الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | "حمد الله" يخرج عن صمته وهذا ما قاله حول مغادرته معسكر المنتخب الوطني

"حمد الله" يخرج عن صمته وهذا ما قاله حول مغادرته معسكر المنتخب الوطني

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"حمد الله" يخرج عن صمته وهذا ما قاله حول مغادرته معسكر المنتخب الوطني
 

أخبارنا المغربية : عادل الوزاني

نشر المهاجم الدولي عبد الرزاق حمد الله تدوينة على حسابه الفايسبوكي مباشرة بعد انتهاء اللقاء الودي الذي انهزم فيه المنتخب المغربي أمام نظيره الزامبي بهدفين مقابل ثلاثة أهداف .

حمد الله وضع صورة يظهر فيها ملتحفا العلم المغربي داخل ملعب فريقه النصر السعودي وأرفقها بتعليق قال فيه: "لقد تأجل الحلم، حلم تمثيل وطني في كأس إفريقيا ولكن لم يضيع! بالتوفيق لمنتخبنا الوطني و شكرا لمساندة الجمهور..أحبكم كثيرا ...".


للإشارة فإن الجماهير التي حضرت لقاء الأسود اليوم بملعب مراكش الكبير ظلت تهتف باسم حمد الله وتطلق صافرات الاستهجان كلما لمس فيصل فجر الكرة.

مجموع المشاهدات: 32514 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (24 تعليق)

1 |
صافي هنيتو دابا مكال والو ....
مقبول مرفوض
-2
2019/06/16 - 09:23
2 |
اه نسيت واش اليوم شتو شواحد تيتسابق مع زياش على الضربات الثابتة او ضربة الجزاء ؟؟؟ المفروض كل واحد يحتارم تخصصاته ماشي مابين ليلة و يوم تجي تكسر القاعدة والفاهم يفهم .
مقبول مرفوض
-5
2019/06/16 - 09:28
3 | محمد
ليس لاعبا
يظهر لي أن اللاعب فجر ليس لاعبا محترفا. وإن اسود اليوم لا تزار كما زأرت سابقتها. وإن الكأس الأفريقي بعيد المنال اذا ما بقي اللعب باهتا كما لاحظنا.
مقبول مرفوض
5
2019/06/16 - 09:48
4 | مواطن
راه ماشي غير هو راهم تقريبا نصف الفريق مستواه غير لايق ابتداء من المدربين وبن عطية بوصوفة درار واولهم هداك المعتوه فجر. الي كل لاعب يستطيع ان يقاتل ويدافع عن بلده يعيق راسوا وبلا رشوة كينين في البطولة لاعباين ممتازين مع نخبة ممتازة من الفريق الاول والتفاهم هو اصل مل شي نتوما كل واحد يشوف في قنت راه عيب
خسارة اوربح تبقي الروح الرياضية
مقبول مرفوض
1
2019/06/16 - 09:53
5 | خليف
الجمهور
تبارك الله على أحسن جمهور في العالم أن الجمهور المغربي الدي عبر عن رأيه بإبعاد حمد الله عن المنتخب ظلما وعدوانا باستخدام لاعبين غير مؤهلين لا فكريا ولا جسمانيا
مقبول مرفوض
5
2019/06/16 - 10:04
6 | عبد الكريم
عدم إشراك أو بالأحرى عدم أخد جميع لعبي المنتخب المغربي من الفرق الوطنية سوف يؤدي به دائما للهزيمة مثى سوف يفيق المسؤلين مثى لا نريد أي لعب محترف في أروبا أو مكان أخر لا نريد مدرب اجنبي بل نريد جميع المجوعة من أرض الوطن.
أثمنى أن يفوز بلاد بالكأس الافرقية و لو لن أستفيد أي شئ و إن إنهزام فاثمنى أن يكون من نصيب السنغال
مقبول مرفوض
0
2019/06/16 - 10:21
7 | مواطن مغربي
بطل ؟
بطل باطل .لقد خذلت المنتخب والوطن وتحاول الظهور بمظهر البطل ! ممن تنتقم ؟ من المدرب ام من المنتخب ام من الجميع ؟ للاسف !
مقبول مرفوض
-8
2019/06/16 - 10:33
8 |
شنو الجديد
هادشي فراسنا مجبتي تاحاجة جديدة
المهم مور لكاااان....عاد غادي يبان كولشي
مقبول مرفوض
-1
2019/06/16 - 11:05
9 | ايمان
الحق
الشعب المغربي ناضج يدافع عن الحق وان سكت عن الفساد او ظلم لا يعني انو راضي عليه.
حمد الله خسر مشاركة مع المنتخب و ربح قلوب المغاربة
مقبول مرفوض
3
2019/06/17 - 01:06
10 | محمد
لا يستحق
حمد الله ضحك على كل المغاربة. بقى في المعسكر اسبوعين ولم يشتكي بشيء. و جاءت فرصته ولم يستغلها.من الاول جاء بدون إرادة للاندماج مع المجموعة.
من المفروض عدم المناداة عليه منذ أن رفضا الاستدعاء الاول.ولو كان حقا يساند المنتخب لحصر للفحص الطبي طي يسمح لبعدي ان يكون في الاءحة.يجب غلق هذا الملف وكل واحد يتحمل مسؤوليته.لا يستطيع حمد الله ان يتصرف بهذا الشكل في النصر السعودي و لهذا فقد تعرفي معه.الوطن الوطن قبل كل شيء
مقبول مرفوض
0
2019/06/17 - 01:42
11 | Nour
سلا
في الحقيقة الحداد وياجور وحمدالله كاين مكانتهم في المنتخب .و نتمنى حظ سعيد للمنتخب.وللحديث بقية بعد الرجوع من مصر.
مقبول مرفوض
0
2019/06/17 - 01:46
12 | Nour
سلا
في الحقيقة الحداد وياجور وحمدالله كاين مكانتهم في المنتخب .و نتمنى حظ سعيد للمنتخب.وللحديث بقية بعد الرجوع من مصر.
مقبول مرفوض
0
2019/06/17 - 01:47
13 | رشيد
كفى
كفى ويجب الإيمان بأن صلاحية المنتخب قد انتهت .ويجب تقديم الشكر وتكريم لاعبيه وابعاد رونار. والبحث على وجوه جديدة مع إطار جديد تحضيرا لمونديال قطر. وطي صفحة الماضي وحماية البطولة الوطنية برد الاعتبار لللاعب المحلي المحتاج التشجيع والدعم .
مقبول مرفوض
0
2019/06/17 - 01:49
14 | ابن الميدان
بعد ماذا ؟
المنتخبات تستعد في اجواء لائقة إلا الأسود تركوا المهم وتفرغوا لقضية تافهة مما يوضح أننا أمام منتخب هاو درجة ثالثة كثرت مشاكله وخرجت للعلن وانا كمتتبع اسميت هذه الدورة بدورة حمد الله وليس دورة مصر من يكن حمدالله مارادونا أو زيدان ...ماذا قدم للمنتخب .....؟ المنتخب فوق الجميع لا فلان ولا فرتلان افسد علينا كل شئ سواء كان الحق معه أو لم يكن ،نحن الجمهور ننتظر الفرجة والنتيجة وليس المشاكل ومصطلحات دراري صغار مبغاش اعطيني نضرب البيلانتي ....دايرين كليكات بوحدهوم. ..العرس ديال لعيالات وأخيرا التاريخ لا يرحم لنتدارك الموقف ونقطع على كل من جاء للمنتخب فاليلتزم إن شاء وإذا كان غير قادر فاليجلس صامتا.
مقبول مرفوض
0
2019/06/17 - 02:36
15 | أحمد
مراكش
حمد الله لاعب خلوق و كريم
يستحق كل خير
مقبول مرفوض
2
2019/06/17 - 03:06
16 | احمد
فساد اامنتخب
يجب على المدرب ان يحترم شعور المغاربة.
مقبول مرفوض
0
2019/06/17 - 03:29
17 | Abdou
الكفاءة
الواجب و النداء الوطني فوق كل شيء ماعندنا مانديرو بواحد يجي يتفشش علينا ولو يكون في مستوى ميسي جاي بزز الوطنية تحتم علينا الصبر والتفاني في العمل كيفما كانت الظروف و قد مر لاعبون كبار مستواهم عالي على حمدالله و غيره ولم يسبق لنا ان سمعنا انهم رفضوا اللعب للفريق الوطني او جاو بالطليب او جمعوا حوايجهم و غادروا التربص عند الشدة و حمد اله كان عليه يدير هادشي ماشي يخلق البلبة في هده الظروف نترك اللاعبين يركزوا ماشي وقت القدف هدا وقت التشجيع
مقبول مرفوض
0
2019/06/17 - 04:51
18 | محمد
عدم النضج
حمد الله خان وطنه.لماذا لم يغادر المعسكر من قبل؟ معه امرابط ،كان عليه ان يندمج في المجموعة اما الباقي فمجرد كلام
مقبول مرفوض
0
2019/06/17 - 05:27
19 | متتبع
متتبع
الله ينعل لي مايحشم. تغادر المعسكر وفي الأخير تتكلم. عقلية الهواية ستعشعش في ذماغك الى يوم الدين. والغريب ان بعض الجماهير الهاوية كذلك تناصرك في ما فعلت يا خائن. مهما حصل ليس هناك أي مبرر لما حصل
مقبول مرفوض
0
2019/06/17 - 07:30
20 | مغربي حر
حمد الله لم يراعي ل أربعين مليون مغربي
فقط رعى لنفسه
حتى لو كانت مضايقات وجب عليه الصبر
من اجل الوطن
نحن لا نريد من يلتحف العلم نريد من يدافع عنه
مقبول مرفوض
0
2019/06/17 - 07:53
21 | محمد
الشيشا
لن نساند فريق الشياشة ولن نقبل أبدا أن يمثلنا الشياشة ... نحن مغاربة أحرار لن نتنازل عن الأخلاق...
مقبول مرفوض
0
2019/06/17 - 08:41
22 | محمد
منفوخ
حمد الله منفوخ. وماشي تاع المنتخب والأيام غادي توريكم
مقبول مرفوض
0
2019/06/17 - 01:29
23 | محمد
الوطنية
اقول لفيصل فجر : ان حمد الله اخوك . انتما مغربيات . يقول المثل المغربي : خوك خوك لا يغرك صاحبك. رونار سيمشي ولن يبقى طول الدهر. وانت وحمد الله داءما مغربيان. تجمعكما العلم الاحمر ووسطه نجمة خضراء. اوصيكم يا عناصر الوطنية ان تتحدوا بينكم. ولاتتقوا في الغريب. فان الغريب داءما غريب. تحية وطنية من القلب الخالص للوطنيين فقط.
مقبول مرفوض
0
2019/06/17 - 01:31
24 | عبد الالاه
مكناس
الحمد لله مللي شد القجع الجميعة تقدمو الفرق الوطنية شويا اما المنتخب لاعب واحد من البطولة يستاهل المنتخب الباقي لا منكدبوش على راسنا السعيدي الوداد هو الوحيد
مقبول مرفوض
0