الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | هذا هو الرد الرسمي للاتحاد الكاميروني على اتهامات فوزي لقجع له ب"التزوير"

هذا هو الرد الرسمي للاتحاد الكاميروني على اتهامات فوزي لقجع له ب"التزوير"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هذا هو الرد الرسمي للاتحاد الكاميروني على اتهامات فوزي لقجع له ب"التزوير"
 

أخبارنا المغربية ـ عادل الوزاني

عبر الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، عن استغرابه من تصريحات فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، بخصوص اتهاماته الخطيرة له بتزوير أعمار لاعبي منتخب "الأسود غير المروضة" المشارك حاليا في بطولة أفريقيا لأقل من 17 سنة بتنزانيا  .

وأكد الاتحاد الكاميروني في بلاغ صحفي،  أن تصريحات لقجع تضرب في الصميم الروح الرياضية وتؤثر على صورة كرة القدم المغربية التي تعد قوة رائدة في أفريقيا .

وأضاف من جهة أخرى، أن اتهامات من هذا القبيل، لن تؤثر على العلاقات التاريخية التي تربط بين المغرب والكاميرون ، ولا العلاقات التي تربط بين الجامعتين المغربية والكاميرونية.

وكان "الكاف" قد استبعد 3 لاعبين من الكاميرون، قبل بداية نهائيات كأس أمم إفريقيا، حيث اعتمد هذا الأخير، وفق إفادة لقجع، على لاعب يبلغ من العمر 25 عاما.

وقال رئيس الجامعة في تصريحات صحافية "اتصلت برئيس الكاف وأبلغته استيائي مما حدث وطالبته باتخاذ قرارات مسؤولة وقوية وليس بالشكل (الترقيعي) الذي وقع عليه جهازه".

وتابع لقجع "منتخبنا احترم قواعد اللعبة والقانون ولعبنا بعناصر صغيرة في السن، ومن غير معقول أن نجاري منتخبات تضم لاعبين من المنتخب الأول، هذا هراء وقبل دراسة الانسحاب ندرس رفع الأمر للفيفا".

مجموع المشاهدات: 12172 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | abdou
éloigné déjà 3 joueurs camerounais est une preuve de mauvaise fois
مقبول مرفوض
-1
2019/04/21 - 10:35
2 | Stitou hammou
La réalité
Les responsables marocains ont essayé sans espoir de porter l’échec cuisant des équipes nationales sur la faute des autres !!au lieu de rendre les comptes !! C’est du n’importe quoi !!
مقبول مرفوض
-1
2019/04/21 - 10:49
3 |
اخي أحمل السلامي المسؤلية كيف يعقل الفريق الدي لعب الإقصائية غير موجود إلا بعض لاعبين أين هو المدرب التقنية لا نغطي الشمس بالغربال هدا هو السبب وشكرا
مقبول مرفوض
-1
2019/04/21 - 04:05
4 | Taika gharmad
Le type
L’excès de zèle de ce type tente de cacher l’échec total de la frmf et peut conduire à des conséquences graves concernant les relations avec nos pays amis ! Il est temps qu’il rende compte de cet échec cuisant à tous les niveaux des équipes nationales et les milliards gaspillés
مقبول مرفوض
-1
2019/04/21 - 07:27
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة