الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | "ماركا" الاسبانية: المنتخب المغربي يٌبرز "مخالبه" ويرسل تحذيرا قويا لاسبانيا والبرتغال

"ماركا" الاسبانية: المنتخب المغربي يٌبرز "مخالبه" ويرسل تحذيرا قويا لاسبانيا والبرتغال

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"ماركا" الاسبانية: المنتخب المغربي يٌبرز "مخالبه" ويرسل تحذيرا قويا لاسبانيا والبرتغال
 

أخبارنا المغربية ـ عادل الوزاني

اعتبرت صحيفة "ماركا" الاسبانية، أن المباراة التي قدمها المنتخب المغربي و فوزه وديا على نظيره السلوفاكي بهدفين لواحد ، مساء الاثنين بجنيف، يؤكد بشكل واضح أن "أسود الاطلس" لن يلعبوا  الادوار الثانوية في المونديال.

و قالت "ماركا" في مقال تحت عنوان "Marruecos enseña las garras a España y Portugal" ، أن المغرب كشر عن أنيابه وظهرت مخالبه بعد المباراة الكبيرة التي قدمتها العناصر الوطنية اليوم ، معتبرة أنها وقعت على استعراض حقيقي شمل السرعة و البناء العمودي والضغط والاندفاع الذي عرى خطط الخصم السلوفاكي .

وأشارت الصحيفة الاسبانية الى أن الاسود مارسوا ضغطا خانقا على المنافس ، و أرغموه على تضييع الكرة في مرات عديدة و خلقوا فرصا كثيرة سانحة للتسجيل لكنها لم تترجم الى أهداف بسبب غياب التركيز .

و أضافت "ماركا" أن تقدم سلوفاكيا جاء ضد مجرى اللعب و لم يكن يعكس مجهودات المنتخبين فوق رقعة الميدان، قبل أن يقلب الكعبي و بلهندة ، الموازين لفائدة الاسود الذين فازوا ب2-1، و بعثوا بذلك برسالة تحذير للبرتغال و اسبانيا ، حسب الصحيفة الاسبانية التي اعتبرت أن كلا المنتخبين سيكون عليهم بدل مجهود مضاعف لتجاوز الدور الاول في ظل قوة المنتخب المغربي.

 

مجموع المشاهدات: 19332 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (3 تعليق)

1 |
ومتفرحوشي بزاف عند الفوران يبان لحساب وحلمو مع راسكم
مقبول مرفوض
1
2018/06/05 - 01:31
2 | عبداللطيف المغربي
الاسود قادمون بقوة...
اسبانيا والبرتغال سيجدان هذه المرة ندا قويا سيطيح بأحدهما ولن يتركه يمر للدور الثاني.ربما تكون اسبانيا الضحية...الكرة لا منطق لها.وأنا اتذكر سنة 90.حين هزم المنتخب الكامروني المنتخب الأرجنتيني في اول مباراة لهما في مونديال ايطاليا 90.اذن لا خوف على الأسود لا من ايران. ولا البرتغال. ولا الاسبان.وحظ موفق للاسود للوصول الى ابعد ... في المونديال الروسي الذي اتوقع انه سيعرف مفاجات . فالأفارقة سيقولون كلمتهم.خاصة.المغرب..نجيريا..والايام بيننا
مقبول مرفوض
0
2018/06/05 - 10:47
3 | anas
ALLEZ LES LIONS
Premiérement je veux féliciter la séliction marocainsur la victoire que les joueurs ont réussie grâce à leurs grands efforts et j'espére qu'ils continue sur ce niveau les corriger quelques erreurs au niveau deffensive ils sont sur le bon chemin mais le problème qui casse la tête c'est au niveau offensif il faut que les attaquants se concentrent bien et ne pas ratter bcp d'occasions parceque les matchs officiels il auront pas bcq d'occasions pour marquer des buts , en tout cas nous éspérons la bonne chance pour les lions d'atlas dans la coupe du monde et inchae llah la qualification au 8eme de final.
مقبول مرفوض
0
2018/06/05 - 01:20
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

أرشيف الرياضة

مقالات ساخنة