الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | خليلوزيتش يدافع عن زياش بعد إهدار ركلة الجزاء ويحيي ردة فعل الفريق الوطني

خليلوزيتش يدافع عن زياش بعد إهدار ركلة الجزاء ويحيي ردة فعل الفريق الوطني

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
خليلوزيتش يدافع عن زياش بعد إهدار ركلة الجزاء ويحيي ردة فعل الفريق الوطني
 

أخبارنا المغربية ـ مراكش

قال الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش مساء الجمعة بمراكش ، إنه قدر كثيرا ردة فعل الفريق الوطني بعد الهدف الذي سجله ضده الفريق البوركينابي .

وأوضح فى مؤتمر صحفى عقب المباراة الودية التي جمعت الفريق الوطني مع نظيره البوركينابي بالملعب الكبير بمراكش أن "المنتخب الوطني ، وبعد تسجيل الهدف ضده ، لم يخفض من إيقاعه ولم يستسلم".

وعبر عن ثقته بأن الفريق الوطني يمكن أن يقدم الأفضل وسيتحسن مع المباريات، مشيرا إلى أن الطاقم التقني يبحث عن أفضل فريق وطني ممكن وعن اللاعبين الذين يمكنهم تطبيق خطة لعبه .

وأضاف أن هذه المباراة الأولى "بينت لنا العديد من النقاط الإيجابية ، خاصة وأن الفريق خلق عددا من الفرص، مع افتقرنا إلى الكفاءة الهجومية" ، قائلا إنه راض عن أداء بعض اللاعبين الذين أبانو أن الطاقم التقني يمكنه الاعتماد عليهم.

وأشار الى أن الفريق الوطني "واجه الفريق البوركينابي الكبير الذي يتوفر على مجموعة متجانسة وعلى لاعبين متميزين يلعبون معا منذ سنوات "، داعيا الى دعم اللاعب حكيم زياش لمنحه الثقة داخل الفريق ، لأن هذا اللاعب ، يقول ، يبقى أحد أفضل اللاعبين الذين يجيدون اللعب بالرجل اليسرى في البطولات الأوروبية وقيمة مضافة كبيرة للمنتخب الوطني .

وفي تصريح للصحافة ، عبر لاعب الفريق الوطني عادل تعرابت عن ثقته بمستقبل الفريق الوطني ، والذي يمكنه أن يتطور ويحقق نتائج أفضل .

ومن جانبه ، وفي تصريح مماثل ، أكد اللعب فؤاد شفيق أن الفريق كان يطمح للفوز بالمباراة الأولى بقيادة وحيد خليلوزيتش ، معربا عن ثقتع أن المنتخب الوطني سيتحسن في المباريات القادمة.

وقال إنه فخور بعودته للعب مع المنتخب الوطني وإنه مستعد للدفاع عن الألوان الوطنية كلما تمت دعوته.

وقد تعادل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم مع نظيره البوركينابي بهدف لمثله، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء أمس الجمعة على أرضية الملعب الكبير لمراكش.

وسيواجه الفريق الوطني في مباراة ودية ثانية منتخب النيجر يوم الثلاثاء المقبل على أرضية الملعب ذاته (الثامنة مساء).

وتدخل المباراتان الوديتان في إطار استعدادات النخبة الوطنية للتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم الكامرون 2021.

 
مجموع المشاهدات: 7018 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | fessate
المنتخب المغربي معروف بالمقابلات الحبيةانهم ابطال العالم مضحكوش علينة عقنبيكوم وسلام
مقبول مرفوض
1
2019/09/07 - 01:10
2 |
دولة تستعين باي فاشل في عالم لانها تشتري من يغطي لها علي كعكة ومدربون موجودين في مغرب ولكن عصابة تريد من لا يفضحها انه مغرب فساد ومفسدين وكل يتفرج وانت عيش في تقشف.
مقبول مرفوض
1
2019/09/07 - 01:16
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

أرشيف الرياضة

مقالات ساخنة