الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | الجماهير الجزائرية منبهرة بأداء أبناء عموتة وتتمنى نهائيا عربيا بين المغرب والجزائر

الجماهير الجزائرية منبهرة بأداء أبناء عموتة وتتمنى نهائيا عربيا بين المغرب والجزائر

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الجماهير الجزائرية منبهرة بأداء أبناء عموتة وتتمنى نهائيا عربيا بين المغرب والجزائر
 

أخبارنا المغربية ــ محمد الحبشاوي 

أبدت العديد من الجماهير الجزائرية انبهارها بالمستوى العالي الذي ظهر به المنتخب المغربي الرديف في المباراة التي جمعته بالمنتخب الأردني ،اليوم السبت، ضمن كأس العرب،والتي انتهت بفوز أبناء الإطار الوطني حسين عموتة، بأربعة أهداف نظيفة. 

عدد من الجماهير الجزائرية وفي تفاعلها على مواقع التواصل الإجتماعي، أبدت  انبهارها  بالأداء والقتالية  التي أبان عنها لاعبو المنتخب المغربي، معتبرين أن كتيبة عموتة قادرة على الذهاب بعيدا في مسابقة كأس العرب فيفا قطر 2021.

وتمنت جماهير الجارة الشرقية في عدد من المجموعات الفيسبوكية الجزائرية، بلوغ المغرب والجزائر ، النهائي العربي، معتبرين أن الفرجة والإثارة ستكون مضمونة في طبق كروي من هذا القبيل، كما  أنه سيكرس مجددا سيطرة كرة شمال إفريقيا على الصعيدين العربي والإفريقي. 

مجموع المشاهدات: 13236 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | مهاجر
الصراحة و الواقع
الصباغة الخاوية من الكراغلة .....لا تنفع .....و اتمنى ان نلتقي بهم قبل في الربع ....كي يكون عودتهم الى بلادهم ويتكلمون في المواقع .....يا حنا مطبعين ...و دولة التانية هي فلسطين.....و تكلمو عليها ...و عطيونا التساع .......ها العار .............
مقبول مرفوض
15
2021/12/04 - 08:45
2 | Tatilai
الشيطان ولا الجزاءر
اللهم نواجهو الشيطان ولا الكراغلة حتى لانصاب بتكلاخ هاديك البلاد للي من لهيه
مقبول مرفوض
6
2021/12/04 - 08:48
3 | احسايني
شنقريحة والجماهير الجزائرية
شنقريحة سينتظر الجمهور الجزائري عند رجوعه لإتهامه بالخيانة العظمي والمساس بأمن الدولة من خلال مؤازرته للمنتخب الوطني وسيتم اعتقالهم .كما ستلفق إليهم تهم التجسس لصالح دولة عدوة هي المغرب،كما سيستخرج من امتعتهم أسلحة ومتفجرات .
مقبول مرفوض
1
2021/12/04 - 11:04
4 | امير
امير
يا اخواننا الجزائريين، الموقف مهما كان بين الشعوب هي مواقف أنظمة ،احببنا ذلك او كرهنا، لان الأنظمة يفترض أن تمثل الشعوب ، لان الأنظمة هي تدعي تنصيب الشعوب ، فكل نظام مرآت حقيقة لشعبه، ونظامكم سعى دائما عبر تصريحات مسؤوليه الكبار والصغار وغير الواقع لتألسبكم على الشعب المغربي ونظامه منذ زمان ولم يتراجع وكان عليكم التحرك للثنيه ولكن الله غالب ،هذه الحقيقة المرة. ونحن ينحتفظ ونعلق مشاعركم الى ان يذهبوا بلا رجعة ، ذلك هو المنطق السليم لانه سئمنا
مقبول مرفوض
1
2021/12/05 - 11:47
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة