الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | فيسبوكيون: حرام بوطيب يلعب في المنتخب ولقجع مطالب بالتدخل العاجل لحل خلاف رونار وحمد الله

فيسبوكيون: حرام بوطيب يلعب في المنتخب ولقجع مطالب بالتدخل العاجل لحل خلاف رونار وحمد الله

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فيسبوكيون: حرام بوطيب يلعب في المنتخب ولقجع مطالب بالتدخل العاجل لحل خلاف رونار وحمد الله
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

بعد الأداء الباهت جدا الذي قدمه الدولي المغربي خالد بوطيب، خلال مقابلة الأمس التي منحت التأهل للزمالك المصري على حساب ضيفه حسنية أكادير ، إلى المربع الذهبي لكأس الإتحاد الإفريقي، بعد خسارة ممثل المغرب خارج قواعده بهدف يتيم، أضحى من الضروري جدا على الناخب الوطني السيد هيرفي رونار، أن يعيد ترتيب أوراقه، عبر البحث عن بدائل هجومية قادرة على تمثيل المغرب خلال نهائيات أمم إفريقيا المرتقبة الصيف القادم بمصر.

بوطيب الذي يراهن عليه الثعلب الفرنسي، بدا تائها داخل الملعب، بل وأهدر بغرابة سيلا من الفرص السانحة للتسجيل، الأمر الذي طرحت معه علامات استفهام عريضة، حول استمرار الإعتماد عليه كأساسي في تشكيل المنتخب، حيث علق بعض المهتمين على مردوده : "حرام يلعب في المنتخب لاعب بحال هذا"، في وقت أضحى من الضروري تدخل رئيس الجامعة السيد فوزي لقجع، من أجل إنهاء الخلاف القائم بين رونار وحمد الله، الذي أثبت بالملموس أنه الأجدر لحمل القميص الوطني في مركز الهجوم، تماما كما فعلها مع زياش و من قبل العميد المهدي بنعطية، لأن الحاجة ماسة اليوم أكثر من أي وقت مضى للاعب من قيمة حمد الله، قادر على هز الشباك، وملأ الفراغ القاتل الذي يعاني المنتخب على مستوى الخط الأمامي، خاصة في ظل تراجع مستوى أيوب الكعبي، وغياب بدائل أخرى من قيمة حمد الله هداف الدوري السعودي ب27 هدفا.

مجموع المشاهدات: 6899 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | ادريس
اللي دخل يقضي الغرض
واخا كاع يجي وش يقدر يدير شي حاجة ؟؟ هادا هو المشكل.... فينا هو الكعبي اللي كنتوا مصدعينا بيه...الدوري ديال لحوالا ماشي معيار. أنا كنتمنى يديروا شي صلح بيناتهم. ولكن... ومن بعد...قوة المنتخب تكمن في جل عناصره ولا تقف على عنصر واحد. يعني أي لاعب كيفما كان سواء كان مدافع أو وسط ميدان أو جناح خصوا يثقب الشبكة. سالينا.
مقبول مرفوض
0
2019/04/15 - 05:16
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

أرشيف الرياضة

مقالات ساخنة