الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | "خليلوزيتش" يقصف " رونار" ويرد على الجماهير المغربية الغاضبة من أداء الأسود

"خليلوزيتش" يقصف " رونار" ويرد على الجماهير المغربية الغاضبة من أداء الأسود

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"خليلوزيتش" يقصف " رونار" ويرد على الجماهير المغربية الغاضبة من أداء الأسود
 

أخبارنا المغربية : محمد حبشاوي

خرج مجددا المدرب الوطني البوسني وحيد خليلوزيتش ، بتصريحات قوية يرد فيها على الجماهير المغربية و يكشف من خلالها أسباب النتائج السلبية التي حققها الأسود بعد منافسات كأس أمم إفريقيا. 

خليلوزيتش انتقد بشكل مباشر الجماهير المغربية التي هاجمته بسبب عدم رضاها عن مستوى العناصر الوطنية، معتبرا أن المباريات الأولى كانت مجرد محطات لتجربة لاعبي المنتخب و تهيئة الأجواء لخوض المباريات الإقصائية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

وعن أولى مبارياته الرسمية مع المنتخب الوطني والتي واجه فيها منتخب موريتانيا، قال الناخب الوطني: "فضلت البقاء فيها داخل الملعب لكي أرى ردة فعل الجماهير المساندة لأسود الأطلس، وفعلا شاهدت من صفق للاعبين، لكن الأغلبية كانت تصدر صافرات الاستهجان و عدم الرضى عن فريقها، وهنا طرحت سؤالا على نفسي...لماذا حضروا إلى الملعب إذا كانت ردود أفعالهم ستكون سلبية هكذا، كان عليهم متابعة المباراة من المنزل؟ وبعد نهاية المباراة ، اجتمعت مع اللاعبين داخل المستودع، وقلت لهم ..لماذا لم تقوموا بتحية الجماهير، لماذا هربتم كالأرانب !! لم يكن عليكم الفرار"

و بخصوص مستوى المنتخب الوطني قال خليلوزيتش:”أعلم علم يقين أننا لا نعيش لحظات رائعة في هذه الآونة داخل  المنتخب الوطني، لكن على الجميع أن يستوعب أننا حاليا في حاجة إلى الصبر وتطوير المستوى ، وعلينا أن نعي جيدا أن المغرب حاليا ليس الأقوى إفريقيا، ولا أملك عصا سحرية، لذلك علينا أن نعمل أكثر جميعا وأن ننقب على مواهب ترفع من قيمة المنتخب  لأننا في مرحلة البناء ”.

الناخب الوطني الجديد لم يفوت الفرصة ووجه انتقادا واضحا لسلفه هيرفي رونار، حيث اعتبر أنه "في آخر منافسة رسمية شارك فيها المنتخب الوطني المغربي بقيادة "رونار"، كان سيئا للغاية، وكان عاجزا عن خلق فرص كثيرة واستغلالها، خاصة أمام منتخب البنين الذي أقصاه، لم نشاهد فرصا كثيرة ، و كان المنتخب ضعيفا في الخطوط الأمامية."

مجموع المشاهدات: 34137 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (12 تعليق)

1 | MUSTAPHA
Maroc
حسبي الله ونعم الوكيل كل من يأتي للمنتخب يقول نحن في مرحلة البناء جمال بلماضي مدرب الجزائر عندما أتا في أقل من شهر جمع منتخب قوي بقوة شخصيته وحقق كأس أفريقيا لم يقل للصحافة أنا في مرحلة البناء مع أن المنتخب الجزائري كان مدمرا وهو من كان يحتاج للبناء.
أما عن الجماهير فمن حقنا أن نرا منتخب قوي لأنه يوجد ترسانة بشرية مهمة ولاعبين جيدين أحسن من لاعبي الجزائر ولاكن هناك خلل داخل دهاليز المنتخب هناك مرض ينخر جسم المنتخب من الداخل وكلنا نعلم أنه لا نتائج إن لم تكون هناك رغبة في الإصلاح.
مقبول مرفوض
4
2019/11/28 - 02:50
2 | اسماعيل ابو حليم
البطولة الوطنية اولا واخيرا
يجب الاعتماد على فرق البطولة ابناء الشعب لي كابرين فالدروبة مشي تجيبو لينا زماكرية متيهدروش حتى العربية. اجي علاش ديما الاسود المحليين واعرين وداو كاءس افريقيا مالهم كيجاوك رجال
مقبول مرفوض
-1
2019/11/28 - 02:51
3 |
نتا غادي تجي تكول للجمهور بقاو فديوركم وتفرجو حاجة عيب وعار ، تتعرف علاش تيجي الجمهور حيت الراية الوطنية باش يساندوها ، بوروندي كان فريق متواضع بين لينا فالمتشات الجايين باش نعرفوك مدرب فأرض الميدان ، اما صحيبك رونار دوخو العرض لتلقاه ، فماتش البنين كان تيفكر غير فالمبلغ الضخم لايهمه نتيجة المبارة بقدر مايهمه لفلوس ، لبارح خسر ب3 باقي ليهه الماتش الجاي ويرجع لافريقيا .
مقبول مرفوض
1
2019/11/28 - 03:16
4 | مغربي مفقوص
هرمنا
هرمنا من أجل الهضرة الخاوية. شكون انت باش تحكم علينا نجيو للملعب ولا نتفرجو فالمنزل. المهمة ديالك توجد المنتخب بأحسن اللاعبين. ماشي ترجعنا 10 سنين للوراء وتعيط على تاعرابت و كارسيلا واش هادي هي طريقة التنقيب على اللاعبين عندك.. كتهضر على البنين و انت غير موريطانيا حصلتي معها. المغاربة تيفهمو فكرة القدم. إلى لعبتي مزيان واخا تخسر يصفقو عليك. أما يشجعوك و انت لا زين لمجي بكري غير متحلمش بها.
مقبول مرفوض
3
2019/11/28 - 03:19
5 | محمد 3
استحمار فاشل
انتصار وحيد استطاع اطلاق لسانه هههههه هذه عادة الفاشلين يضعون رؤوسهم في الرمال بعد 99 هزيمة و تعادل و يستغلون اول انتصار في الهجوم على الجميع وكأن نسبة النجاح 0,01 في المئة ستغطي على نسبة الفشل 0,99 في المئة ---- سير شوف على من تضحك انت و حاجيك و قجعك
مقبول مرفوض
1
2019/11/28 - 03:35
6 | متتبعة
ودابا رونار مشا فحالو..شوف غير حريرتك الحامضة بعدا..وباراكا من التبريرات الواهية.مادام حجي باقي ..عمر المنتخب ما غادي يطفرها..انتهى الكلام
مقبول مرفوض
1
2019/11/28 - 03:39
7 | منصور الذهبي
المحترفين المغاربه
المغرب لديه لاعبين مستواهم عالي جدا وفي جميع المراكز سوء يلعبون بالدوري المغربي او المحترفين بالخارج ولاكن يحتاجون الاختيار الأمثل والتوظيف الفاعل في خريطة المنتخب الوطني من شاهد الديربي المغربي في البطوله العربيه لا يصدق ان المنتخب المغربي يظهر بذات المستوى في مباريات بننين وأوغندا وموريتانيا اللاعبين المغاربة لديهم قيمه فنيه عاليه يملكون للمواهب والمستوى المميز على مستوى القاره ينقصهم التوظيف الجيد للظهور بالمستوى اللائق والمشرف.
مقبول مرفوض
0
2019/11/28 - 10:06
8 | الشرقاوي
مشكلتنا مدربنا
اولا وقبل كل شئ دائما المدرب هو لمشكلة عندنا، خصنا مدرب مغربي يكون عندو تجربة لاعب مكون في لاندية فرنسية اسبانية هولندية وتشوف لمنتخب
مقبول مرفوض
0
2019/11/29 - 02:05
9 |
المدرب وحيد. اجير لدى المغاربة
نحن من ندفع الفاتورة
هو عليه بالعمل اذا كان عنده برنامج للعمل ونحن نوجه وننتقد فكرة اننا مازلنا في البناء
محاولة لتغطية على الفشل
المرجوا من الجامعة التعاقد مع مدرب مغربي
وكفى المؤمنين شر القتال
مقبول مرفوض
0
2019/11/29 - 07:14
10 | محمد بن
وحيد
الشيء الوحيد وهو ان ذالك الوحيد لا يتقن إلا النقد ومهاجمة الجماهير
مقبول مرفوض
0
2019/11/29 - 07:52
11 | عبدو
أفكار من عقل عجوز لن تفيد في بناء وتطوير الكرة يجب الاعتراف بعدم وجود خطط تجعل من المنتخب قويا هناك خلل ما في المنتخب اللاعب يجب ان يتفوق على المدرب في رقعة الميدان يكون يحب تسجيل الاهذاف والانتصار
مقبول مرفوض
0
2019/11/29 - 09:05
12 |
كلام في صميم و واقعي
مقبول مرفوض
0
2019/11/30 - 04:08
المجموع: 12 | عرض: 1 - 12

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

أرشيف الرياضة

مقالات ساخنة