الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | بالفيديو...المنتخب المغربي يعجز عن تخطي ضيفه المالي ويعقد مأموريته في التأهل إلى كأس إفريقيا

بالفيديو...المنتخب المغربي يعجز عن تخطي ضيفه المالي ويعقد مأموريته في التأهل إلى كأس إفريقيا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو...المنتخب المغربي يعجز عن تخطي ضيفه المالي ويعقد مأموريته في التأهل إلى كأس إفريقيا
 

تعادل المنتخب المغربي لأقل من 23 سنة مع نظيره المالي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على أرضية الملعب الكبير لمراكش، برسم ذهاب الدور الثالث والأخير من إقصائيات كأس إفريقيا للأمم (مصر 2019).

وكان المنتخب المالي سباقا للتسجيل بواسطة اللاعب إبراهيما كوني في الدقيقة 27، قبل أن يعدل النتيجة للفريق الوطني يوسف النصيري في الدقيقة 50. وستقام مباراة الإياب الحاسمة بين المنتخبين المالي والمغربي يوم الثلاثاء المقبل بباماكو.



وغاب المغرب عن نهائيات الدورة الثانية لكأس إفريقيا للأمم لأقل من 23 سنة، التي أقيمت بالسنغال سنة 2015، بينما نظم الدورة الأولى سنة 2011، وتمكن خلالها من بلوغ المباراة النهائية وإحراز الميدالية الفضية عقب انهزامه في المباراة النهائية أمام منتخب الغابون على أرضية الملعب الكبير لمراكش بهدفين لواحد.

وتجدر الإشارة الى أن ثمانية منتخبات ستتأهل الى نهائيات الكأس القارية المقررة في مصر شهر نونبر المقبل، على أن تتأهل المنتخبات الثلاثة الأولى الى أولمبياد طوكيو 2020.



مجموع المشاهدات: 8150 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | حميد سعيد
التسيب
لقب اسود يثير الاشمئزاز ويستفز القرّاء ويحط من شخصية الأسد !!
انه تعبير متجاوز في زمن الانهيار الانهيار في كل شيء والكرة هي صورة مصغرة لما هو عليه البلد من فوضى وتسيب وانعدام الظمير ونهب الاموال بشكل ممنهج !
ميدان الكرة التي تسيطر عليه سلطة التحكم اصبح بؤرة للفساد وتبذير المال العام دون رادع الى متى والى اين ؟؟
مقبول مرفوض
2
2019/09/07 - 11:27
2 | قتلتونا
كارثة انسانية
فريق في قمة الضعف خائف لاشخصية له مالي احسن باعوام لولا الحكم الدي جاء بصفنا لكانت الكارثة ولمن موعد الحسم لقريب وانتضر الرباعية او الخماسية في مالي وانا مالي
مقبول مرفوض
0
2019/09/07 - 11:50
3 |
فاشل بحالو بحال صاحبو وكاليك كانو غاديين يعطيوه المنتخب الاول .
مقبول مرفوض
0
2019/09/08 - 06:07
4 | سلطان
الخجل
من المؤسف و نحن في 2019 و لازال المسؤول المغربي يرفض تحمل مسؤولية الاخفاقات المتتالية ليواصل مهامه دون تقديمه الاستقالة حبا لهذا الوطن لكن حب المال و السلطة يطغيان على قلبه و يواصل إهدار المال العام دون حسيب او رقيب لقجع في الواجهة و هو خير مثال اخفق في كل المناسبات و جعل من التاهل الى كاس العالم إنجازا علما أن سابقيه قاموا بنفس الشيء بل تاهلوا الى نهاية كاس افريقيا باطار وطني لم تصرف عليه الملايير لقجع لم يبالي بتوالي فشله بل فتح صفحة جديدة لفشل قادم تظهر معالمه على صعيد كل الفئات دون أن يتحلى بالشجاعة و الوطنية التي ما فتئ المسؤول المغربي ينادي بها لإظهار جبروته و يأخذ المبادرة ليتنحى عن كرسيه الرئاسي كنوع من الاعتراف بالفشل و صرف أموال طائلة دون نتائج على أرض الواقع الله يهديك أ لقجع و نفس الشيء لأمثالك من المسؤولين رحمة بهذا الوطن العزيز
مقبول مرفوض
0
2019/09/08 - 08:42
5 | خالد شابري
كلمة الحق
فريق دون تكتيك لاعبين دون المستوى مدمتم تعتمدون على ما يسمى محترفي اروبا بنسبة كبيرة فالنتائج ستكون كارثية
مقبول مرفوض
0
2019/09/08 - 09:21
6 | كريم
المرض
انا شخصيا شبعت من هاد الكرة لي فيها غير العصاب والمرض ونهب المال العام سنوات ما شفنا والو لن اتابع كرة القدم
مقبول مرفوض
0
2019/09/08 - 11:34
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

أرشيف الرياضة

مقالات ساخنة