الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | عموتة يستغرب تصريحات خليلوزيتش بخصوص اللاعبين المحليين

عموتة يستغرب تصريحات خليلوزيتش بخصوص اللاعبين المحليين

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عموتة يستغرب تصريحات خليلوزيتش بخصوص اللاعبين المحليين
 

أخبارنا المغربية - هدى جميعي

عبر الحسين عموتة، مدرب منتخب المغرب المحلي، عن استغرابه من تصريحات الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، حول ضعف مستوى لاعبي البطولة المغربية، حيث قال الأخير "حين تقارن بين أشرف حكيمي وأحد لاعبي البطولة المحلية، تصل لخلاصة أن الأول يلعب كرة القدم والثاني يمارس رياضة أخرى".

وأوضح عموتة، في مؤتمر صحفي،  قبل مواجهة الجزائر، السبت المقبل، في إياب الدور المؤهل للشان أنه استقبل هذه التصريحات باستغراب، خاصة أنه عقد لقاء مع خليلوزيتش بعد تعيينه، وأكد له أنه مهتم بلاعبي البطولة وسيواصل متابعتهم عن قرب .

وأضاف مدرب المحليين أنه سيتعامل مع هذه التصريحات بشكل إيجابي بغرض  تحفيز لاعبيه من أجل أن تشكل لهم دافعا للانتصار أمام الجزائر والتأهل لنهائيات البطولة الأفريقية.

وأضاف في ذات المؤتمر بخصوص مباراة الجزائر"نحن جاهزون للمباراة، خاصة أننا استرجعنا المصابين والتدريبات تجرى في أجواء جيدة".

 

 

 

 

مجموع المشاهدات: 10117 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | بهلول
حقل التجارب
الشيء الذي يخطر ببالي عندما أرى صورة هذا البوسني وحيد أنه يذكرني إلى حد بعيد بذلك الرجل المسن الذي كان قد استقدمه الرئيس المنتخب لفريق الدفاع الجديدي المقترض للإشراف على ابناء مازاغان والذي كان الجمهور الجديدي يلقيه ب ميلود والذي لم يحصد مع الجديدة الا الكوارث وانتهى به الأمر إلى الاستقالة. واني لأرى ان مسيرة هذا الشيباني كما لقبه الطنجاويين ستكون على غرار ذاك العجوزالفرنسي. رغم كون المقابلة الأولى ليست بالقوة. لكن المنتخب المغربي اصبح عرضة لجميع الهزات وأصبح هذا الفريق مثل سراب بقيعة. الانتظارات كثيرة والنتائج هزيلة الفشل ثم الفشل
مقبول مرفوض
0
2019/10/17 - 11:23
2 | وجهة نظر
أدعو فريق عموتة المحلي إلى إجراء مقابلة ضد نفس المنتخب الغابوني الذي هزم منتخب خاليلوزيش..أو أن يواجه أي فريق مغربي الرجاء البيضاوي مثلا أو الوداد منتخبا لعب للتو أمام منتخب المغرور خاليلوزيش..سيشكل ذلك حرجا كبيرا لخاليلوزيش خصوصا إذا كان ذاك المنتخب الأجنبي قد هزم المنتخب المغربي المكون من وليدات فرنسا وانهزم بعدها أمام فريق مغربي محلي الرجاء مثلا أو الوداد..
مقبول مرفوض
0
2019/10/17 - 11:40
3 |
تصريح محفز ..
هناك جانب صحيح في هذا التصريح...لأن أشرف حكيمي مسواه عالٍ حتى على زملائه في المنتخب.
مقبول مرفوض
0
2019/10/18 - 04:08
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة