الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | نجم الكرة التونسية يهاجم لاعبي بلاده بسبب "عنفهم" أمام المغرب وهذا ما طالب به

نجم الكرة التونسية يهاجم لاعبي بلاده بسبب "عنفهم" أمام المغرب وهذا ما طالب به

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
نجم الكرة التونسية يهاجم  لاعبي بلاده بسبب "عنفهم" أمام المغرب وهذا ما طالب به
 

أخبارنا المغربية: محمد الميموني

بدا الإطار التونسي المعروف سامي الطرابلسي غاضبا جدا في تصريح إعلامي أعقب المباراة التي جمعت مساء أمس بين المنتخبين التونسي والمغربي برادس والتي انتهت لصالح الأسود بهدف نظيف.

المدرب السابق لنسور قرطاج انتقد بشدة لاعبي بلاده عقب تسببهم في لحظات توتر قبيل نهاية المباراة الودية التي جمعتهم بالمنتخب المغربي، حيث قال في تعليقه على الأحداث اللارياضية التي حدثت:" تصرفات لاعبي منتخب تونس غير مقبولة، هم يمثلون بلد ووطن تونس، وعلى الاتحاد التونسي أن يتخذ إجراءات صارمة تجاه اللاعبين ...".

وتابع الطرابلسي حديثه قائلا:"نحن نلعب مع فريق شقيق وضيف عندنا في مباراة ودية في تونس، ولا نقبل مثل هذه التصرفات مع أي فريق فبالأحرى مع منتخب لي هو ضيف بالنسبة لنا .."
 

 

 

مجموع المشاهدات: 16334 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | Sahrawi
Agadir
الى السيد رقم 1 المرجو ان تحترم الجميع بمن فيهم التونسيون
مقبول مرفوض
0
2018/11/21 - 07:20
2 | احمد
تونس المغرب
اولا انا مغربي و لي عائلة تونسية . و لا اقبل السب و الشتم لاخواننا لان ذلك يكون عادي حتى في بطولتنا الوطنية و ما يمكن قوله هو مادام اخواننا اعترفوا بالخطء فلا داعي ان نجعلهم او نصفهم باقبح الاشياء فعندما كنت في تونس يوم من الايام كانت تجري مقابلة بين المغرب و فريق اخر فاخترت ان اذهب الى المقهى فوجدت الكراسي كلها محجوزة فاخترت مكانا من بعيد و كنت اتفرج في اخواننا التونسيين الذين كانو يهتفون و يتشنجون و يشجعون المنتخب المغربي و هناك من هتف بتسجيل الهدف لدرجة أن ماكان من كؤوس تكسر . لهذا من شاهد ذلك المنظر لا يمكن ان يسب التونسيين اجمعين فهناك الصالح و هناك الطالب في كل مكان . نتمنى من اخواننا في تونس تقديم الاعتذار و نتمنى ان لا يتكرر مثل هذا لانه يخلق بعض العداولة بين المغاربة الذين كذلك يشجعون اخوانهم.
مقبول مرفوض
0
2018/11/21 - 07:43
3 |
للاسف شديد نرى مثل هذه التصرفات من البعض . كان عليهم أن يعطوا درسا لأ خرين . ( هذا هو حال الأمة ) وشكرا.
مقبول مرفوض
0
2018/11/21 - 09:59
4 | حمادي
قلة تربية
نحن نعلم داءما ان الفرق التونسية بما فيها المنتخب لا ترضي بالهزيمة وان كانت ودية.وان دل هدا علي شيء فاننا يذل علي قلة التربية والحساسية المفرطة تجاه المغربككل وفرقه الرياضية.فلهاد كان كان لازما ان نتجنب هده القاءات مع من يضمرون ما لا يظهرون .وقس علي ذالك حتي مع الاخرين.......والمغاربة داءما يكونون مسالمين الي ان يتبت العكس.
مقبول مرفوض
1
2018/11/21 - 10:11
5 | يخلف محمد
قلة الآداب
يااخوننا وش تعلمتها من جرانكوم هدشي عار عليكم اعترفوا بلهزيمة انتم غباء لاتعترفواالمغرب أفضل منكم في كل حاجة الله ابارك فينا والسلام
مقبول مرفوض
0
2018/11/21 - 10:45
6 | Abdou
Xx
الطرابلسي كان لاعبا كبيرا و مدربا كبيرا..أخلاقه تتحدث عنه أنا كمغربي أحترمه كثيرا و أقدره كباقي الكبار طارق دياب و الجزيري و عتوكة و البوعزيزي و الراحل برخيصة رحمه الله..ماهر الكنزاري شحن اللاعبين سلبيا
مقبول مرفوض
0
2018/11/21 - 10:48
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة