الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | جامعة لقجع ترد على قرار اعتزال عبد الرزاق حمد الله

جامعة لقجع ترد على قرار اعتزال عبد الرزاق حمد الله

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
جامعة لقجع ترد على قرار اعتزال عبد الرزاق حمد الله
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

تنتظر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم التوصل بإشعار خطي من عبد الرزاق حمد الله، مهاجم النصر السعودي، يفيد باعتزاله اللعب دوليا.

وكشفت جريدة "الرياضية" السعودية نقلا عن فوزي لقجع، رئيس الجامعة، عدم تلقيه حتى الآن أي خطاب من اللاعب حول اعتزاله، الذي أعلنه بشكل مفاجئ مؤخرا عبر حسابه ب"إنستغرام"، مؤكدا أنه لم يتواصل معه بعد، للاستماع إلى بواعث قراره.

وأشار لقجع إلى ضرورة احترام اختيارات البوسني وحيد خليلودزيتش مدرب المنتخب المغربي، والأسماء المستدعاة إلى القائمة المعلنة الأسبوع الماضي، استعدادًا لخوض مواجهتي موريتانيا وبوروندي.

وشهدت الفترة الماضية توترا في علاقة حمد الله بمكونات المنتخب، بعدما انسحب من معسكره الإعدادي قبل انطلاقة كأس الأمم الإفريقية الماضية في مصر، إثر خلافات مع الفرنسي هيرفي رونار.

 
مجموع المشاهدات: 30199 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (12 تعليق)

1 | مغربي توكور
خالوطة
الارتجال؛
التخربيق؛
خطاب، ماشي خطاب، خطي ماشي خطي، خالوطة؛
واش الموشكيل ديال حمد الله يمكن يختازلو ابنادم في احترام أو عدم احترام حجي أو وحيد ؟
خليونا من الحكرة ومن الاستبلاد !
واش بنعطية اعمل خطاب خطي ؟

السيد ماعمرو اخطى لا مع احماد ولا مع محماد !
ما اندامجش، ما انصاهرش، ماعجبوش الحال، ما القاش راحتو : حتى قط ماكيهرب من دار العرس ؟
السيد بان ليه باللي غير مرغوب فيه وافهم باللي اعتزالو فيه مصلاحتو ومصلحة المنتخب ظوكقرر هاذ القرار. ما اعلينا الا نحتارموه ونسددو القوس...
سددينا.
مقبول مرفوض
2
2019/11/14 - 06:25
2 | بهلول
شر البلية ما يضحك
يثحدثون عن هذا اللاعب وكأنه ميسي. بالله عليكم لما لا تتهافت الفرق الكبرى على ضم هذا اللاعب الخرافي.
الجواب واضح ليس له مكان بالبطولات القوية. هل تتصورونه يلعب لريال مدريد أو ليفربول أو مانشتر لا أعتقد ولو في الحلم. بطولة السعودية لقدماء اللاعبين.
كما يقول المثل .الجنازة كبيرة والميت فار
مقبول مرفوض
3
2019/11/14 - 06:57
3 | أدونيس
طوززز
هناك بعض الابواق تنهق دفاعا عن حمدلله ويشبهون الوطن بدار العرس أقول لهم الوطن وطن بما له وما عليه فيه أربعون مليون مواطن يحتاج إلى الرجال وليس الأندال ....لك الله يا وطن....
مقبول مرفوض
3
2019/11/14 - 08:38
4 | محمد
بارك من الهدرة الخاوية
لاعب منفوخ بزاف لايليق للمنتخب وقد قلناها مرارا .فحتى مع فريقه يصنع المشاكل ومع رجال المطار.ووو نشري يا أخبار نا
مقبول مرفوض
1
2019/11/14 - 09:55
5 | SIMO
عندو عزة نفس وكرامة
لاعب متخلق ومتدين بشهادة جميع من يعرف حمد الله. بان ليه الدغل وهو يخوي السيكتور.
مقبول مرفوض
0
2019/11/14 - 10:00
6 | Everest atlas
منتخب متهور
اصلا ليس هناك منتخب منضبط متدهور والنقابة وهيمنة المتفرنسين ويجب ابعد حجي الدي خلق البلبلة وايجاد مؤطر مغربي وليس اجنبي تدكىوا اللاعب العملاق بادو زاكي الاطار المغربي الوحيد الدي اوصل المنتخب الى نهاءي 2004. لم يصله اي مدرب اجنبي كافكم اغترارا وشزفو سيادكم المنتخب الجزاءري المتالق
مقبول مرفوض
0
2019/11/15 - 12:43
7 | عزالعرب
أحسن هداف
والله حمدالله رجل ونصف ولو تتيح له الفرصة لكي يلعب في إسبانيا أو إنجلترا سوف يكون أحسن هداف.
مقبول مرفوض
-1
2019/11/15 - 07:05
8 | ali
حب الوطن
غير اتكرفصوا عليه ويدللوه ويحكروا عليه الى جا ادافع على حقوا راه مافيه حب الوطن
مقبول مرفوض
0
2019/11/15 - 07:40
9 | رشيد
الحل بيد لقجع. لما كان مشكل زياش مع الثعلب. لماذا بادر إلى الوساطة وتم حل المشكل. أليس حمدالله اهل لذلك. يجب التفكير بعين العقل. فمصلحة الوطن فوق كل اعتبار. وكل من كان جاهزا وصالحا يستثمر. وكفى من شد الحبل على الغارب. أما البوسني لايعرف حمدالله فقط يسمع عنه بل هو يجهل اسفي أين تقع.
مقبول مرفوض
1
2019/11/15 - 09:22
10 | rais rais r.
حمد الله عاق و فاق لم ولن يركع إلى منتخب حجي و القجع
مقبول مرفوض
-1
2019/11/15 - 10:50
11 | ابو نورا
حمدالله
لا يستهان بالدوري السعودي بداية وان حمد الله لم يسبق لأي لاعب مغربي محترف سجل رقم قياسي في زياش لكان الجميع يتغنى به من أمستردام إلى مراكش فشل في بلاد الكنانة بضربة جزاء قد تغير البطولة لصالح المغرب وان قرار حمدالله شجاع قاءم من شجاعة وليس من فشل مع المنتخب مثل بن عاطية مع احترامي له بأخلاقه
مقبول مرفوض
0
2019/11/15 - 08:41
12 | محمد
حمد الله
لا يوجد في الننتخب المغربي مهاجم أفضل حمد الله
مقبول مرفوض
0
2019/11/15 - 10:56
المجموع: 12 | عرض: 1 - 12

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

أرشيف الرياضة

مقالات ساخنة