الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | رسميا: جامعة "لقجع" تكشف عن مواعيد 3 مقابلات هامة سيخوضها المنتخب المغربي قريبا

رسميا: جامعة "لقجع" تكشف عن مواعيد 3 مقابلات هامة سيخوضها المنتخب المغربي قريبا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رسميا: جامعة "لقجع" تكشف عن مواعيد 3 مقابلات هامة سيخوضها المنتخب المغربي قريبا
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة
في إطار استعداداته للاستحقاقات المقبلة، أكدت الجامعة الملكية لكرة القدم أن المنتخب الوطني المغربي (الأول) سيدخل في تجمع إعدادي خلال فترة التوقف الدولي التي ستستمر من نهاية شهر ماي الجاري وإلى غاية منتصف شهر يونيو المقبل.
وفي ذات السياق، أكدت جامعة "لقجع" في بلاغ لها، أن العناصر الوطنية ستخوض خلال هذه الفترة 3 مباريات، بينها مباراة ودية واحدة، ومباراتان رسميتان ضمن التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم الكوت ديفوار 2023.

وارتباطا بما جرى ذكره، أكدت الجامعة الوصية أنه إستعدادا لنهائيات كأس العالم قطر 2022، يجري المنتخب الوطني مباراة ودية ضد منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، يوم الأربعاء فاتح يونيو 2022 على أرضية ملعب TQL بمدينة سينسيناتي بولاية أوهايو الأمريكية، ابتداء من الساعة السابعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي.

أما فيما يخص التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم الكوت ديفوار 2023 عن المجموعة الحادية عشرة، سيواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره منتخب جنوب إفريقيا، برسم الجولة الأولى، وذلك يوم الخميس 09 يونيو 2022، بداية من الساعة الثامنة مساء بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، على أن تجرى مباراة الجولة الثانية من نفس التصفيات بين أسود الأطلس ومنتخب ليبيريا على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، يوم الإثنين 13 يونيو 2022 ابتداء من الساعة الثامنة مساء.

مجموع المشاهدات: 21358 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | omar
الكرامةاحسن من الدل
بما انكم اخترتم ان تبقوا على هذا المدرب الدي سبنا فمن حقي انا كمغربي حر ان لا أشاهد بعد الآن منتخبكم لانه لم يعد يمثلني وانتهى الكلام
مقبول مرفوض
4
2022/05/16 - 05:41
2 | الحقيقة
الواقع
كرة القدم أصبحت تجارة مربحة اللاعب يجري وراء الربح و كذلك المدرب وكل المشرفين عليها يأخذون مبالغ خيالية من خزينة الدولة ومن هنا لم يعد لهاته اللعبة أي طعم أو لذة سواء ربحوا او خسروا فلا يجب أن نطبل للآخرين من أجل مستقبلهم
مقبول مرفوض
6
2022/05/16 - 07:31
3 | العمراني عبدالله
لا حولة ولا قوة بالله
ان الأموال الباهضة التي تسرف على كرة القدم من الأحسن ان يشتروا بها دور لسكن الاقتصادي ويوزعونها على الفقراء
مقبول مرفوض
0
2022/05/16 - 11:57
4 | لكواري ديول لحوث
بكل شفافية
كيف تضنون عمل المدرب بعد ماجرى . بعدما فرض علينا غضبه بابعاد اللاعبين وكيف كان تعامله مع الجمهور وكيف كانت خرجاته خارج المغرب بعد التاهل فهل فرض علينا عجرفته ام انه قايضنا بارجاع اللاعبين او باستخلاص بنود ماتبقى من عقده. في الحقيقة يجب على مكتب الجامعة الاستقالة لان الامور ستكون اسوء مما عليه.
مقبول مرفوض
-1
2022/05/17 - 02:09
5 | احمد
هده لعبتكم
سبحان الله الجامعة المغربية تكيل بمكيالين فللمدرب المغربي معيار والاجنبي معيار والاعب كدالك الي مني الانصاف فالزاكي وحمد الله مثالين ولكم واسع النضر فانتم من تتحكمون ولكم الكلمة الأولي والاخرة
مقبول مرفوض
-1
2022/05/17 - 11:32
6 | Meme
Bravo Mr.Wahid et Mr.Lakjae en Avant
Vraiment je suis tout a fait d’accird avec Mr.Wahidet 100% d’accird avec Mr.Lkjae bravo w machae lah pour son parcours jusqu’a mnt la plupart sont contre tout simplement parcequ’ils sont Un Grand MAFIA qui ne shouhaitaient pas le bien a notre footbal soyez reasonable et penses avec votre cerveau si vous avec un?????
مقبول مرفوض
0
2022/05/17 - 09:47
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة