الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | حصة تدريبية لأسود الأطلس... عودة بونو وغياب هذين اللاعبين

حصة تدريبية لأسود الأطلس... عودة بونو وغياب هذين اللاعبين

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حصة تدريبية لأسود الأطلس... عودة بونو وغياب هذين اللاعبين
 

أخبارنا المغربية ــ الرباط

أجرى المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، أسود الأطلس، اليوم الأحد في العاصمة الكاميرونية ياوندي، حصة تدريبية ما قبل الأخيرة استعدادا لمباراتهم يوم الثلاثاء أمام منتخب مالاوي برسم ثمن نهاية كأس أمم إفريقيا ال 33.
وتميزت هذه الحصة بعودة الحارس ياسين بونو، فيما غاب عنها كل من أشرف حكيمي وفيصل فجر.
وسيعقد مدرب المنتخب الوطني وحيد خليلودزيتش مؤتمرا صحفيا يوم غد الإثنين الساعة الواحدة زوالا، فيما سيجري المنتخب آخر حصة تدريبية له في الساعة الخامسة والنصف من مساء الإثنين، ستكون مفتوحة أمام الصحافة خلال الدقائق ال 15 الأولى.
وستجرى مباراة المغرب مالاوي يوم الثلاثاء المقبل على أرضية ملعب أحمدو أهيدجو اعتبارا من الساعة الثامنة مساء.
وكان المنتخب المغربي قد حجز بطاقة التأهل إلى ثمن نهاية كأس إفريقيا للأمم، محتلا صدارة المجموعة الثالثة، برصيد سبع نقاط حصدها من فوزين على غانا (1-0)، وجزر القمر (2-0)، وتعادل مع الغابون 2-2.
أما منتخب مالاوي فقد احتل المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، بعد خسارته أمام غينيا وفوزه على زيمبابوي وتعادله مع منتخب السنغال.

مجموع المشاهدات: 7325 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | رزين
مغربي حر
زياش دخل فترة الغرور و أدار الظهر لألوان بلده و وضع انانيه فوق مصلحة وطنه و ما عادت اخباره تهمنا و لن تنفعنا بشي أهدافه في نوادي أوروبية .
مقبول مرفوض
-8
2022/01/23 - 08:44
2 | مغربي
انت ولا
الغرور لا ياتي من ابن البلد فحكيم زياش مغربي حر وقح فضل بلده علي كل فاما انت لوا أعطيت لك فرصة اقل من ما اعطي لنكرت بلدك وولدك فمغاربة المهجر بلدنا في عروقنا يجري مجرى الدم لايغرنا المظهر والمال علي بلدنا. ولكن المصيبة هو واحد يتعدي عليك ويلصق لك التهم وهو ليس ابن البلد. اجي انت في اوروبا وافرض رايك وستري سيقولون فيك الشعر ومايزيد.
مقبول مرفوض
1
2022/01/23 - 11:46
3 | حسين
زياش
من قال لك يا أخي ان زياش ادار ضهره للمنتخب بالعكس هو مغربي ووطني حتى النخاع الجامعة هي من ادارت له ظهرها ورغم ذالك فهو تحت اشارة المنتخب وينتضر الدعوة رغم انه من حقه ان يرفضها ادا تمت المناذاة عليه انا شخصيا لو كنت مكانه لن اقبل الدعوة ولو باموال الدنيا لان الكرامة فوق كل اعتبار ولن اعود الا بشروط اولها ان تتغير الجامعة والمدرب لان مشكل زياش ليس مع الجامعة كمؤسسة ولكن مع خص
مقبول مرفوض
0
2022/01/24 - 01:05
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة