الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | هذا هو عدد الجماهير المغربية التي يحاول لقجع حشدها لتشجيع الأسود بساحل العاج

هذا هو عدد الجماهير المغربية التي يحاول لقجع حشدها لتشجيع الأسود بساحل العاج

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هذا هو عدد الجماهير المغربية التي يحاول لقجع حشدها لتشجيع الأسود بساحل العاج
 

 

أخبارنا المغربية : محمد الميموني

لازال رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم يواصل سعيه الحثيث من أجل تأمين تواجد أكبر عدد من الجماهير المغربية بالعاصمة الإيفوارية أبيدجان من أجل توفير الدعم المعنوي لعناصر النخبة الوطنية التي تنتظرها موقعة حاسمة أمام فيلة الكوت ديفوار لضمان تذكرة العبور لمونديال روسيا.

وحسب مصادر حامعية، فقد طلب لقجع من الإتخاد الإيفواري تخصيص 8 آلاف تذكرة للجمهور المغربي، حيث ستخصص 3 آلاف للجمهور القادم من المغرب، بينما ستمنح 5 آلاف الأخرى للجالية المقيمة بساحل العاج والدول الإفريقية المجاورة.

 
مجموع المشاهدات: 10058 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | ايمان
الرجل المناسب في المكان المناسب
أحترم كثيرآ هدا الرجل الدي يعمل باحترافية كبيرة وحكمة ونظرة تاقبة .لقجع اعتبره شجصيا الرجل المناسب في المكان المناسب وهدا ما نفقده في جل المسؤلين لأسف ما يجعل الوطن يعيش حالة توتر.
مقبول مرفوض
6
2017/10/13 - 12:19
2 | Stefano
انشاء الله
نتمنى التأهل لمنتخبنا إلى كأس العالم بروسيا. واتمنى التوفيق لرئيس الجامعة السيد لقجع في مساره فبالتوفيق انشاء الله
مقبول مرفوض
2
2017/10/13 - 08:57
3 | مغربي ابن المغرب
لايصلح لقيادة الجامعة لأنه تطفل و تسلط عليها . المرجو اصلاح جدري لمنظومة الرياضة بصفة عامة يستهزئ بعقول المغاربة مند ان جاء به رؤوس الفساد لحزب الاصالة و معاصرة استهزء بالأطر المغربية و أتى بمدرب ومساعده الفرنسيين بعد معامرة خطيرة ضد ابن البلد الغيور و رمز الكرة المغربية عندما اتخذ القرار الانفرادي دون استشارة الجمهور المغربي قرار إقالة الزاكي كان بمثابة الطعم الذي وضع في مصيدة الرأي العام الوطني ، بهدف صرف انتباه الجميع عن القضية الجوهرية ، و هي 87 مليار سنتيم من أموال الشعب التي ذهب جفاء من دون وجه حق ، و التي نبغي فعلا أن تشكل نقاش الجميع ، سواء بالبرلمان المغربي ، الحكومة ، وسائل الاعلام و أيضا المجلس الاعلى للحسابات المطالب بضرورة كشف ملابسات هذا الرقم الخرافي الذي أغدق على نتائج غير مشرفة بتاتا ارحلوا ايها المجرمين الظالمين الرياضة تتشكى من الله منكم ايها المخربين
مقبول مرفوض
-3
2017/10/13 - 09:44
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة