الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | المنتخب المغربي لقصار القامة ينهزم أمام نظيره المصري

المنتخب المغربي لقصار القامة ينهزم أمام نظيره المصري

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
المنتخب المغربي لقصار القامة ينهزم أمام نظيره المصري
 

 انهزم المنتخب المغربي لكرة القدم لقصار القامة أمام نظيره المصري بثلاثة أهداف لواحد، في المباراة الودية التي جمعت بينهما اليوم الأحد، بقاعة سطاد المغربي بالرباط، وذلك في إطار استعدادات العناصر الوطنية لبطولة أمريكا الجنوبية 2020 "كوبا أمريكا"، وكأس العالم 2021.

وسجل أهداف المنتخب المصري كل من وليد عصام (ثنائية)، وعبد الغني حسين، فيما وقع هدف المنتخب المغربي أحمد أودونو.

ويلتقي المنتخبان في مباراة ودية ثانية يوم الأربعاء المقبل. ووجه الاتحاد الدولي لكرة القدم لقصار القامة دعوة رسمية للمنتخب المغربي للمشاركة في أول دورة لكأس العالم التي ستحتضنها الأرجنتين في أبريل 2021، بمشاركة 30 منتخبا.

كما تلقى المنتخب المغربي دعوة خاصة للمشاركة في منافسات بطولة أمريكا الجنوبية "كوبا أمريكا" التي ستنظم منافساتها بالبيرو سنة 2020.

وكان المنتخب المغربي قد احتل المركز السادس خلال أول مشاركة له في منافسات "كوبا أمريكا" التي نظمت في الفترة ما بين 24 و29 أكتوبر 2018 بالعاصمة الأرجنتينية بوينس أيرس.

وقال لاعب المنتخب المغربي، عثمان ماغوف، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، إن هذه الهزيمة لاتنقص من قيمة المنتخب المغربي، بل ستعطيه دفعة قوية لمضاعفة المجهودات، والاجتهاد أكثر لتمثيل المغرب بصورة جيدة في منافساتي كوبا أمريكا، وكأس العالم.

مجموع المشاهدات: 3225 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة