الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | خرجة ينفي تلقي أي اتصال من الطاوسي!

خرجة ينفي تلقي أي اتصال من الطاوسي!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
خرجة ينفي تلقي أي اتصال من الطاوسي! خرجة ينفي تلقي أي اتصال من الطاوسي!
 

 

عبر الحسين خرجة لاعب العربي القطري وعميد المنتخب المغربي لكرة القدم عن استغرابه لتصريحات رشيد الطاوسي مدرب الأسود والتي قال فيها أنه أقفل تلفونه ولم يرد عليه.

وقال الحسين خرجة أنه لم يتلق أي اتصال من مدرب المنتخب منذ نهاية اللقاء أمام الموزامبيق والتي شهد بلوغ المغاربة لنهائيات أمم أفريقيا 2013، وودعه بعدها بحرارة دون أن يكون بينهما أي مشاكل.

و عبر عميد الأسود عن استياءه لعدم دعوته للقاء الودي أمام التوغو مؤكدا أن كل التبريرات تبقى غير مجدية ، كما أنه اتصل برشيد الطاوسي عدة مرات قبل لقاء الموزامبيق وكان التفاهم بينهما كبير، كما عبر عن دعمه للإطار الوطن.

وقال خرجة أن مقابلة توغو كانت فرصة مهمة للإحتكاك بمنتخب أفريقي قوي يلعب باندفاع بدني ويساعد على التعرف على ما ينتظر المغاربة بالنهائيات، و أكد أنه عرف بخبر إقصائه من لائحة الأسود عبر الصحافة الدولية وبالضجة التي أحدثها غيابه و تصريحات المدرب ، نافيا أي خلاف مع الطاقم التقني أو الإداري.

وكان الطاوسي قد صرح قبل لقاء توغو الودي الذي خسره المغاربة 0-1، أن الحسين خرجة لا يرد على اتصالاته الهاتفية ومعبرا عن رغبته في بقاء اللاعب في صفوف المجموعة، كما رددت الجماهير بستاد محمد الخامس إسم اللاعب رفقة مروان الشماخ وكريستيان بصير مطالبة المدرب باستدعائهم في المستقبل.

 

المصدر: نورالدين ميفراني

مجموع المشاهدات: 1885 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

أرشيف الرياضة

مقالات ساخنة