الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | لقجع وعامل الحسيمة يحضران تشييع جثمان والد نجم الـPSV محمد إيحاتارن (صور)

لقجع وعامل الحسيمة يحضران تشييع جثمان والد نجم الـPSV محمد إيحاتارن (صور)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
لقجع وعامل الحسيمة يحضران تشييع جثمان والد نجم الـPSV محمد إيحاتارن (صور)
 

أخبارنا المغربية ـ الحسيمة

كان كل من فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم  وعامل الحسيمة، في مقدمة الشخصيات رفيعة المستوى، التي حضرت مراسم تشييع جثمان والد محمد إيحاتارن لاعب إيندهوفن الهولندي،  بإحدى القرى ضواحي الحسمية يومه الخميس.

وكانت جامعة الكرة قد تكلفت بنقل جُثمان والد اللاعب المذكور (17 سنة)، الذي وافته المنية بالديار الهولندية، يوم الأحد الماضي، إثر معاناته من مرض السرطان. 

وسبق للجامعة أيضا أن أوفدت كلا من عزيز بودربالة ونور الدين نيبت وطارق نجم، إلى مدينة أوتريخت، من أجل تقديم واجب العزاء لأسرة الراحل ومواساتها في هذا المصاب الجلل .

تجدر الإشارة الى أن اللاعب المغربي لم يحدد بعد موقفه بخصوص اللعب للمنتخب المغربي أم الهولندي . 

مجموع المشاهدات: 12016 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | متتبع
متتبع
جميلة هذه اللفتة ...رحم الله الفقيد واسكنها فسيح جنانه . وتحية كبيرة لكافة اسر وابناء الجاليات المغربية في الخارج لما يقدمونه بلادهم الام وطبعا يستحقون كل الخير والتقدير
مقبول مرفوض
0
2019/10/10 - 03:20
2 | زمريا
النفاق حتى في العزاء
عندما فقدنا بعض اللاعبين المغاربة الذين اعطوا الكثير هل حضرت هذه الشخصيات أو هذه البادرة لاقناع هذااللاعب اللعب للمنتخب سوف أقول له نصيحة ابتعد عن منتخب المغرب سوف ترى الويل والبلبلة وقلة الكرة
مقبول مرفوض
3
2019/10/10 - 05:33
3 | متتبع
متتبع
يا rais ....كيف تقول عن نفسك ولد البلاد واخواننا في المهجر ...اليس ولاد البلاد ....ليكن في علمك ان البلاد غير محتاجة اصلا لأمثالك من من يفرقون بين ابناء الوطن الواحد لذلك ڤأنت تعصو ربك في كتابة خزعبلات وراء هاتفك.
مقبول مرفوض
0
2019/10/10 - 07:04
4 | ياسين شو
الله يرحمو
كون جا حتى رئيس الحكومة ورئيس الجهة باش تكون الامور مضبوطة
مقبول مرفوض
0
2019/10/10 - 07:11
5 | علي
إبتعد
من وجهة نظري ابتعد عن المنتخب المغربي ولعب أحسن لك في هولندا أنا أعيش في هولندا المغرب بلد الفساد والجوع
مقبول مرفوض
0
2019/10/11 - 02:11
6 | Simohammed
Une hypocrisie pour convaincre le joueur de venir jouer pour le Maroc. Un joueur que la Hollande a formé comme d’autres car votre fédération et votre ministère sont incapable de former des joueurs et cachent cet échec de formation en volant l’efgort Des autres pays . Le Maroc formait des de tes bons joueurs car les villes toutes avaient des terrains vagues où jouaient les enfants toute la journée le lobby de l’immobilier a pris la toutzlite de ces terrains et construit des villes sans âmes sans terrain sans édifices verts qui forment des Chamkaras.c’est cette politique qui est la cause de ce être situation
مقبول مرفوض
0
2019/10/11 - 02:42
7 | Jilali
النفاق .من اجل لاعب لم تصرف عليه الجامعة درهم واحد.من اين تعرفون اب هذا اللاعب.وهل سبق اب احراتين ان اتصل بالجامعة.اين الملايير التي صرفت على الكرة ولم تعطينا سوي كاس يتيمة.في الحقيقة لم اصدق ان السي فوزي انطالت عليه الحيلة وتصيد لهذه المهزلة.اتقوا الله في احرايتن.واتركوه يختار ولو البورندي.
مقبول مرفوض
0
2019/10/12 - 11:20
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة