الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | كأس العالم للسيدات تحت 20 سنة كوستاريكا 2022... المغرب يدخل التصفيات من الدور الثاني

كأس العالم للسيدات تحت 20 سنة كوستاريكا 2022... المغرب يدخل التصفيات من الدور الثاني

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
كأس العالم للسيدات تحت 20 سنة كوستاريكا 2022... المغرب يدخل التصفيات من الدور الثاني
 

جرت اليوم الإثنين بمقر الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بالقاهرة، قرعة تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم للسيدات تحت 20 سنة "فيفا كوستاريكا 2022".

ويدخل المنتخب المغربي غمار تصفيات هذه البطولة انطلاقا من الدور الثاني الذي تجرى مبارياته ذهابا ما بين 23 و 24 و 25 شتنبر المقبل، وإيابا ما بين 7 و 8 و 9 أكتوبر المقبل، بمواجهة الفائز من مباراة الدور الأول بين منتخبي النيجر وبنين.

وست مكن هذه التصفيات من تحديد الفريقين اللذين سيمثلان إفريقيا في البطولة النهائية لكأس العالم للسيدات تحت 20 سنة التي تستضيفها كوستاريكا.

وتقام التصفيات في خمس جولات ذهابا وإيابا بمشاركة عدد قياسي من المنتخبات بما مجموعه 40 فريقا.

فبرسم الدور الأول، سيتم إجراء ثمانية مواجهات تجمع بين جيبوتي ضد إريتريا، وجنوب السودان ضد رواندا، وإيسواتيني ضد موزمبيق، وموريتانيا ضد تونس، والنيجر ضد بنين، والطوغو ضد مالي، والكونغو الديمقراطية ضد ساو تومي، وغينيا الاستوائية ضد جمهورية إفريقيا الوسطى.

وبرسم الدور الثاني تلعب تنزانيا ضد الفائز من مباراة جيبوتي ضد إريتيريا، وتواجه بوروندي ناميبيا، وأنغولا ضد بوتسوانا، وتلعب إثيوبيا ضد الفائز من مباراة جنوب السودان ورواندا وتلعب كينيا ضد اوغندا وجنوب افريقيا ضد الفائز من مباراة ايسواتيني وموزمبيق. وعن نفس الدور زامبيا ضد مالاوي وغانا ضد الفائز من مباراة موريتانيا وتونس، وغامبيا ضد بوركينافاصو والسينغال ضد الفائز من مباراة الطوغو ومالي، وغينيا ضد سيراليون والغابون ضد غينيا بيساو والكاكيرون ضد الفائز من مباراة الكونغو الديمقراطية وساوتومي ومصر ضد الكونغو ونيجبيري ضد الفائز من غاينيا الاستوائية وافريقيا الوسطى.

وستتبع ذلك ثلاث جولات أخرى ، تفضي إلى تأهل فريقين يمثلان أفريقيا في كأس العالم للسيدات تحت 20 سنة في كوستاريكا 2022.

مجموع المشاهدات: 1548 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة