الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | "ايفي" الاسبانية: عدم مشاركة ميسي في ودية المغرب يكلف الأرجنتين مبلغا كبيرا

"ايفي" الاسبانية: عدم مشاركة ميسي في ودية المغرب يكلف الأرجنتين مبلغا كبيرا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"ايفي" الاسبانية: عدم مشاركة ميسي في ودية المغرب يكلف الأرجنتين مبلغا كبيرا
 

أخبارنا المغربية ـ عادل الوزاني

كشفت وكالة الانباء الاسبانية، اليوم الجمعة، أن ليونيل ميسي لن يشارك في المباراة الودية بين المغرب والأرجنتين التي ستقام يوم 26 مارس المقبل في طنجة.

و حسب قصاصة لها نشرها موقع "ماركا"، طلب الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم ، مبلغ 1.1 مليون دولار (969 ألف يورو) من أجل خوض هذا النزال الودي ضد أسود الاطلس ، حيث وافقت الجامعة لكن بشرط مشاركة ميسي في المباراة.

ونقلت الوكالة الاسبانية أن الجامعة المغربية أكدت أن عدم مشاركة ميسي في هذه المباراة الودية ، تسبب في تقليص المبلغ المتفق عليه، حيث سيحصل الاتحاد الأرجنتيني على 600 ألف دولار، مفوتا فرصة جني 500 ألف دولار اضافية.

وتابعت "ايفي" أن النجم الأرجنتيني لم يشارك مع "التانغو" منذ الإقصاء ضد فرنسا في دور ال16 من كأس العالم ، في 30 يونيو 2018، مضيفة أن نجم برشلونة قد يعود لحمل ألوان "الألبيسيليستي" في المباراة الودية ضد فنزويلا ، بملعب واندا متروبوليتانو في مدريد ، في 22 مارس، لكنه لن يخوض المباراة ضد المغرب التي ستجرى  بعدها ب 4 أربعة أيام .

مجموع المشاهدات: 5422 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 |
داير فيها نجم من النجوم ، لا تسوى تقاشر زياش او بوفال لمكبرين ليك البعرة راهم غالطين فيك ، سير تكمش وسيدك ماردونا يبقى ديما واعر عليك.
مقبول مرفوض
0
2019/02/08 - 02:06
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة