الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | "فيصل فجر" يرد بطريقته الخاصة على الجماهير المغربية التي انقلبت ضده

"فيصل فجر" يرد بطريقته الخاصة على الجماهير المغربية التي انقلبت ضده

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"فيصل فجر" يرد بطريقته الخاصة على الجماهير المغربية التي انقلبت ضده
 

أخبارنا المغربية : عادل الوزاني

اختار الدولي المغربي فيصل فجر موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" للرد بطريقته الخاصة على الجماهير المغربية التي حملته مسؤولية خروج حمد الله من معسكر الأسود وواجهته بصافرات الاستهجان خلال مباراة زامبيا الودية.

اللاعب المغربي نشر صورة ظهر فيها يلتحف العلم المغربي خلال إحدى المباريات التي خاضها بقميص المنتخب بمونديال روسيا الصيف الماضي، كتعبير منه على حبه الكبير لوطنه ووفائه الدائم لألوان القميص الوطني.

للإشارة فإن العديد من الجماهير المغربية اتهمت فجر بتشكيل "نقابة" ضد حمد الله وفرض العزلة عليه خلال المعسكر الذي يخوضه الأسود بالمعمورة.

مجموع المشاهدات: 27611 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | انسان
حمد لله
حمد لله لمعجبوش الحال ارجع بحلو لنادي نصر هاد الشخص تفكر غير ف راسو هاد اللعب غير محترف غار دحكو معها زملاء ديالو تقلق و هز حوايجو وهرب انسى بأن الوطن قبل كل شيئ بحال هاد اللعب ضعاف ممحتاج لهم المنتخب بلا م يرجع غار كمل طريقك نفخك الإعلام بزاف حتى حسبت راسك ميسي .
مقبول مرفوض
-6
2019/06/17 - 02:31
2 | Si bounsse
انا شخصيا لا اقتنع بلعب فيصل فجر والله هناك لاعبين في البطولة الوطنية احسن منه بكتير
مقبول مرفوض
2
2019/06/17 - 06:44
3 | جواد
مجرد رأي
فجر عنده سوابق
مقبول مرفوض
2
2019/06/17 - 06:58
4 | سعيد السوسي
مجرد رأي
هذا الموضوع اخد اكثر من حجمه . فالحقيقة هو ان حمد الله تصرف تصرفا صبيانيا و غير احترافي فهو فضل كبريائه عن القميص الوطني و فضل كبريائه عن حب الجمهور المغربي له . كان عليه عدم الحضور ربما كان سيكون احسن من هذا التشويش و الا تركيز الذي خلقه داخل المنتخب
مقبول مرفوض
-4
2019/06/17 - 07:06
5 | الكافاندري
مغربي رغم أنوف المغاربة
الف مبروك يا صغير العقل لا زلت غير مدرك أن المغاربة يعلمووووون أن المنتخب ملك لأشخاص و أنهم يشجعونك من أجل المتعة و الترويح عن النفس لا غير . لكن الآن صاروا مدركين أن كأس إفريقيا هو ملك للاعبي البطولة .حسنية اكادير + وداد بيضاوي + نهضة بركان . و ان المحترفين في اوروبا صاروا في خبر كان .المستقبل يقول باي باي فرنسا لأن المنتخب الفرنسي هو اصلا منتخب إفريقي رغم أنف فيصل فجر هههههه و المغاربة هم ملوك الكرة الافريقية رغم الغش و التزوير عاش اللاعب المحلي وعاش محسن ياجور وعاش حمد الله وعاش النهاري وعاس سفيان ولد الحداد و عاشت البطولة التي أمولها و الفرق التي أشجعها و صوت حال اللاعب المحلي : في بلادي ظلموني
مقبول مرفوض
1
2019/06/17 - 07:22
6 | المغربي
ثقافة
حنا هكدا دايرين راها ثقافة متجدرة خاصها عشرات السنين باش تبدل وخدمة كل يوم على الاجيال القادمة. ماتوقعوش هادشي يتبدل بين ليلة ونهار. فجر و صحابو عاد كانو زوينين فروسيا صافي نسيتو. و هادو لعيبة انتاج مدارس اوروبية. لاش هاد البطولة الوطنية وقفوها و ديروا لينا غير دوريات رمضان. راها ثقافة هادي و ثقافة الترقاع و دوز السربيس بلي كاين وتصور و نفخ في النتائج شوفو التعليم الصحة الرياضة مكاينش سياسة داءمة......راه كلشي مترابط
مقبول مرفوض
0
2019/06/18 - 04:33
7 | احمد النعمي
حمد الله الزومرة الفرنسية
السلام إخواني حمد الله رجل المقابلة ولكن الله أنها لكان سبب في هدا المشكل أنا عارف بلي هدا القضية مخدومة بيناتهم روبما داخل فيها حتى لقجع أو الثعلب .انقلوا اللاعبين اعاملو حمد الله سيئة باش امشي المغاربة عارفين بلي حمد الله اكوايري مفيش ابغيو اعليه غادي اسبونا ولا مديرنا والو انقولو بلي اللاعبين امشى ليهم تركيز لحقاش يتوهم (عايرتهم) الله انعل لمايحشم بوالين الحرام أتفو أتفو أتفو اعلا لمايحشم.
مقبول مرفوض
0
2019/06/18 - 08:36
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة