الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | أسود الأطلس يتراجعون عالميا وهذا تصنيفهم الجديد

أسود الأطلس يتراجعون عالميا وهذا تصنيفهم الجديد

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أسود الأطلس يتراجعون عالميا وهذا تصنيفهم الجديد
 

أخبارنا المغربية ــ الرباط

تراجع المنتخب المغربي لكرة القدم بمركز واحد، في تصنيف المنتخبات الدولية الصادر اليوم الخميس عن الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، برسم شهر شتنبر، حيث حل في المركز 33 بـ 1493 نقطة، بعدما كان متمركزا في الرتبة 32 خلال الشهر الماضي.

و على الصعيد القاري ، احتل أسود الاطلس المركز الرابع وراء منتخبات السينغال (المرتبة 20)، وتونس (المرتبة 25)، والجزائر (المرتبة 30) .

وعربيا جاء المنتخب المغربي في المركز الثالث بعد تونس والجزائر. من جانبه، حقق المنتخب الليبي أكبر قفزة في هذا التصنيف ببلوغه المركز الـ110، بعدما كان محتلا المركز الـ122 على المستوى الدولي، بفضل فوزه مؤخرا على منتخبي الغابون وأنغولا في تصفيات كأس العالم 2022.

وعلى المستوى العالمي، حافظ منتخب بلجيكا على مقعده في الصدارة ، في ترتيب المنتخبات على المستوى الدولي، وجاء منتخب البرازيل في المركز الثاني، وحل منتخب انجلترا إلى المركز الثالث، في حين تراجع منتخب فرنسا إلى المركز الرابع، واحتل منتخب إيطاليا بطل اوروبا في المركز الخامس. 

مجموع المشاهدات: 10565 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | المهدي
صفر َمكعب
واش مع هاد خلينينشوف والله لا دارو شي حاجة. وسنري انشاءالله.
مقبول مرفوض
1
2021/09/16 - 01:22
2 | مينة
خليلوفيتش
او مزال نهبطو للمركز لي كانت فيه ليبيا الا بقى عدنا داك المدرب خليه اوزيد، الروح لي كان المنتخب كيتمتع بها ايام رونار خنقها هد المدرب او زيدها بالتفرعين او حلان الفم ،المنتخب اصبح دون المستوى
مقبول مرفوض
2
2021/09/16 - 02:39
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة