الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | هل دفعت "جامعة لقجع" مليار سنتيم للمنتخب الأرجنتيني من "فلوس الشعب"؟

هل دفعت "جامعة لقجع" مليار سنتيم للمنتخب الأرجنتيني من "فلوس الشعب"؟

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هل دفعت "جامعة لقجع" مليار سنتيم للمنتخب الأرجنتيني من "فلوس الشعب"؟
 

أخبارنا المغربية : محمد الميموني

دشن عدد من النشطاء الفايسبوكيين في الأسابيع الماضية حملات مكثفة من أجل مقاطعة المباراة التي ستجمع بين المنتخبين المغربي والأرجنتيني على أرضية ملعب طنجة الكبير الثلاثاء القادم.

متزعمو الحملة اعتبروا أن دافعهم هو غيرتهم على مصالح المواطن المغربي البسيط الذي يعاني الأمرين في الوقت الذي تقوم فيه الجامعة، حسب زعمهم، بكنح مليار سنتيم للأرجنتين مقابل حضورها للمغرب لخوض لقاء ودي من 90 دقيقة.

إلا أن العارفين لخبايا كرة القدم العالمية يدركون أن هذه الحسابات غير صحيحة بالمرة، إذ أن الجامعة لن تدفع أي درهم من حسابها الخاص، بل ستجني الأرباح على الأرجح، فالعديد من القنوات الرياضية العالمية قامت باقتناء حقوق بث اللقاء ، كما أن العشرات من المستشهرين دفعوا أموالا كبيرة مقابل عرض إعلاناتهم داخل الملعب، وهي المبالغ التي من شأنها أن تغطي كافة مصاريف اللقاء.

للإشارة فإن مصادر جامعية أكدت أن نسبة بيع التذاكر فاقت 70 في المائة إلى حدود يوم أمس الجمعة، مما يعني أن الملعب قد يكون ممتلئا عن آخره يوم المباراة.

مجموع المشاهدات: 8117 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | ابو جوهر
كفا كذبا المليار سنتيم ستدفع بالعملة الصعبة ، في الوقت الذي يحتاج المواطن البسيط التطبيب والتعليم ووووو. وفي الاخير يلجأ المغرب للاقتراض لسد هذا العجز الذي سيدفع ثمنه المواطن المغربي. يجب مقاطعة المقابلة.
مقبول مرفوض
1
2019/03/23 - 02:23
2 | اللبن
فلوس اللبن
فلوس اللبن يشتتها القرد الغوريلا زعطوط بورزة عريان التـ ...
مقبول مرفوض
3
2019/03/23 - 02:42
3 | فلوس اللبن
فلوس اللبن
فلوس اللبن راه يشتت فيها القرد الغوريلا الأفريقي زعطوط بورزة عريان التـ ...
مقبول مرفوض
0
2019/03/23 - 03:09
4 | رياضي
دائما كدوب واشاعة لأن جبن سياسي في عقل
هؤلاء من يحاربهم شعب جزائري وستفيدو من هادي خيبرة ااننا لدينا شبكة فساد في مغرب اكثر من شبكة واد حار في عالم وكل يعرفهم بأسمائهم وجنسية الدي ينتمون إليها والثروة ومال وكيف دخلو الي ؟ومن كان سبب في دعمهم لكي يبقاو وجوه زلط مند استعمار وغريب في امر هادي شبكة دائما تنفي ما يقال وتكدب وتتهرب وراء؟؟؟انها شبكة واد حار عالمية
مقبول مرفوض
0
2019/03/23 - 05:57
5 | بن الهاشمي
تبدير الاموال
السؤال الذي يجب أن يطرح هذه الاموال الطائلة التي تسرف على كرة القدم من أين تأتي هذه الأموال مصدرها الحقيقي الجواب ببساطة من جيوب الغلابة الذين يدفعون الضرائب و المستفيد الأكبر هي الجامعة و المحيطين و خير مثال لايعقل ان تصرف الجامعة على الاطر في مراكز التكوين ما يقارب المليار سنتيم في الشهر اللهم أن هذا منكر ووووووو
مقبول مرفوض
0
2019/03/24 - 06:55
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة