الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | رونار: المغادرة قرار اتخذته بعد مونديال روسيا

رونار: المغادرة قرار اتخذته بعد مونديال روسيا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رونار: المغادرة قرار اتخذته بعد مونديال روسيا
 

 أخبارنا المغربية - محمد اسليم 

في حوار أجرته معه يومية "المساء" في عدد الثلاثاء 23 يوليوز، عن أسباب رحيله وعن خياراته في استدعاء لاعبي المنتخب، وقضية حمدالله وعلاقته بمصطفى حجي، أكد هيرفي رونار المستقيل حديثا من المنتخب الوطني المغربي، أنه عاش الستة اشهر الأخيرة بشكل سيء، وهو ما قوى لديه قناعة الرحيل بعد "الكان" مهما كانت النتيجة، وقال "لقد أصاب حلل طاقمي التقني، ورأيت أنه من الأفضل لي أن أترك مكاني وأغادر"، مؤكدا أن قرار الرحيل اتخذه مباشرة بعد مونديال روسيا العام الماضي.

ودافع مدرب الأسود السابق عن اختياراته بشأن اللاعبين الذين استدعاهم لخوض نهائيات "الكان" في مصر، مؤكدا إنه غير نادم على هاته الاختيارات. 

رونار بدا غاضبا وهو يتحدث عن انتقادات مساعده في تدريب المنتخب مصطفى حجي له، وَصفها بالحرجة وغير الطبيعية، ليضيف "وكان من المفروض على الجامعة ألا تترك أمرا كهذا يمر، أخلاقيا عندما تكون مدربا مساعدا لا بد أن تبقى في موقعك كمدرب مساعد، دون تجاوز للأمر"، ليختم بالقول بأن أزعج حتما الكثيرين وأنهم ربما يحتفلون لرحيله. 

 
مجموع المشاهدات: 2961 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | عبد النور
ليس لنا حظ
إن لم يكن المساعد يؤخد برأيه ويسمع فلم هو حاضر بجانبك هذا ليس تدخل في عملك فهو لم يستدع لائحة ولم يعط تشكلة أظن أنك سيدي أنه هناك حاجة في نفسك وماخفي أعظم وإذا كان قرار المغادرة اتخدته بعد المونديال فلماذا جددت عقدك مع الجامعة ربما للزياده في الراتب ولماذا أنت منزعج لهاته المغادرة سيدي لقد ارتكبت أخطاء عديدة لا تغتفر وتساهل معك الشعب المغربي بجميع أطيافه المهتم والغير مهتم المشجع والمسؤول فلا تكن ناكر للجميل ولا تسلب الجميع حق الكلام والنقد.كن واضح قليلا من فضلك
مقبول مرفوض
0
2019/07/24 - 01:34
2 | Andry
نتاج منطقية
بالطبع كان غاابا بعد المونديال، وفي راحة كاملة بالسنغال. والله قالوها زمان، اللي لقا شي حشية وما ضحكي عليها، تايحاسبو الله. اما المسؤولين المغاربة، فهي ما خرجاش من جيوبهم. لا داعي للحسرة، فالنتائج المخيبة كانت منطقية وفي مستوا التهيئات . والله لو كان ذهب المنتخب المحلي لكان فعل احسن النتايج.
مقبول مرفوض
0
2019/07/24 - 05:56
3 | محمد
منافق
تذكروا معي جيدا. كيف لعب المنتخب في المونديال. وقارنوا مع ما بعد المونديال. وتذكروا كيف كان رونار يصيح ويصرخ على اللاعبين .ولم نراه يصرخ ولو مرة واحدة في كأس إفريقيا. هذا أسمه الثعلب كان في عقله المغادرة ولماذا لم يفعل ذلك بعد المونديال. لقد نهب ثروات البلاد فقط.
مقبول مرفوض
0
2019/07/24 - 08:15
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة