الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | معطيات صادمة حول رواتب الطاقم التقني للمنتخب المغربي

معطيات صادمة حول رواتب الطاقم التقني للمنتخب المغربي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
معطيات صادمة حول رواتب الطاقم التقني للمنتخب المغربي
 

أخبارنا المغربية ـ هدى جميعي

كشفت يومية "المساء" عن معطيات مثيرة بخصوص رواتب أفراد الطاقم للتقني للفريق الوطني، عقب خروجه المذل مؤخرا في دور ثمن نهائي الكان أمام منتخب بنين المتواضع.

اليومية المذكورة أوضحت أن الراتب الحقيقي للناخب الوطني هيرفي رونار محدد في مبلغ 120 ألف أورو، وليس 80 ألف أورو كما هو متداول بين وسائل الاعلام والرأي العام .

ويتفوق المدرب الفرنسي على جميع مدربي الكان من ناحية الراتب ، في مقدمتهم مدرب مصر المكسيكي خافيير أغيري (108 ألف أورو)، والهولندي كلارنس سيدورف مدرب الكاميرون(96 ألف أورو)، والأسكتلندي باكستر مدرب جنوب أفريقيا (62.3 ألف أورو).

ويتلقى رونار الراتب المذكور بالإضافة إلى مصاريف الكراء والتنقلات، علما أن الجهاز التدريبي للمغرب يتوصل بما مجموعه 205  ألف أورو كراوتب شهرية، وهو الأغلى على الصعيد الأفريقي .

المثير في الأمر كذلك، هو راتب المدرب المساعد باتريك بوميل المحدد في مبلغ 55 ألف أورو، حيث يصنف كصاحب رابع أفضل راتب بين مدربي البطولة الأفريقية ، متفوقا على جمال بلماضي مدرب المنتخب الجزائري ، الذي يتلقى 50 ألف أورو شهريا، وكذلك  مدرب نيجيريا، وكلا المنتخبين بلغ نصف نهائي الكان.

من ناحيته، يبلغ راتب المساعد الثاني لرونار، الدولي السابق مصطفى حجي ، 30 ألف أورو ، محتلا الصف الثامن على صعيد رواتب مدربي منتخبات الكان ال24، كما أنه يتوصل بنفس راتب مدرب غينيا بول بوت..

مجموع المشاهدات: 33240 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (37 تعليق)

1 | محجوب
ديما راجا
والله حتى لحماق هذا الوزير الأول تقبط 7 مليون لمعولا عليه لبلاد والعباد والمدرب ديال المنتخب لكرة القدم تيشد 120 مليون
مقبول مرفوض
2
2019/07/11 - 11:27
2 | والوباس
والووالو
والوا والوا على الحكومة المغربية اللي كتصرف الملايير على الكرة بلا فايدة. لوكان يطهلوا غير في الفقراء انكونوا رابحين. اش انديروا بالكاس راه عندنا شلا كيسان بلا فايدة. افهمني يا صاحبي.
مقبول مرفوض
3
2019/07/11 - 11:28
3 | حسن
؟؟
هل بلدنا غني لهده الدرجة؟؟
مقبول مرفوض
7
2019/07/11 - 11:39
4 |
سخاء مباح
المسيرين المغاربة هدفهم توزيع الكعكة بسخاء فيما بينهم ويتخدون هذه البطولات دريعة لذلك
في هذه البلاد اموال المهرجانات والحفلات وتعويضات البرلمانيين والوزراء و....متوفرة وبسخاء
لكن اضافة دريهمات لموظف مسكين تخلق عجزا بميزانية الدولة
مقبول مرفوض
6
2019/07/12 - 12:12
5 | Mohamed
Hhhhhgh
يكافء 65 برلمانيا !!!!!!!
مقبول مرفوض
1
2019/07/12 - 12:14
6 | جلال
العبث
قمة العبث بالمال العام هل كرة القدم أهم من الصحة و التعليم !؟ ميزانية جامعة كرة القدم ٨٨ مليار أكبر ميزانية تفوق ميزانية قطاع الصحة
مقبول مرفوض
5
2019/07/12 - 12:51
7 |
هؤلاء هم عصابة منتخب. وليس طاقم منتخب وزير يدافع عنهم لانه هو كود بين ديالهم وماهو عظيم في هادي دولة. يفشلون في كل شئ ويدافعون عن نهب بشراسة وكأن دولة ليس لها ما تقول. وتسكت وتتخشي راسها فالنخالة. وكان هدا وقع في بنين وليس مخريب مفسد
مقبول مرفوض
3
2019/07/12 - 12:57
8 | dokalli
الملايير
كون غير كانو مغاربة ميبقاش فيا لحال اغلبهم اجنبيين امكيخلصوش ضرائب
مقبول مرفوض
0
2019/07/12 - 01:18
9 | k.m
اتفقوا معي في الرد
ماذا نفعل بالمال؟؟؟ المستشفيات متوفرة على صعيد الوطني كل عام زين
مقبول مرفوض
0
2019/07/12 - 01:51
10 | عادل حلمي
والله يوم القيامة نقتص من المفسدين
والله العظيم لن نسمح يوم القيامة لاحد من من تولى امر الناس وصرف المال العام في الباطل يوم القيامة نقتص منهم
مقبول مرفوض
0
2019/07/12 - 03:01
11 | زيد كطلان
الابكم
السلام عليكم شوف كون وزعتوا هذ المبلغ علينا نحن الفقراء و بهذه المناسبات عيد الأضحى و دخول المدرسي عرفتوا كم من عائلة سيدخل الفرح و السرور إلى قلوبها و الله عيب عليكم و لكن عند ربكم تختصمون اليوم لك و غدا أمام الحق ماذا يقول لا ظلم اليوم ويلك يا من يأكل مال الضعيف ويلك من يوم لا ينفع مال و لا بنون
مقبول مرفوض
0
2019/07/12 - 04:12
12 | احمد
تبا
اتدرون؟ نحن من تركهم يفعلون ما يشاؤون ونزمر ونهلل لهم فوق ذلك. نحن شعب يستحق ماهو فيه. تبا لكم
مقبول مرفوض
1
2019/07/12 - 05:48
13 | فايز
مشفى
في نظري قطاع الصحة اهم الصبيطارات يكثروهم و يداويو للناس فابور و دوا فابور كيما البلدان الاوروبية و غايفيض الخير فالبلاد الكرة ماهي حتى حاجة والو غير بسالة
مقبول مرفوض
0
2019/07/12 - 07:06
14 | ايمان
العبث
لان هدا البلد ليس فيها محاسبة حقيقية سيبقى العبث في كل شئ
مقبول مرفوض
0
2019/07/12 - 07:07
15 | حسن
لا حولة ولا قوة الا بالله
هدي حكومة العادالة واحد أشد 120 مليون و وشي كيكلو دود في ما يسمى بالمستشفيات
. الله ينعل كل مسؤول في هاد البلاد
مقبول مرفوض
0
2019/07/12 - 07:39
16 | جمال
رواتب خياليه
حسبنا الله و نعم الوكيل هذا هو المنكر بعينه انتهى الكلام.
مقبول مرفوض
0
2019/07/12 - 08:06
17 | مواطنة
بدون تعليق
و لم تتوفق الدولة مع النقابات في حل للزيادة في الأجور .............
مقبول مرفوض
0
2019/07/12 - 08:47
18 | الحداد مصطفى
اعباد الله المحاسبة تم المحاسبه لازم يوضحوا لينا .لابديل عن المدرب الوطني. وهاهو أمامنا منتخب دزير
مقبول مرفوض
0
2019/07/12 - 09:15
19 | Amine
الخير
الله ازيدهوم، كون دازو كاع مغادي تهدرو على هدشي. وهدشي راه قدييييييم بزاف ماشي عاد كايتخلصو.
مقبول مرفوض
0
2019/07/12 - 09:20
20 | مواطن في الغربة
المال لبان ياكلو زعطوط
ما دمت في المغرب فلا تستغرب كما المال لمسيب اعلم السرقة الله ياخد فيهم الحق. اما المنتخب عيب ان يلقبوا باسود الأطلس بل لبوءات الأطلس او ضباع الأطلس. اما الأسد فيبقى اسدا ولا يرضا بالذل.
مقبول مرفوض
0
2019/07/12 - 09:30
21 | كريم
توجه محلي للرياضة
دعوة لوقف جميع انشطة المنتخبات الوطنية في جميع انواع الرياضة لأنها لم تقدم اي شيء، بل تستنزف من موارد البلاد التي يمكن توجيهها نحو تطوير الانشطة الرياضية المحلية، وخلق فضاءات رياضية، وتشجيع العباد على الممارسة الرياضية من أجل صحة افضل.
مقبول مرفوض
0
2019/07/12 - 10:02
22 | محمد
جرسيف
الا تستفدرن من الهزاءم المتكررة في جميع الميادين تفسدون اموال الشعب في التفاهات المهرجانات والسهرات وتثقلون شعبكم بالديون وفرض الضراءب ان لم تستحيو من الخلق فاستحيو من الخالق لقد اصبح يضرب بنا المثل في العالم في الفقر والتهميش والتسول والبؤس والجريمة الى ٠٠٠٠٠٠
مقبول مرفوض
0
2019/07/12 - 10:15
23 | كريمة
نهب المال العام
هاد شي راه غير لي باين عاد شوف الموظفين لي ف الجامعة
مقبول مرفوض
0
2019/07/12 - 10:35
24 | مغربي
لمن المشتكى؟
الشكوى لله
مقبول مرفوض
0
2019/07/12 - 11:06
25 | مواطن
السيبة
قمت الذل والعار رغم الرواتب العالية خرجوا مذلولين طبعا هذا هو المال السايب ويقولون الفقر بالمغرب
مقبول مرفوض
0
2019/07/12 - 11:08
26 | fassate
fassate
مادة سنستفيدو من هذا الكاس يساوي 10000 درهم. ههههه
مقبول مرفوض
0
2019/07/12 - 11:29
27 | aziz
اللهم إن هدا منكر
هل الدولة غنية لهده الدرجة
مقبول مرفوض
0
2019/07/12 - 12:07
28 | حزين
تبدير المال العام
حسبان الله ونعم الوكيل.
مقبول مرفوض
0
2019/07/12 - 12:29
29 | ريم
المغرب ديما لفوق
شيئ عادي ولما الاستغراب واش غير المنتخب الي فيه هاد الرواتب الخيالية راه المغرب كلو كيمشي بهاد النظام والمثير للاستغراب هو الاحتجاج والاستنكار على رواتب المنتخب حيث مكايتاش النتيجة يعني لو ربحنا الكاس والله مكانش الي يهضر على الرواتب باش تعرفو حنا شعب منافق وكداب تنكدبو على راسنا اوا هضرو على رواتب كبار الموظفين الي عددهم والقيمة المالية مضاعفة على هاد صحاب الكرة ولا هادو ما تقدروش عليهم شعب عندو انفصام نفسي واخلاقي خاصو يتعالج منو ومن بعد يهضر على المال العام
مقبول مرفوض
0
2019/07/12 - 01:04
30 | Mohamed ali
Sport
Dans le football il y'a les loins physiques qu'était trés important sur l'hommes joueurs,comment tu veux gagner entre le coupe mondiale avec l'équipes amerique?
مقبول مرفوض
-1
2019/07/12 - 01:10
31 | Mohamed ali
Sport
Dans le football il y'a les loins physiques qu'était trés important sur les joueurs, comme tu veux gagner entre le coupe mondiale avec l'équipe amerique ou allemagne?
مقبول مرفوض
0
2019/07/12 - 02:53
32 | محلي
المحليين
انصاف للمحليين .
مقبول مرفوض
0
2019/07/12 - 03:18
33 | عبد الله
و مالجديد؟
عندما كان الكل ينادي بالتعاقد مع رونار لم يتم التحدث عن التبعات المالية. سعره كان يساوي ثمن بطولتين في كأس إفريقيا.
أرى أن الصحافة مسخرة في هذه الأيام لخدمة مصالح أشخاص معينين.
نفس الصحافة كانت ترمي بالورود حتى مقابلة جنوب إفريقيا و لم تتكلم على الجوانب المالية
ألم يكن الفوز بهذه الكأس دافع لصرف أموال أخرى طائلة و لن تتكلم نفس الصحافة عنها.
إنها آيات النفاق
مقبول مرفوض
1
2019/07/12 - 04:14
34 | همام
ميزانية البلاد مشات كلها لأصحاب الكرة وخلاو الناس كيتسولوا في الطرقات واليوتوب
الله عينه على الظالم وعمركم ماتربحو لان هادوك لفلوس تاع الشعب ماشي تاع الكرة
مقبول مرفوض
0