الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | "الفيفا" يحسم غدا الجمعة في مستقبل "الحدادي" مع المنتخب المغربي

"الفيفا" يحسم غدا الجمعة في مستقبل "الحدادي" مع المنتخب المغربي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"الفيفا" يحسم غدا الجمعة في مستقبل "الحدادي" مع المنتخب المغربي
 

أخبارنا المغربية ـ هدى جميعي

من المقرر أن يجتمع كونغرس "الفيفا"، يوم غد الجمعة، من أجل التصويت على قرار سيحدد مصير اللاعبين الحاملين لجنسيات مزدوجة، والذين يرغبون في الدفاع عن ألوان منتخباتهم الوطنية الأولى.

ويعتبر لاعب اشبيلية "منير الحدادي" (24 سنة) من اللاعبين الذين قد يستفيدون من القانون الجديد بعد أن قدم طلبا للانضمام لمنتخب المغرب بدل إسبانيا، حيث سيتم غدا تقرير مستقبله الدولي، إذ ستقوم لجنة مكونة من المكتب التنفيذي ل"فيفا" بمعية الاتحادات الكروية بدراسة القانون الذي يخول للاعبين تغيير جنسيتهم الكروية.

وبموجب هذا القانون سيُسمح للاعب بتغيير جنسيته الكروية في حال خوضه مع منتخبه السابق أقل من 3 مباريات، وأن يكون قد لعبها وعمره لم يتجاوز 21 سنة، علما أن الحدادي لعب مباراة واحدة بقميص المنتخب الإسباني في عهد المدرب الأسبق فيسنتي ديل بوسكي، الذي أشركه كبديل أمام مقدونيا سنة 2014، في المباراة التي فاز بها الماتادور ب5-1 في تصفيات أمم أوروبا 2016.

 

 

مجموع المشاهدات: 7281 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | ابو هيثم
اش بغيناه كما يقول المثل العامي لدرقك بخيط درقو بحائط
مقبول مرفوض
0
2020/09/17 - 11:26
2 | Abderrahmane ben
ما بغيناه
اللي ما رضا بينا من الاول ، حتى فقد الامل في مستقبله الكروي مع الاسبان عاد رجع ما عندنا ما نديرو بيه. الماء والشطابة حتى الى قاع البحر
مقبول مرفوض
0
2020/09/17 - 10:41
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة