الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | فيسبوكيون: كيفاش بغيتونا نصدقو أن "وحيد" ترك الـ 200 مليون وقبل بـ 80 مليون فقط التي عرضها عليه لقجع؟

فيسبوكيون: كيفاش بغيتونا نصدقو أن "وحيد" ترك الـ 200 مليون وقبل بـ 80 مليون فقط التي عرضها عليه لقجع؟

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فيسبوكيون: كيفاش بغيتونا نصدقو أن "وحيد" ترك الـ 200 مليون وقبل بـ 80 مليون فقط التي عرضها عليه لقجع؟
 

أخبارنا المغربية : عبد الاله بوسحابة

عقب تعاقد جامعة "لقجع" أمس الخميس، مع الناخب الوطني الجديد، البوسني "وحيد خاليلوزيتش"، خلفا للثعلب الفرنسي "هيرفي رونار"، طرح مهتمون عبر الفيسبوك أكثر من علامة استفهام، بخصوص قيمة هذا التعاقد، سيما بعد أن أكد فوزي لقجع أن وحيد سيتقاضى 80 مليون سنتيم شهريا، حيث استغرب الجميع كيف أن الناخب الجديد ترك راتبا شهريا بقيمة 200 مليون من أجل راتب لا يعادل حتى نصف ما كان سيتقاضاه رفقة فريقه الفرنسي "نانت"، ما جعل البعض يجزم أن هناك أمور تحتاج لكثير من الوضوح، إذ من غير المقبول أبدا، بل من المستحيل تماما أن يقبل أي مدرب مهما كانت قيمته أن يترك الجمل بما حمل من أجل سواد عيون لقجع.

وارتباطا بالموضوع، قال الإعلامي جمال اسطيفي في تدوينة له عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك : " حتى لو قال رئيس جامعة كرة القدم في ندوة تقديم وحيد حاليلوزيتش مدربا للمنتخب الوطني إن راتبه هو 80 مليون سنتيم، فلا تصدقوا الأمر، لأن العملية بكل بساطة محاولة للالتفاف على الأرقام الفلكية التي يتقاضاها مدربو المنتخبات الوطنية وأصبحت تستفز المغاربة".

وتابع جمال : "لقد كان وحيد يتقاضى وهو مدربا لنانت الفرنسي راتبا يصل إلى 150 مليون سنتيم شهريا، أي أنه كان في المركز الخامس بين مدربي الدوري الفرنسي، ولا يمكن لهذا المدرب أن يقبل تخفيض راتبه إلى النصف، ليدرب المنتخب الوطني"، موضحا أن : " تدريب منتخب وطني مقارنة مع ناد هو أشبه بالنزهة، لكن وحيد لا يمكن أن يتنازل إلى هذا الحد".

وشدد ذات المتحدث أن : "جامعتنا الموقرة أصبحت لديها الخبرة الكافية للتعامل مع الوضع، ولذلك، فإن خبراءها ومن أجل تخفيف صدمة راتب المدرب، فإنهم لجؤوا إلى تخصيص منحة توقيع دسمة له، تضاف إلى الشرط الجزائي الذي حصل عليه فريق نانت والبالغة قيمته مليار و500 مليون سنتيم، علما أن هناك من يحصل على منح كل ثلاثة أشهر، أما الحوافز والامتيازات فتلك قصة أخرى فيها تفاصيل صادمة"، ما يعني أن : "في المحصلة النهائية سيكون ما سيحصل عليه خاليلوزيتش قريبا من 150 مليون سنتيم، لذلك، لا تصدقوا ارقام الجامعة، فهي تشبه استقالة رونار التي قيل إنها غير صحيحة، وتشبه مسرحية المفاوضات السخيفة مع عدد من المدربين، رغم أن الاختيار كان قد حسم".

وختم الزميل جمال اسطيفي بالقول : "لا تصدقوا الجامعة، فقد هدمت جسور الثقة، ولم تتبق إلا البروباغندا وعدم احترام المتتبعين والرأي العام، والبحث عن ربح الوقت، في تسيير الخاسر الأكبر فيه هم دافعو الضرائب".

مجموع المشاهدات: 7628 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (8 تعليق)

1 | هههه
ههههههههههه
الضحك على الدقون يا حبيبي
مقبول مرفوض
1
2019/08/16 - 06:22
2 | ابو سارة
ممكن
في نظري قد يكون هذا ممكنا فالناخب الوطني فهو في شبه عطلة مفتوحة حيث يبدأ مهامه حين يقترب موعد مقابلة المنتخب الوطني سواء كانت رسمية أو حبية ما عدا دالك فهو في سفر مستمر للبحث عن لاعبين جدد علما أن هذه السفريات فهي على حساب الجامعة ..... اما تدريب فريق محلي يلعب في البطولة المحلية فهو أمر يستدعي العمل اليومي من تدريب طيلة الأسبوع وفريع الرأس في آخره يوم اجراء مقبلات البطولة حيث ان حياة المدرب اليومية فهي في الملعب بعيدا عن العائلة
مقبول مرفوض
0
2019/08/16 - 06:45
3 | الشرقي
واه
راه 80 مليون في الاسبوعيني ماشي في السهر عنداك تمشيو غالطين في الراتب
مقبول مرفوض
0
2019/08/16 - 10:03
4 | مواطن
رد
منذ مجيء لقجع والكرة المغربية في الحضيض . لقجع يكذب على المغاربة بخصوص راتب خليلودزيتش
مقبول مرفوض
0
2019/08/16 - 10:07
5 | abdel
facile a compter
80 millions ce n'est que traitement de base+10millions indemnite de residence +30millions prime de risque+40 millions prime de technicite+20millions prime de deplacement+..+..=200millions salaire mensuel. apres il y'a prime de partage?!?! etc...
مقبول مرفوض
0
2019/08/16 - 10:08
6 | امين
مدرب جديد
مرحبا به هو ولد الدار يستحق الترحيب نشكر لقجع انه تعاقد مع هذا المدرب تنازل علي كثير من الاشياء حبا في المغرب مرة اخري مرحبا به ونتمني ان يجد الراحة النفسية حتى يشتغل براحة بعيدا عن التدخلات لان المشكل ليس في المدرب فالمغرب استقطب امهر المدربين وعلي سبيل المثال رونار .
مقبول مرفوض
0
2019/08/16 - 10:08
7 | مبارك البيضاء
سمعوا يا لمداويخ الصالير ديال المدرب الجديد هو 80 ألف يعني بالفرنسية : 80 mille. 80 ألف....؟؟ واش 80 ألف أورو و لا 80 الف دولار و لا 80 الف درهم و لا 80 ألف ريال؟؟؟ و بما أنكم ما كتعرفو تحسبوا لفلوس غير بالريال قلت ليكم بأن الصالير الشهري اللي غادي ياخد هذا المدرب هو 80 ألف. ... يعني 80 ألف ريال و هو أضعف صالير في العالم ....
مقبول مرفوض
0
2019/08/16 - 11:37
8 | عزيز سطات
كارثة
اذا كان الامر فعلا بهذه الطريقة فانها كارثة عظمى وسابقة في التفنن...في الضحك على ذقون المغاربة دافعي الضرائب ..!!!
مقبول مرفوض
0
2019/08/17 - 02:09
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة