الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | المنتخب المغربي يتراجع في تصنيف "الفيفا" بعد مواجهتي موريتانيا وبوروندي

المنتخب المغربي يتراجع في تصنيف "الفيفا" بعد مواجهتي موريتانيا وبوروندي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
المنتخب المغربي يتراجع في تصنيف "الفيفا" بعد مواجهتي موريتانيا وبوروندي
 

تراجع المنتخب المغربي لكرة القدم بمركز واحد، في تصنيف المنتخبات الدولية الصادر اليوم الاربعاء عن الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، برسم شهر أبريل، حيث حل في المركز 34 بـ 1481 نقطة، بعدما كان متمركزا في الرتبة 33 خلال الشهر الماضي.


و على الصعيد القاري ، احتل أسود الاطس المركز الخامس وراء منتخبات السينغال (المرتبة 22)، وتونس (المرتبة 26)، ونيجيريا (المرتبة 32)، والجزائر (المرتبة 33) .


وعربيا جاء المنتخب المغربي في المركز الثالث بعد تونس والجزائر.


ولم يحدث أى تغير فى ترتيب الستة الأوائل، حيث بقيت بلجيكا فى الصدارة ثم فرنسا والبرازيل ، فى المركزين الثاني والثالث ومن خلفها تأتى إنجلترا والبرتغال واسبانيا ثم احتلت إيطاليا المركز السابع الآن بعدما تقدمت 3 مراكز.


وخلال التصنيف الشهري السابق (فبراير الماضي)، كان المغرب يحتل المركز الـ33 عالميا والرابع أفريقيا برصيد 1481 نقطة، متبوعا بنيجيريا (36 عالميا والـ5 قاريا) بـ1474.

 
مجموع المشاهدات: 5691 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | ولد العيادي
ارقام وحروف
كان من الاحسن الا تحدثون عن هذا المنتخب .فكرة محترفوا اوروبا اكل عليها الدهر وشرب ،والله سءمنا من الكل من اوروبا .اين وليدات البطولة.اين دور الجامعة ان تفرض كوطا النص من اوروبا والنص من البطولة. كفا من هدر الملايير عل منتخب يسره طاقم من اربعين مدرب وتقني .غادي تصنعوا غير الفقسة و هدر المال ،انا في حاجة لشوية فلوس نخلص الدين لعليا بسباب الاغلاق السنة الماضية.هل من مجيب.
مقبول مرفوض
2
2021/04/07 - 09:29
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة