الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | بعثة "الأسود" تتلقى خبرا سارا جدا قبل موقعة "مالاوي"

بعثة "الأسود" تتلقى خبرا سارا جدا قبل موقعة "مالاوي"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعثة "الأسود" تتلقى خبرا سارا جدا قبل موقعة "مالاوي"
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة 

بعد الإصابة التي غيبته عن المواجهات الثلاث التي خاضها "الأسود" خلال الدور الأول من نهائيات كأس أمم إفريقيا المقامة حاليا بالكاميرون، أفادت مصادر من داخل معسكر الفريق الوطني أن المهاجم "ريان مايي" صار جاهزا للمشاركة بشكل رسمي خلال المقابلة المرتقبة يوم الثلاثاء المقبل، ضد منتخب "مالاوي" برسم دور الثمن.

ذات المصادر أكدت أن "مايي" الصغير سيلتحق بداية من اليوم بحصص التداريب الجماعية رفقة زملائه في الفريق الوطنية، بعد أن غيبته الإصابة التي تعرض لها على مستوى الكاحل مدة طويلة.

هذا ويرتقب أن تشكل عودة "مايي" حافزا قويا للفريق الوطني من أجل استعادة توهجه التهديفي خلال ما تبقى له من مقابلات بالكاميرون، خاصة بعد أن بصم اللاعب على حضور قوي خلال التصفيات القارية السابقة وأبان على قدرة تهديفية عالية، ستفك لا محالة عقد ضعف خط الهجوم المغربي.

 

مجموع المشاهدات: 32962 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | عبدو
على الله
تاكناوتي مشى الكان سياحة و باقي عندو عقلية هاوية لبارح كان قاعد حدا سايس وشداتو الكاميرة كيكركر لسايس وسايس طالع ليه الدم من الماتش. بحال إلى مامسوقش. صراحة وحيد عندو للحق في أبعاد المحليين عن المنتخب والنتيجة راه باينة ماحد حتى الكعبي كيلعب ماغديش نماركيو الا بضربات الحظ من عند حكيمي بوفال ولى املاح.
مقبول مرفوض
1
2022/01/20 - 01:21
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة