الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | وفاة الحارس السابق للمنتخب المغربي الطاهر الرعد اثر أزمة قلبية

وفاة الحارس السابق للمنتخب المغربي الطاهر الرعد اثر أزمة قلبية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
وفاة الحارس السابق للمنتخب المغربي الطاهر الرعد اثر أزمة قلبية وفاة الحارس السابق للمنتخب المغربي الطاهر الرعد اثر أزمة قلبية
 

أخبارنا المغربية : ع. الوزاني

انتفل الى عفو الله، مساء اليوم الخميس، الحارس السابق للمنتخب الوطني و فريق شباب المحمدية، الطاهر الرعد ، عن سن يناهز 70 سنة بعد تعرضه لأزمة قلبية.

الطاهر الرعد ولد بالمحمدية سنة 1946 ، و شارك مع المنتخب المغربي في كأس العالم عام 1970 ، وكأس أفريقيا سنة 1976 بأثيوبيا، حيث توج مع المنتخب الوطني باللقب الافريقي الوحيد في مشواره ، قبل أن يعتزل اللعب الدولي سنة 1979 وكان عمره 33 سنة.

و بهذه المناسبة الاليمة، تتقدم أسرة "أخبارنا" بتعازيها الخالصة لعائلة و أصدقاء المرحوم .. إنا لله و إنا إليه راجعون .

مجموع المشاهدات: 19527 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (15 تعليق)

1 | ليلى
انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمه ويرزق أهله الصبر
مقبول مرفوض
3
2016/09/01 - 04:42
2 | حسن
ان لله واليه راجعون
الله يرحمو وتغمده الله برحمتة ونسأل لأسرته الصبر والسلوان .
مقبول مرفوض
3
2016/09/01 - 04:47
3 | Abdou yazghi
تعزية
انالله و أنا إليه راجعون اللهم ارحمه برحمته
مقبول مرفوض
3
2016/09/01 - 04:51
4 | ادريس
الرحمةوالمغفرة
إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم اجعل مثواه الجنة
مقبول مرفوض
2
2016/09/01 - 04:53
5 | اسماء
انا لله وانا اليه راجعون
انا لله وانا اليه راجعون. رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جناته
مقبول مرفوض
2
2016/09/01 - 04:57
6 | عبد الجليل - المولودية الوجدية
إن للله و إن إليه راجعون
رحمة الله عليه في هذه الأيام المباركة. هرم من أهرامات الكرة المغربية. إنسان خلوق ومتواضع. رحمة الله عليه.
مقبول مرفوض
4
2016/09/01 - 05:46
7 | مبارك فاتح
[email protected]
رحمة الله علي السي الطاهر الرعد فقد كان خلوقا بشوشا طيب القلب نسآل الله تعالي ان يسكنه فسيح جناته ويلهم اهله ودويه الصبر وان لله وايه راجعون
مقبول مرفوض
3
2016/09/01 - 05:56
8 |
ان لله وان اليه راجعون
مقبول مرفوض
2
2016/09/01 - 06:19
9 | عبدالهادي العزريUSA
نجم اختفى
اللهم ارحمه واجعل متواه الجنة. كان نعم الرجل والمربي. تعلمت على يديه وكان قدوتي يوم كنا اسياد الكرة بالمغرب. اللهم ارحمه وصبر اهله.
مقبول مرفوض
2
2016/09/01 - 06:21
10 | عابر سبيل
ان لله وان اليه راجعون
ان لله وان اليه راجعون رحم الله الطاهر الرعد رحمة واسعة
مقبول مرفوض
0
2016/09/01 - 06:38
11 | nm
ان لله وانا اليه راجعون الله يرحمه برحمته وارحم المسلمين اجمعين
مقبول مرفوض
0
2016/09/01 - 11:13
12 | عبد الرحيم
ودعتنا في صمت
أحببناك في صغرنا وأحببناك في كبرنا وودعتنا في صمت الله يرحمك ويرزق أهلك الصبر
مقبول مرفوض
0
2016/09/02 - 05:44
13 | أبو العز رشيد
نجم أفل
رحم الله الفقيد و أسكنه فسيح جناته وغفر له .كان إنسانا طيبا متواضعا خلوقا.
مقبول مرفوض
0
2016/09/02 - 06:10
14 | رقية
انا لله وانا اليه راجعون.رحم الله الفقيد وتغمده بواسع رحمته ورزق اهله الصبروالسلوان.
مقبول مرفوض
0
2016/09/02 - 06:33
15 | Fahmy Abdelaziz
La mort du gardien Raad
انا لله وانا اليه راجعون
مقبول مرفوض
0