الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | رغم الانتقادات الواسعة.. "وحيد" يكسب الرهان ويؤكد أنه كان محقا في خياراته

رغم الانتقادات الواسعة.. "وحيد" يكسب الرهان ويؤكد أنه كان محقا في خياراته

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رغم الانتقادات الواسعة.. "وحيد" يكسب الرهان ويؤكد أنه كان محقا في خياراته
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

حتى أكثر المتفائلين، لم يكن يعتقد لوهلة واحدة أن الناخب الوطني "وحيد خاليلوزيتش"، سينجح في ترويض الأسود وخلق منتخب تنافسي بـ"كرينطا" عالية، كما حصل خلال المقابلات الثلاثة الأخيرة، خاصة بعد أن تسلل الشك والريب إلى نفوس وقلوب كل المتتبعين، بالنظر إلى الأداء الباهت الذي طبع أسلوب وأداء الفريق الوطني خلال المقابلات الماضية، والتي اتسمت بكثير التغييرات والارتجالية علاوة على استبعاد أسماء وازنة من كتيبة الفريق بسبب خلافات طفت على السطح، قبل أن يستفيق "الأسود" من غفوتهم ويظهروا بتوب الأبطال، حيث برهنوا وأقنعوا الجميع أنهم قادمون بقوة.
وحيد، انتظر طويلا قبل أن ينجح في تشكيل فريق تنافسي قوي، استطاع أن يقدم عروضا أعادت الثقة إلى الجمهور المغربي، بتوقيعه على نتائج طيبة جدا وأداء استحسنه الجميع، رغم الظروف الصعبة التي أحاطت بالمقابلات الثلاثة الأخيرة التي خاضها الفريق الوطني في ظرف أسبوع واحد فقط، بدليل الوجه العالي الذي طبع أداء عدد من اللاعبين، خاصة الجدد منهم، من قبيل عمران لوزا، إلياس الشاعر، مروان الكرواني، وخاصة الهدافين أيوب الكعبي وريان مايي.
والملاحظ أيضا أن قرار "وحيد" القاضي باستبعاد "حكيم زياش" و "نصير مزراوي" كان صائبا، وله ما يبرره، وإن كان الكثير من المتتبعين يلحون على عودتهما إلى الفريق الوطني، بالنظر إلى المستويات العالية التي يقدمانها ضمن فريقيهما، غير أن المؤكد أن الفريق الوطني يبقى أكبر من أي اسم وأي لاعب مهما كبر شأنه، وأن الصلاحيات التي منحت للناخب الوطني تلزمه بضرورة التدخل من أجل ضمان استقرار الفريق والحفاظ على هيبة القميص الوطني، وإبعاد أي لاعب قد يعتبر نفسه أنه أكبر من الفريق الوطني.
ما يهمنا اليوم كمغاربة ليس الأسماء الرنانة التي ارتبطت بالمنتخب المغربي، بقدر ما يهمنا المستوى الجيد الذي بصم عليه "الأسود" أداء ونتيجة، وإن كان بأسماء مغمورة وشابة، والأهم من كل ذلك، هو عودة الـ"كرينطا" والقتالية والروح الوطنية التي غابت عن الفريق طويلا.

مجموع المشاهدات: 7267 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | مغربي
المنتخب المغربي
المرجو ترك المدرب ومساعديه العمل أعتقد ان منتخبنا في الطريق الصحيح وشكرا
مقبول مرفوض
8
2021/10/13 - 02:02
2 | محمد
Jgg
اتركوا المدرب.فاهل مكة ادرى بشعابها
مقبول مرفوض
0
2021/10/13 - 02:57
3 | سعيد المزابي
باقين ماقطعوش الواد
الى الناخب الوطني،وبعد اياك ثم اياك ان تغتر لان الفرق التي لعبت معها لحد الان ليست قويةبالشكل المطلوب،المهم اكد جيدا اياك،اياك،ان تبيع الوهم للمغاربة وشكرا
مقبول مرفوض
0
2021/10/13 - 04:00
4 | محمد
الوطنية
فريق متجانس رغم بعض اخطاء التي لا يجب على المحترف ان يقع فيها. استدعاء زياش ومزراوي ضروري
مقبول مرفوض
1
2021/10/13 - 04:25
5 | Simo
Les Équipes confrontées sont modestes à l’exception de la Guinée qui est une très bonne équipe mais n’arrive pas à s’exprimer. Beaucoup de joueurs n’ont pas de places . Zyach et Mezouari méritent leur place . Ils doivent respecter le coach mais il faut les écouter car nous avons que la version de l’entraîneur . La qualification n’est pas encore acquise on risque de tomber sur un gris morceau
مقبول مرفوض
0
2021/10/13 - 06:05
6 | مروان
الوطن اولا
انا اساند وحيد خليلوزيتش في اختياراته و قراراته المنتخب للاعب الدي يقاتل و يعمل بجد. لا حاجة لنا بالاسماء الرنانة و اللامعة. نحتاج لاعبين مقاتلين.
مقبول مرفوض
2
2021/10/13 - 07:10
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة