الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | حديود يعود بذاكرة المغاربة إلى آخر مواجهة شارك فيها مع المنتخب ضد الأرجنتين ويؤكد .. الأسود بإمكانهم الفوز وحمد الله خسارة كبيرة (فيديو)

حديود يعود بذاكرة المغاربة إلى آخر مواجهة شارك فيها مع المنتخب ضد الأرجنتين ويؤكد .. الأسود بإمكانهم الفوز وحمد الله خسارة كبيرة (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حديود يعود بذاكرة المغاربة إلى آخر مواجهة شارك فيها مع المنتخب ضد الأرجنتين ويؤكد .. الأسود بإمكانهم الفوز وحمد الله خسارة كبيرة (فيديو)
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

أيام قليلة قبيل موقعة طنجة المرتقبة بين المنتخب الوطني المغربي وضيف المنتخب الأرجنتيني، ومن أجل تسليط الأضواء على الأجواء التي تسبق مقابلة من هذا الحجم، كان لموقع "أخبارنا" حديث خاص مع الدولي المغربي السابق، مراد حديود، واحد من اللاعبين الذين شاركوا في آخر مواجهة بين المنتخبين، الأخير قرب الجمهور المغربي من الأجواء التي أحاطت بالمنتخب قبيل تلك المقابلة التي عرفت حضور نجوم كبار من قيمة خافيير سافيولا، كريسبو، زانيتي  وآخرون ..

حديود قال أن مثل هذه المقابلات التي تجرى أمام منتخبات عالمية، من شأنها أن تقدم صورة جيدة عن كرة القدم المغربية وكذا الترويج لصورة المغرب سياحيا، لكنه بالمقابل رأى أنها لن تقدم أي إضافة تقنية للأسود على اعتبار الإستحقاق الإفريقي الذي ينتظره، حيث كان المفروض أن يواجه منتخبات إفريقية.

ذات المتحدث، اكد ان المنتخب الأرجنتيني ليس بذاك المنتخب المخيف، كما كان من قبل، مشيرا إلى الأسود بإمكانهم التغلب عليه، سيما في ظل تألق نجوم مغاربة في الدوريات الأوروبية، لا يقلون قميمة عن لاعبي منتخب "التانغو"، قبل أن يتأسف كثيرا عن عدم حضور الهداف عبد الرزاق حمد الله، الذي قال أنه يستحق أن يكون مع المنتخب منذ مدة، على عكس عدد من اللاعبين الذي صار أمر رحيلهم ضرورة ملحة (الفيديو ) :

 

مجموع المشاهدات: 3060 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة