الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | المنتخب المغربي يتعثر أمام موريتانيا في انطلاقة تصفيات كأس إفريقيا (فيديو)

المنتخب المغربي يتعثر أمام موريتانيا في انطلاقة تصفيات كأس إفريقيا (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
المنتخب المغربي يتعثر أمام موريتانيا في انطلاقة تصفيات كأس إفريقيا (فيديو)
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

تعادل المنتخب المغربي لكرة القدم مع نظيره الموريتاني، بصفر لمثله، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، على أرضية ملعب المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة ضمن تصفيات كأس إفريقا للأمم لكرة القدم (الكاميرون 2021).

وسيواجه المنتخب الوطني في الجولة الثانية منتخب بورندي، يوم 19 نونبر الجاري، على أرضية ملعب الأمير لويس رواغاسوري بمدينة بوجمبورا (الساعة الثالثة بعد الزوال).

وأوقعت قرعة التصفيات المؤهلة إلى نهائيات الكأس القارية المنتخب المغربي في المجموعة الخامسة، إلى جانب منتخبات موريتانيا وإفريقيا الوسطى وبوروندي.

ووزعت المنتخبات الإفريقية إلى 12 مجموعة، تضم كل مجموعة أربعة منتخبات، على أن يتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني إلى النهائيات مباشرة.

بطاقة تقنية:

- تصفيات كأس إفريقا للأمم 2021 لكرة القدم.

- الجولة الأولى .

المغرب -موريتانيا 0-0 الملعب: المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط

الأرضية : جيدة الإنارة: جيدة الحكم: لويس هاكينز ياما (رواندا) - الإنذارات :

المغرب : عادل تاعرابت(36)، سفيان أمرابط (د59)، يونس عبد الحميد (د68) موريتانيا: المصطفى دياو (د16)، إسماعيل دياكيتي (د47)، با عابدول (د79)، ناموري دياو (د81) - التشكيلتان: -- المغرب : ياسين بونو ،أشرف حكيمي، نوصير المزراوي، يونس عبد الحميد، غانم سايس،سليم أملاح، سفيان أمرابط، عادل تاعرابت(رشيد العليوي، د61) ،حكيم زياش، نور الدين أمرابط ( سفيان بوفال، د66)، يوسف النصيري (يوسف العربي، د 74). المدرب: وحيد هاليلوزيتش

-- موريتانيا: ناموري دياو، أداما با، با عبدول، باكاري ندياي، كوليبالي إبراهيما، حسين عبد الرحمان، ديالو كويديليي، الحاسم العيد، المصصطفى دياو، إسماعيل دياخيت، خليل مولاي أحمد (باجيلي بابكار، د 34) المدرب : الفرنسي كورينتان مارتينز

 
مجموع المشاهدات: 10459 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (21 تعليق)

1 |
کیف سننتصر و لدینا مدرب تم شراءه من سوق خردة المدربین الجزاٸر لم تصل الا بعدما تخلصت من نحسه و اعتمدت مدربا وطنيا
مقبول مرفوض
1
2019/11/15 - 09:27
2 | ابو عمر
هدر الوقت و الموال
مبروك على النخبة التعادل، انا اظن بانه هزيمة مدوية، امام منتخب اقل ما يمكن ان يقال انه انه متواضع، ثم ان كاتب المقال و ضع كلمة يتعثر،و الاجدر ان يقول ينهزم، هذا المستوى هو نتاج الاموال الباهضة التي تصرف عليه، كفى من العبث و من هدر الوقت و المال على شيء لن نجني من وراءه الا الازمات.
مقبول مرفوض
2
2019/11/15 - 09:31
3 | Fathi
تبا لك من فريق ومن جامعة
هذه ثمرة العناد وركوب العقل المغلق. لما كان المغاربة كلهم ينادون بتغيير جذري في اللاعبين وفي الطاقم. ابى لقجع غير ذلك. لسنا ندري سبب هذا الاصرار على مدرب اجنبي. ولماذا نبقي على حجي رغم كل ماحصل؟ كل الفريق الذي رايناه يجب أن يحل. رئيس الجامعة وجوقته يجب أن يرحل. والمدرب البدائي هذا يجب أن يقتطع تذكرة المغادرة اليوم قبل غد. تبا لكم. حتى المعلقين والمحلين كلهم يجب أن يختفوا من المشهد. لا تحليل ولا تعليق. نفس الوجوه القامة تطل علينا..؟
مقبول مرفوض
2
2019/11/15 - 09:34
4 | فرح
راني قلتها من اول مجابو هاد.شارف مغيدير والو ومعمرو غيدير شي حاجة دايخ مليون لاعب جرب ومزال ملقى تشكيلة افشل مدرب فتاريخ لمغرب ناس يزيدو قدام وحنا مشاين مشريال احسن مدرب زاكي ورونار ويني مخلاوهمش يخدمو من الاحسن هاد الشارف يستقيل من نهار جا معمرو قدم شي مبارة تحمر الوجه صيفطوه بحالو وجيبو مدرب وطني حسن ميدير شي كارتة ونبقاو ضحكة امام العالم
مقبول مرفوض
0
2019/11/15 - 09:35
5 | rais raisr
منتخب الكراكيز ضحكنا و الشوهة باقة القدام
مقبول مرفوض
2
2019/11/15 - 09:39
6 | ع ب
لاعبون هوات و مدرب مبتدء للءسف الرياضة فالمغرب وكرة القدم بصفة خا صة تحتاج الى اصحاب الكفءات و ليس الى السماسرة
مقبول مرفوض
1
2019/11/15 - 09:41
7 | ع ب
لاعبون هوات و مدرب مبتدء للءسف الرياضة فالمغرب وكرة القدم بصفة خا صة تحتاج الى اصحاب الكفءات و ليس الى السماسرة
مقبول مرفوض
0
2019/11/15 - 09:42
8 | زيد كطلان
واش حنا هما حنا
للأسف حتى الرياضة أصبحت بمثابة كابوس و شبح مخيف المتنفس الوحيد لنا أصبح مظلما لماذا أصبح مغربنا لا يفرحنا نحن نحبه و هو صار عكسنا لماذا أصبحنا لا نعرف الفرح الذي صار بعيدا عنا لماذا صارت سماؤنا سوداء تخيفنا ارجو من الله أن يحمي وطننا من أصدقائنا لأن اعداؤنا نعرفهم (لأن اصدقاؤنا منا وفينا )أتمنى أن يكون حلما و ليس حقيقة
مقبول مرفوض
0
2019/11/15 - 09:45
9 | مغربي توكور
الله يستر العيب
واش حمد الله هو ميسي ؟
واش عندنا ميسي في المنتخب ؟
حمد الله غير اعروبي وغير بوجعران وكايلعب غير في الدوري السعودي ومافيدوش وآش كايحسب راسو وخاصصو يحتارم اختيارات رونار وبنعبيشة وحجي ووحيد خاليلوفيتش ولقطع وبوعزة وبوعمر ومحماد وعباس ....
واش النصيري والعليوي هوما ميسي ورونالدو وحمد الله ماشي هو ميسي ورونالدو والوطن والوطنية والراية ومانعرف آشنو آخووور !
راه كاينة شي حاجة اللي ماشي على أحسن مايرام. اللي اعرفها ينورنا الله يرحم ليه الوالدين.
مقبول مرفوض
0
2019/11/15 - 09:56
10 | Mohamed
ارحل
Degage l entraineur degage hajji degage president fnf
مقبول مرفوض
1
2019/11/15 - 09:59
11 | منير فريد
متتبع
نحن المغرب نريد تعليم الصحة العيش الكريم. تم الرياضة. من كل قلبي أتمنى لهم الإقصاء وعدم التأهل. مغربي حر ولكل رأيه
مقبول مرفوض
1
2019/11/15 - 09:59
12 |
مع الأسف الشديد مدرب من سوق الخوردة مادا تنتظرون منه ،فاقد الشيءلايعطيه مدرب فاشل بكل المقاييس، أليس فيكم رجل رشيد له غيرة على هذا الوطن اتمنى ان يتم تدارك الموقف قبل فوات الأوان
مقبول مرفوض
0
2019/11/15 - 10:02
13 |
شتى بحال الوداد بحال المنتخب نفس النهج التكتيكي تشد ليهم الجناب تيتلفو ميعرفو ميديرو.. خاص مراوغ بحال ميسي لدير الفرق فبحال هاد الماتشات ملي الخصم تيكون راجع كامل للدفاع.. والسلام عليكم
مقبول مرفوض
0
2019/11/15 - 10:09
14 | ابو زينب
المنتخب الوطني الحقيقي
الحمد لله عندنا فاطمة الزهراء أخيار ويوسف العزوزي وغيرهم ينسوننا الهزائم المتتالية ديال هذه السنة وتبقى الكرة مجرد افيون او مخدر يستعمل في كثير من الدول النامية الفقيرة و المتخلفة عن الركب لصدها عن السبيل وعن ماينفعها في دنياها وأخرى
مرة أخرى شكرا لأبطالنا الحقيقين الذين نفتخر بهم ورفعوا علم بلادنا عاليا شكرا بطلة تحدي القراءة وشكرا بطل نجوم العلوم وشكرا للمخترعين المغاربة وشكرا للبطل القوي الذاكرة وشكرا لباقي الأبطال انتم من تستحقون لقب المنتخب الوطني .
مقبول مرفوض
0
2019/11/15 - 10:17
15 | متتبع
مدرب فاشل
ليس هناك اي لمسة للمدرب 80 مليون في الشهر تمشي هباء منتورا
مقبول مرفوض
0
2019/11/15 - 10:40
16 | Youssef
فضاءح مستمرة من المسؤولين
...العصر كيبان من الضهر...
عوض ان تصرف الاموال في المشاريع التنموية ك بنية تحتية وطرق وتعليم و صحة.....
للاسف تصرف فيما لايرضيه الشعب كالكرة واامهرجنات و الممثلين والممثلات والعا هرات وووووووووو
مقبول مرفوض
0
2019/11/16 - 12:52
17 | راي
وتتوالي الفصاءح
اوقفوا عنا كرة القدم قبل ان تصبح كرة الندم .بالله عليكم ماد فعل المدرب مع المنتخب الجزاءري قبل ان يحل عندنا ومادا غير في المنتخب اللاعبون هما من كتنو عند رونار .اللعب اصح اقل من المستوي الكل تاءه لا تنسيق لا عزيمة لعنة الله علي الكرةالتي تلعبها حشومة والف حسومة باش منقدروشةنربح فريق مغمور متل الاخوة الموريتانيين ولاكن الكل يتلاعب ويتكلبن علي هاد الشعب الميكين الصبور الدي لا يحرك ساكنا وتنما يحوز اموره للله عسي ان يرفع عنه هدا الظلم الممنهج .لا حولة ولا قوة الا بالله والسلام .فضيحة كبيرة .
مقبول مرفوض
0
2019/11/16 - 03:11
18 | الورداني من ايطاليا
المنتخب
منتخب الشيخة ياجماعة على اي منتخب
تتكلمون اقسم بالله منتخب مرويتانيا اقل
من فريق القسم الايطالي التالت serea c2
مقبول مرفوض
0
2019/11/16 - 09:05
19 | محمد
بلادي
المسؤولية يتحملها رئيس الجامعة. عليه أن يتحملها . مدرب ليس في المستوى . لدينا مدربين من الطراز العالي. الزاكي. عموتة. وآخرون.........خليلوزتش لا يفقه شيء في الكرة والعقلية المغربية. على رئيس الجامعة أن يتحمل هذه المسؤولية. العلم الوطني يجب أن ترفرف في كل بقاع العالم.
مقبول مرفوض
0
2019/11/16 - 11:14
20 | مبارك البيضاء
التعادل مع موريتانيا يعتبر هزيمة مدوية. ..
و فين كاين المشكل؟ في الكار ؟ في الشيفورو ؟ في لكريسون و لا في الركاب؟ ؟؟!!!!
المشكل كاين في مول الكار يعني مول الكورة و خاصو يمشي بحالوا قبل ما واحد النهار يتقلب الكار و تشعل فيه العافية.
يعني بالعربية التعرابت حان الوقت باش الرئيس الحالي للجامعة يحط السوارت و يقدم استقالته و يمشي لأقرب مركز للشرطة و يسلم راسوا باش يتحاسب على المليارات من الدراهم اللي تخسرات على الكورة و بدون نتيجة .
قال ليك :عاش الشعب. .. اش من شعب ؟؟! الشعب اللي كيشوف فلوسو كتنهب و كتسرق بإسم الكورة و ساكت و غادي التيران وهو فرحان!!!!
Arrêtez cette mascarade. !!
Arrêtez de gaspiller l'argent du peuple !
Le foot , c'est de l'arnaque
مقبول مرفوض
0
2019/11/16 - 12:17
21 | مدوخ
عاش الشعب
كل يلغي بلغاه ولا من يصيب الهدف الحقيقي وراء تعتر و تراجع وتدمر وتحطم و تقلص و انزواء وتكمش ووو المغرب ككل في جميع المجالات و الميادين و ليس كرة القدم فقط؛ ما نبقاوش غير نهضروا ونسبوا ونبلبلوا لاننا كلنا معنيون و مسؤولون ( ان الله لا بغير ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم) ولكن حقًا وفعلًا عاش الشعب لازم وحتما الشعب خاصو يبدل عقلية خوذ لي عطيتك وسكت حنا ناس الدولة تتفهموا دير اش تنقولولك و الا فول لك ؛ ملك البلاد على الرأس والعين مساءلة لا منازع فيها لان الحكم الملكي عندنا من زمان وحنا ولفناه ولكن ما يجب تغييره هو التعامل مع الحكومات والمسؤولين بجميع شرائحهم و لا رحمة وتسامح مع من يخذل مروءة الشعب المغربي؛ وحاولوا تتفهموا الأمر و درسوا المشاكل و وجدوا الحل و قوموا من النوم . عاش الشعب والتغيير لأحسن.
مقبول مرفوض
0
2019/11/16 - 01:06
المجموع: 21 | عرض: 1 - 21

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

أرشيف الرياضة

مقالات ساخنة