاء البيضاوي بالحجارة في الرباط.

مجموع المشاهدات: 3225 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | kamal el haraoui
lah ijib salaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaam
slaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaam
مقبول مرفوض
2
2014/03/23 - 04:35
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة