الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | حاليلوزيتش يقترب من تدريب المنتخب المغربي بعد هذا المستجد

حاليلوزيتش يقترب من تدريب المنتخب المغربي بعد هذا المستجد

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حاليلوزيتش يقترب من تدريب المنتخب المغربي بعد هذا المستجد
 

أخبارنا المغربية - محمد الحبشاوي

كشفت تقارير إعلامية فرنسية، أن المدرب وحيد حاليلوزيتش، قرر الاستقالة من تدريب نانت الفرنسي، وذلك بسبب عدم الاتفاق بينه وبين إدارة النادي بشأن الحصول على لاعبين بمستوى عال خلال الميركاتو الصيفي.

ورفض نانت التعليق على خبر مغادرة مدربه لكن مصادر مقربة من النادي أكدت أن الرحيل سيصبح رسميا بعد المباراة الودية المقررة الجمعة ضد جنوى الإيطالي. 

ويبدو أن المدرب البوسني يقترب من تدريب المنتخب المغربي بعد رحيل الثعلب هيرفي رونار الى السعودية للإشراف على منتخبها الأول  .

ويعتبر وحيد من أقوى المرشحين لتدريب أسود الاطلس خصوصا وأن تجربته مع المنتخب الجزائري ترشحه بقوة لتولي هذا المنصب، مقارنة بالمرشح الآخر الفرنسي "لوران بلان" 

يذكر أن اللجنة المكلفة باختيار الناخب الوطني الجديد قررت الاعتماد على مدرب أجنبي في الفترة الحالية وإستبعاد المدرب الوطني الى أجل آخر. 

مجموع المشاهدات: 11575 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | جلال
المنتخب الجالية الفرنسية في المغرب
المدرب الفرنسي وداعا تشجيع المنتخب الجالية الفرنسية ليس المنتخب المغربي انا شخصيا لا يمثلني يمثل فوزي لقجع وعصابته فقط المنتخب ثماني هو المنتخب الجزائري بصراحة مدربه الوطني مقتدر جمال بلماضي علاش تشجعوا المنتخب لا يستحق التشجيع القائمين على المنتخب يحتقرون الشعب المغربي هذا هو الذل والهوان المشجع المغربي الحر شجع المنتخب لقجع مفرنس
مقبول مرفوض
-4
2019/07/31 - 01:46
2 | احمد
الكرة المغربية تعيش حالة الركود في انتظار جيل جديد أكثر عزما وصلابة. مدرب أجنبي بالملايين زاءد الامتيازات. لا داعي اللهم مدرب مغربي بثمن مناسب انظروا إلى ما حققه بلماضي بجوارنا
مقبول مرفوض
2
2019/07/31 - 02:27
3 | مغربي من برشلونة
وتستمر المعاناة مع هاد الفاسدين
متى نثق في أنفسنا ونمنح الفرصة الإطار وطني،الجامعة واللجنة التي كُلفت بانتداب مدرب جديد ليس من مصلحتهما أن يتولى الزاكي أو عموتة المنتخب لأنهما مدربان بشخصية قوية،هم يريدون مدربا يقيم خارج المغرب و يسير المنتخب بالتيليكوموند أي عن بعد وبالتالي نهب أموال الشعب عبر تخصيص طائرات خاصة،فنادق ...ثم يدرجون هذا النهب في بند"مصاريف أخرى" الحاصول المال السايب كايعلم السرقة.تمتع ليا مع راسك أحاليلوزيتش،حنا عام مانشوفو والدينا ولا عائلاتنا،والعملة لي هبطناها للمغرب غادي تديها أنت باردة كيما سابقيك. الله يأخذ فيكم الحق،الله ينتقم منكم.
مقبول مرفوض
2
2019/07/31 - 02:59
4 | نبيل
باي باي التشجيع
لن أشجع المنتخب الوطني المغربي لاطالما المدرب ليس مغربيا اسمحولي لأني أريد المنتخب الوطني يكوك كله مغربيا ،غريب الجزائر فازت بكأس افريقيا مع مدرب جزائري ،ومصر مع مدرب مصري ..لماذا المغرب لايعطي الفرصة للمدرب مغربي بما أن بادو زكي وصل للنهائي ولعب النهائي بتونس وضد البلد المنضم تونس وماأدراك ماتونس ببلدهم يعني الفوز بكأس إفريقيا ليس أمر صعب مع مدرب مغربي
مقبول مرفوض
1
2019/07/31 - 04:14
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة