الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | فجر يطلب "المُسامحة" من حمد الله..وهذا رد الأخير (صور)

فجر يطلب "المُسامحة" من حمد الله..وهذا رد الأخير (صور)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فجر يطلب "المُسامحة" من حمد الله..وهذا رد الأخير (صور)
 

أخبارنا المغربية ـ هدى جميعي

تقدم لاعب المنتخب الوطني فيصل فجر، بإلاعتذار من عبد الرزاق حمد الله، بسبب واقعة ركلة الجزاء في المباراة الودية التي جمعت بين المنتخب المغربي والغامبي، والتي ترتب عنها خلاف بين الطرفين أدى الى مغادرة هداف النصر السعودي معسكر المنتخب الإعدادي لنهائيات كأس إفريقيا للأمم القادمة بمصر.

وأرسل فجر رسالة الى حمد الله عبر الإنستغرام يشرح فيها أسباب عدم منحه فرصة تنفيذ ضربة الجزاء، حيث قال له "سمح ليا اذا قلقتك على البينالتي راه الكوتش لي قالي تيري لي بينالتي، ودابا ناض الصداع على والو".

ورد عليه حمد الله "متعاونتيش معايا ولكن ماحاقد عليك ماوالو، بالعكس باغليك الخير ونشوفك مزيان ان شاء الله، هادشي نسيتو دابا ونتمنا تكون طوب في الكان".

هذا، وأكد فجر، صحة المحادثة المتداولة عبر صفحات مواقع التواصل، من خلال تواصله مع "المرصد المغربي للمحترفين".

 

 

 

 

مجموع المشاهدات: 24975 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (9 تعليق)

1 | لاعب
متمرس
لعب الدراري هذا.
مقبول مرفوض
0
2019/06/17 - 02:19
2 | معقول
طحتي فالفخ اسي حمد الله هادا كيتبت انانيتك لسومتيها بالضرابو دالبلاد.على قول المثل عطيوني خبزي اولا نطج من الدار....مفكوعة
مقبول مرفوض
0
2019/06/17 - 02:29
3 | Mohamed
Degage
المسامحة هي إلى تبعته حتى انت و هنونا شي ما غا دوره.
مقبول مرفوض
0
2019/06/17 - 02:38
4 |
منافق
حتى دار فيك الجمهور....كنتي تسامح معاه فلفيستيير.....
لمهم نتمناو ليكم الخير
مقبول مرفوض
0
2019/06/17 - 02:49
5 | Fgh
تكوار
Elle est réelle اولد فرنسا
مقبول مرفوض
0
2019/06/17 - 04:15
6 | Vaudois
Des histoires
Bonjour à tous normalement c’est Du n’importe quoi dès le départ des instructions du coach doivent être clair qui c’est qui quoi. On dirait c’est Clube du quartier. J’Espère que l’équipe présente du foot propre avec un bon résultat
مقبول مرفوض
0
2019/06/17 - 04:16
7 | يوسف
باغي حمد الله إرجع داااابى .دبى دبى للمنتخب باش يكون للكان طعم زوييين و أعضاء الفريق خاصهوم إتاحدوا بيناتهم للدفاع عن القميص الوطني ....خودوا العبرة من المنتخب الكلومبي أمام الأرجنتين خلال كأس أمريكا و كيف كانت القتالية و كسب الفوز و ذلك بالاتحاد و التعاون فيمابينهم
ساعة هاد التعليق ماغاديش إقراوه المسؤولين و يبقى حالنا هو هو الله يصاوب
مقبول مرفوض
0
2019/06/17 - 04:22
8 | حمادي
تجريبية
مقابلة تجرب فيها جميع الخطط بما فيها فرضية الرجوع في النتيجة بعد أن تكون متأخرا في النتيجة إذن فلنركز على طريقة التعامل مع هذه الفرضيات ونترك جانبا بعض الملاحظات التي لا تصدر من الاعبين وإنما تصدر من بعض الإعلاميين ومن يتبعونهم بتعليقات خاطئة كمثلا عدم ترك ضربة جزاء لحمد الله ونحن كمحبين لهذا لمنخبنا لم نكن نتمنى أصلا أن تعطى له لإنه لو سجلها لكثر التطبيل والتزمير له وينسى كل من يمدحه أنه لو كان هدافا ب 34 هدفا فكان الأجدر أن تسجل في المقابلة وليس أن ننتضر حتى الدقيقة الأخيرة وتسجل عن طريقة ضربة جزاء
مقبول مرفوض
0
2019/06/17 - 06:13
9 | محمد
الأسود تزأر
ما وقع بين حمد الله وفجر شبء عادي لايحتاج لكل هذه الضوضاء .
حمد الله وفجر اسدين سيتجاوزان هذه الخزعبلات وسيمضيان قدما لنصرة العلم المغربي.
نحتاج الجميع بقوة رجل واحد للزئير الفعلي على ارض الفراعنة.
مقبول مرفوض
0
2019/06/17 - 10:25
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

أرشيف الرياضة

مقالات ساخنة