الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | قبل موقعة الجزائر: "بيضوضان" يحذر من مكر الإعلام ويكشف عن الخطة والتشكيلة المثالية للفوز بـ"مونديال العرب" (فيديو)  

قبل موقعة الجزائر: "بيضوضان" يحذر من مكر الإعلام ويكشف عن الخطة والتشكيلة المثالية للفوز بـ"مونديال العرب" (فيديو)  

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
قبل موقعة الجزائر: "بيضوضان" يحذر من مكر الإعلام ويكشف عن الخطة والتشكيلة المثالية للفوز بـ"مونديال العرب" (فيديو)  
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

على بعد يومين تقريبا من موقعة "الجزائر"، برسم ربع نهائي بطولة "كأس العرب"، المقامة حاليا بدولة "قطر" الشقيقة، كان لموقع "أخبارنا" حديث خاص مع الدولي المغربي السابق "مصطفى بيضوضان"، أحد أبرز هدافي البطولة المغربية على الإطلاق، قدم من خلاله هذا الأخير جملة من الملاحظات الهامة، التي تروم تقويم بعض مكامن الخلل في تشكيلة الأسود.

بيضوضان أكد على الحضور المتميز للاعبي المنتخب الوطني الرديف وقتاليتهم الكبيرة في سبيل تحقيق التأهل، مشيرا إلى أن المدرب "عموتة" يعي جيدا ما يريد تحقيقه، وكيف يصل إلى ما يريد، منوها بصرامة الرجل وخبرته الكبيرة في حصد الألقاب.

وفي مقابل ذلك، حذر الغوليادور "بيضوضان" من مغبة السقوط في مخ "النفخ الإعلامي"، حيث نصح اللاعبين بضرورة الابتعاد عن "السوشيال ميديا"، حتى لا يتسلل الغرور إليهم، قبل أن يكشف عن الخطة والتشكيلة المثالية للفوز باللقب (الفيديو):

 

مجموع المشاهدات: 9077 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | مريمرين
سباق بين إخوة
"موقعة الجزائر", و كأننا في حرب أو ذاهبون إلى حرب . لماذا الإصرار على زرع الحقد ؟ لماذا نحمل الشعب الجزائري وزر حكامه ؟! سنتبارى مع إخواننا و الفوز للأفضل
مقبول مرفوض
6
2021/12/09 - 01:50
2 | غيور
طنجة
لماذا كل هذا التجييش للشعبين الشقيقين؟ إنها مجرد مقابلة في كرة القدم وليس حربا طاحنة أو "واقعة" كما سماها المقال. الرجاء الكف عن زرع التفرقة و الكراهية و الحقد بين شعوب ألمغرب الكبير. إنه مغرب الشعوب شئنا أم أبينا.
مقبول مرفوض
1
2021/12/09 - 02:38
3 | مروكي وافتخر
الله يخد الحق.
الله يخد الحق في لزرع الحقد والحسد والكراهية بين الشعبين الاخوة. فماهي الا مقابلة في الرياضة يكون فيها الفوز لمن يستحق بدون حقد ولا كراهية ولكن بروح رياضية.
مقبول مرفوض
1
2021/12/09 - 02:56
4 | المساثي
[email protected]
المنتخب المغربي يلعب الكرة النقية الفوز حلبفه ان شاء الله
مقبول مرفوض
0
2021/12/09 - 03:23
5 | رشيد
مباراة عادية
لا يجب تضخيم هذه المباراة بين بلدين شقيقين لان هناك اطراف اخرى يهمها خلق العداء بين البلدان شعارهم هو فرق تسد في اي مباراة هناك منهزم ومنتصر . ...فتقبل النتيجة والروح الرياضية تبقى افضل واسمى من النتيجة حتى ولو كانت انتصار .....
مقبول مرفوض
1
2021/12/09 - 06:56
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة