الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | عاجل: الجامعة تعلن اقتراب عودة الجماهير إلى الملاعب الوطنية

عاجل: الجامعة تعلن اقتراب عودة الجماهير إلى الملاعب الوطنية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عاجل: الجامعة تعلن اقتراب عودة الجماهير إلى الملاعب الوطنية
 

عقد المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، برئاسة السيد فوزي لقجع، يومه الثلاثاء 21 شتنبر 2021 اجتماعا، وذلك عبر تقنية المناظرة المرئية.

في البداية هنأ السيد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة لتأهله للدور الثاني من منافسات كأس العالم، التي تجرى أطوارها بليتوانيا متمنيا له حظا موفقا في باقي مبارياته في هذه البطولة.

بعد ذلك، تم الانتقال إلى مناقشة النقاط الواردة في جدول الأعمال:

ـ عودة الجماهير إلى الملاعب:

تحدث رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في كلمته، عن العودة المرتقبة للجماهير تدريجيا إلى الملاعب في الأيام المقبلة في انتظار قرار السلطات المختصة في هذا الشأن ، مع إلزامية جواز التلقيح، واتخاذ التدابير الاحترازية، كما حث رؤساء الأندية والمسؤولين لاتخاذ مجموعة من الإجراءات الاستيباقية أهمها : ارتباط الولوج إلى الملاعب بالحصول على جواز التلقيح بالإضافة إلى اتخاذ الإجراءات الاحترازية الخاصة بكوفيد 19 ، وهي فرصة للسادة الرؤساء من أجل حث جماهيرها للحصول على جواز التلقيح في أقرب الآجال، كما طالب اتخاذ جميع التدابير اللازمة من الناحية اللوجستيكية لإنجاح عملية عودة الجماهير إلى الملاعب.

ـ مشروع التكوين:

تمت المصادقة على مشروع برنامج التكوين الذي أعدته اللجنة التقنية والإدارية المكلفة سابقا من قبل المكتب المديري ، والذي سيدخل حيز التطبيق بداية من هذا الموسم .

ـ الرخص:

قرر المكتب الجامعي بتنسيق مع العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، الاعتماد على إلزامية الرخص في مباريات البطولة الاحترافية INWI 1 و 2، ابتداء من الجولة الثالثة.

مجموع المشاهدات: 12037 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | لحسن
شغب
أسوأ خبر...منع الجماهير المشاغبة من المدرجات كان من نعم كورونا...
مقبول مرفوض
0
2021/09/21 - 10:17
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة