الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | "وحيد" غير سعيد بالفوز على جزر القمر وهذا ما قاله بعد المباراة

"وحيد" غير سعيد بالفوز على جزر القمر وهذا ما قاله بعد المباراة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"وحيد" غير سعيد بالفوز على جزر القمر وهذا ما قاله بعد المباراة
 

هنأ مدرب المنتخب الوطني المغربي وحيد خليلوزيتش لاعبيه اليوم الجمعة في ياوندي بعد فوزهم في المباراة ضد جزر القمر بهدفين لصفر برسم اليوم الثاني من بطولة كأس الأمم الإفريقية (الكاميرون 2021)، معربا عن الأسف لضياع العديد من فرص التسجيل.

وقال الناخب الوطني في مؤتمر صحافي عقب المباراة "كانت مباراة غريبة أضعنا العديد من الفرص، وكان من الممكن أن تنتهي المباراة بنتيجة أربعة لصفر أو خمسة لصفر".

وقال "هذه نقطة سلبية يجب أن نركز عليها خلال المواعيد القادمة"، بينما كان يبرز مرة أخرى أداء رجاله لتحقيق هذا التأهل الجميل.

وقال "لست سعيدا بالكفاءة"، مشيرا، من ناحية أخرى ، إلى أنه يفضل خلق أكبر عدد من الفرص وهناك حاجة إلى مزيد من العمل لتحقيق أقصى ما يمكن.

ومن جهته، تقدم أمير عبده مدرب منتخب جزر القمر بتهانئه للمنتخب المغربي على هذا الفوز "المستحق".

وقال "صادفنا فريقا مغربيا رائعا للغاية أتقن اللعبة بفضل خبرته الكبيرة".

وأشار إلى أن فريقه حاول إيجاد أوضاع معينة، وخلق فتحات صغيرة ، لكن الدفاع المغربي كان مقفلا جيدا وفعالا.

وقال عبده "ليس لدينا ما نخجل منه، لن يكون المغرب بعيدا عن ربع النهائي"، مضيفا أن مباراة جزر القمر الأخيرة ضد غانا ستكون نهائية.

واختتم حديثه قائلا: ”يجب دوما التمسك بالأمل".

وتأهل المنتخب الوطني المغربي لثمن نهاية كأس إفريقيا للأمم بعد فوزه على جزر القمر بهدفين لصفر على ملعب أحمدو أحيدجو في ياوندي.

وانهى المنتخب المغربي الجولة الأولى متقدما بهدف دون رد، نجح في توقيعه متوسط الميدان سليم املاح في الدقيقة 16 متوجا مجهودا جماعيا بهدف رائع.

وخلال الجولة الثانية اهدرت العناصر الوطنية سيلا من الاهداف، واضاع البديل يوسف النصيري ضربة جزاء في الدقيقة 82 ، فيما تمكن البديل الآخر زكريا أبوخلال من اضافة الهدف الثاني في الانفاس الاخيرة من اللقاء ( 90+1 ).

مجموع المشاهدات: 15037 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | Tel fils
Il faut être responsable
Félicitations les gars, mais franchement vous n arrivez pas à marqué de buts trop faciles : ça c'est votre grandissimo défaut,moi je le trouve comme votre point faible.forza ragazzi siete nostra speranza ,coraggio.
مقبول مرفوض
0
2022/01/14 - 08:31
2 | عبد الله
زيرو +زيرو
كيف له ان يكون مستاء وهو السبب. لقد سبق ان قلناها مرارا وتكرارا ان الفريق غير منسجم بتاتا تم يلعب ببرودة دم وكانه يخرج من تلاجة. تم المدرب لمادا اقحم الكعبي طيلة المقابلة وهو كان مريض ولو انه تدرب مؤخرا لاكن مزال تنقصه اللياقة. كدالك نصيري. المهم ضعيف جدا.
مقبول مرفوض
-11
2022/01/14 - 08:42
3 | العييد مصطفى
مستوى باهت
النصيري الكعبي عسوعلي لاعبون غير ناضجون تنقصهم الخبرة و حس التهديف. النصيري لاعب ليست له اي مواصفات لاعب محترف. زرافة عوجاء تميل هنا و هناك.
مقبول مرفوض
-17
2022/01/14 - 11:18
4 | Omar
مجرد ملاحظة
انت مستاء و انت السبب ....لم ارتاح يوما لهذا المدرب عاجبو راسو بزاف....الزوينة ليك و الخايبة ليهم ...سبحان الله.....لا ارتاح لهذا المدرب البتة يقلقني أمره اشعر و كأنه لا يتحكم في ادوات مهنته
مقبول مرفوض
-3
2022/01/15 - 12:23
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة