الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | المنتخب المغربي يخرج من دور الربع بعد هزيمة "مشرفة" أمام البرازيل

المنتخب المغربي يخرج من دور الربع بعد هزيمة "مشرفة" أمام البرازيل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
المنتخب المغربي يخرج من دور الربع بعد هزيمة "مشرفة" أمام البرازيل
 

خرج المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة من دور ربع نهاية كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة (ليتوانيا 2021)، بعد انهزامه أمام نظيره البرازيلي (0-1) في اللقاء الذي جمعهما ،اليوم الأحد، بقاعة سيمنس أرينا الرياضية بمدينة فيلنيوس.

وسجل هدف المنتخب البرازيلي اللاعب رودريغو (د 11).

وخرج الفريق الوطني من هذه المنافسات مرفوع الرأس، بعد تقديمه لأداء متميز طوال مشواره في هذا الحدث العالمي، محققا إنجازا تاريخيا ببلوغه دور الربع كأول منتخب إفريقي وعربي يصل هذا المستوى.

ورغم الهزيمة أمام منتخب البرازيل ،بطل العالم خمس مرات، والمرشح بقوة لنيل اللقب العالمي للمرة السادسة، كرس المنتخب المغربي النجاح الذي حققه على الصعيدين القاري والعربي في مختلف المحافل. ففي ربع نهائي غاية في الإثارة، وقف أسود أطلس ندا للند أمام البرازيليين، الذين وجدوا صعوبة بالغة في ترجيح الكفة لصالحهم، وذلك على وجه الخصوص بفضل حارس المرمى المتميز رضا الخياري ، الذي شكل جدارا صلبا أمام تسديدات الخصم، قبل أن يتمكن الأخير من تسجيل هدف الفوز ومعه التأهل إلى المربع النهائي.

وفي الشوط الثاني، رفع اللاعبون المغاربة من إيقاع لعبهم وكثفوا مرتداتهم الهجومية أملا في تعديل الكفة، لكنهم واجهوا دفاعا برازيليا منيعا.

وبلغ المنتخب الوطني، الذي وقع على مشاركته الثالثة في المونديال، بعد دورتي تايلاند 2012 وكولومبيا 2016، هذه المرحلة من المسابقة لأول مرة في تاريخه.

وكان المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة قد تأهل إلى دور ربع النهاية عقب تفوقه في دور الثمن على نظيره الفنزويلي بثلاثة أهداف لاثنين ،يوم الأربعاء الماضي بمدينة كوناس.

وبلغ أسود الأطلس دور الثمن، بعد تفوقهم في دور المجموعات على منتخب جزر سليمان بسداسية نظيفة، ثم تعادلهم أمام منتخب تايلاند بهدف لمثله ثم منتخب البرتغال بثلاثة أهداف لمثلها.

 
مجموع المشاهدات: 12328 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | Abdo
النصر
مبروك علیكم معندكم زهر البرازیل فریق عندو تجربۃ
مقبول مرفوض
26
2021/09/26 - 05:18
2 | احسايني
مبروك
اللعب امام لبرازيل في ربع النهاءي وبنتيجة واحد لصفر أمر ليس بالسهل وشيء جد مشرف.لقد شهدنا فرحة المدرب لبرازلي واللاعبين وكأنهم يفوزون بالنهائي .المقابلة والوصول الى الربع سيسجله التاريخ الرياضي بمداد الفخر والإعتزاز لمنتخبنا العتيد،منتخب أصبح فخرا للعرب وأفريقيا.
مقبول مرفوض
5
2021/09/26 - 06:56
3 | ن.ن
منى نننصر على البرازيل
هداكلام نحن خرجنا بسرف كلام لا معنى له لاكن متى ننتصر على البرازيل وتنحل عقدة 40 سنة او ننتظر الى غاية القرن 22
مقبول مرفوض
-1
2021/09/26 - 07:16
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة