الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | كأس العرب 2021: المنتخب المغربي يدشن حملة الدفاع عن اللقب بفوز على نظيره الفلسطيني

كأس العرب 2021: المنتخب المغربي يدشن حملة الدفاع عن اللقب بفوز على نظيره الفلسطيني

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
كأس العرب 2021: المنتخب المغربي يدشن حملة الدفاع عن اللقب بفوز على نظيره الفلسطيني
 

أخبارنا المغربية ــ الرباط

دشن المنتخب المغربي الرديف لكرة القدم حملة الدفاع عن لقب كأس العرب في كرة القدم ، الذي ناله في دورة 2012، بفوز على منتخب فلسطين (4-0)، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب الجنوب بالوكرة، برسم الجولة الأولى من دور المجموعات (المجموعة الثالثة).
وسجل أهداف الفريق الوطني كل من محمد الناهيري في الدقيقة 31، قبل أن يعزز عبد الإله الحافيظي الرصيد بهدفين (د 56 و64)، ثم وقع الهدف الرابع بدر بانون (د 87) .
وانطلقت المباراة ،التي أدارها الحكم النيوزيلندي ماثیو كونجر، وعرفت حضورا جماهيريا مغربيا لا باس به، بضغط حذر من المنتخب المغربي وتمكن من بلوغ معترك الفريق الفلسطيني منذ الدقيقة الأولى، وخلق أول فرصة للتسجيل مبكرا بعدما تلقى كريم البركاوي كرة عرضية في الدقيقة الرابعة لكن قذفته مرت محادية لشباك الحارس عمر قدورة.
وواصلت العناصر الوطنية مناوراتها من جميع الجهات أملا في افتتاح حصة التسجيل مبكرا وكاد أن يتأتى لها ذلك لولا تسرع اسماعيل الحداد الذي لم يكن موفقا في إدراك هذا المبتغى بعدما أضاع فرصة كانت أقرب إلى تجسيدا إلى هدف، فيما حاول دفاع المنتخب الفلسطيني إخراج كل ما في جعبته للحد من اندفاع خطي وسط وهجوم أسود الأطلس.
واتسمت الفترات الأولى من اللقاء ببعض التدخلات القوية من لدن المدافعين الفلسطينين أملا في تعطيل الآلة الجمومية المغربية ، والتي تركها الحكم النيوزلندي دون عقاب بعما اكتفى بالإنذار الشفوي وتهدئة اللاعبين.



مجموع المشاهدات: 9032 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | عركوش
رقم 16
منتقذي الناهيري حكَا معندوش فريق تيفقد للتنافسية.. لكنه سجل أحسن هدف للآن فالبطولة.. الشيبي الحكم تعاطف معاك حذاري من تدخلاتك.. الحافيظي تينتقذوه فالرجاء اليوم سجل 2 أهداف.. مبروك لينا حظ أوفر للاشقاء الفلسطينيين.
مقبول مرفوض
3
2021/12/01 - 08:39
2 | نور الدين
من اسبانيا
معرفتش .اشنو الفرق بين هاد المنتخب . و الاخرين لكيجيو من اوروبا.ليوما شفنا منتخب بكل ما تحمله الكلمة من معنى .ولاعب الرجاء الحافيضي واعر .معرفتش علاش محترفش .لاعب واعر بزاف.الله يعطيهم الصحة
مقبول مرفوض
0
2021/12/01 - 10:20
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة