الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | هدف قاتل يحرم المنتخب المغربي من الفوز أمام جزر القمر (فيديو)

هدف قاتل يحرم المنتخب المغربي من الفوز أمام جزر القمر (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هدف قاتل يحرم المنتخب المغربي من الفوز أمام جزر القمر (فيديو)
 

تعادل المنتخب الوطني المغربي مع مضيفه منتخب جزر القمر بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب سعيد محمد الشيخ بميتساميولي بجزر القمر، برسم مباريات الجولة الرابعة ضمن المجموعة الثانية من تصفيات كأس افريقيا للأمم 2019.
وكان منتخب جزر القمر سباقا للتسجيل في الدقيقة التاسعة بواسطة ألفاردو بن محمد، قبل أن يستعيد المنتخب المغربي توازنه في الجولة الثانية ويوقع هدف التعادل بواسطة خالد بوطيب (د54)، ثم هدف التقدم عن طريق نور الدين أمرابط (62) بعد خطأ فادح لحارس المرمى، غير أن ألفاردو بن محمد عاد ليفرض التعادل على أصدقاء كريم الأحمدي في الوقت بدل الضائع. 

ويحتل أسود الأطلس بعد هذا التعادل الصف الثاني في المجموعة الثانية، برصيد 7 نقاط، على بعد نقطة واحدة من منتخب الكاميرون الذي تعادل مع مضيفه المالاوي بنتيجة 0-0، حيث يحتل هذا الاخير الصف الثالث برصيد 4 نقاط، فيما ظل منتخب جزر القمر في المركز الأخير بنقطتين.

وكان المنتخب المغربي قد فاز في مباراة الذهاب قبل أربعة أيام على منتخب جزر القمر بهدف للاشيء، بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

مجموع المشاهدات: 21064 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | مصطفى
تازة
بهذه النتيجة الباهتة والمتواضعة نقول بان المدرب يريد مغادرة المنتخب مغربي بالتراضي اعينة على منتخباة اخرى
مقبول مرفوض
0
2018/10/16 - 10:34
2 |
جامعة + فشل= ومدح
مدرب وصحابو مثل رئيس حكومة واغلبية لم يدخلو فرحة علي شعب ولو بلعاني وهو يؤدي لهم احسن اجور في عالم ومتيازات كبيرة وهم دائما يفشلون في كل شئ /مغرب الفاشلين في مجال سياسي. ورياضي وووو انها صراحة حتي لو كانت قاسية لاننا تنخلص عليكم كل شئ من ظهرنا بزز علينا
مقبول مرفوض
0
2018/10/16 - 11:40
3 | المصطفى
عملاق في الوصف قزم في العطاء
الواصفين الرياضيين المغاربة يكذبون على الجمهور المغربي ويصفون المنتخب بالفريق القوي والعملاق والذي سيفوز بكأس إفريقيا للأمم في حين عندما يمتحن هذا الفريق ومع أضعف المنتخبات الإفريقية فإنه يبدو قدما ينتظر صافرة الحكم حتى لايخرج خائبا مهزوما. .مايحز في النفس ويجعلنا نشعر بالغضب والحزن هو الملايين التي يحصل عليها المدرب دون أي عناء فراتبه يمكن أن تعيش به مادة عائلة عيشة كريمة..أي نتائج حقق رونار؟ هزائم في كأس العالم وإخفاقات نراها حاليا في إقصاءات أمم إفريقيا.
مقبول مرفوض
0
2018/10/16 - 01:07
4 | عادل
اش هذه النتيجة ، مع دولة لم نسمع لها حس في الكرة،
مقبول مرفوض
0
2018/10/16 - 06:34
5 | MAHMOUD
الريفي الوحيد من كان يدافع بلقوة عن قميس الوطن من البداية حتى النهاية هو ن. امرابط الباقي مزبلة
مقبول مرفوض
0
2018/10/17 - 06:58
6 | مواطن
اي منتخب
اداء باهت للمنتخب المغربي لم نكن ننتظره لامن حيث الاستعداد البدني لبعض اللاعبين ولاخطة المدرب وتعود ريما الى عادتها القديمة
مقبول مرفوض
0
2018/10/17 - 09:43
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة