الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | تطورات جديدة في قضية خلاف "زياش" مع البوسني "وحيد" والأخير يتلقى الضوء الأخضر

تطورات جديدة في قضية خلاف "زياش" مع البوسني "وحيد" والأخير يتلقى الضوء الأخضر

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تطورات جديدة في قضية خلاف "زياش" مع البوسني "وحيد" والأخير يتلقى الضوء الأخضر
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

أفادت مصادر مؤكدة داخل محيط الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن كل الترتيبات التي تمت في الكواليس من أجل تمهيد الطريق للناخب الوطني "وحيد حاليلوزيتش" بغية عقد مصالحة شاملة مع كل اللاعبين المغضوب عليهم سابقا، تسير بنجاح وفق الاستراتيجية التي رسمها الرئيس "فوزي لقجع"، مشيرة إلى أن كل المؤشرات تبشر بالخير، وأن الساعات القادمة تحمل أخبارا سارة جدا، في إشارة واضحة إلى اللقاء المرتقب بين المدرب "وحيد" و "حكيم زياش"، نجم فريق تشيلسي الانجليزي.

ذات المصادر أكدت أيضاً، أن لقاء وشيكا ينتظر أن يجمع بين "وحيد" و "زياش" على طاولة واحدة، بهدف طي كل الخلافات السابقة، مشيرة إلى أن هذا الأخير (زياش) وافق على لقاء الناخب الوطني بعد تدخل أطراف عديدة من أجل عقد لقاء المصالحة المنتظر.

وتشير كل الأخبار المتواترة إلى أن الأجواء داخل محيط المنتخب الوطني باتت مطمئنة جدا، في انتظار عودة "زياش"، التي سيعلن عنها قريبا، تماما كما حصل زميله "نصير مزراوي"، على أن تتواصل رحلة المصالحة لتشمل أسماء أخرى وازنة من قبيل "أمين حارث" و الهداف "حمد الله".

وكانت علاقة "وحيد" و"زياش" قد عاشت على امتداد سنة كاملة على وقع توتر شديد، أفضت إلى حرمان "الحكيم" من المشاركة رفقة منتخب بلاده في آخر نسخة من كأس إفريقيا للأمم، الأمر الذي دفعه إلى إعلان اعتزاله دوليا، وسط غضب كبير عبرت عنه جماهير مغربية، طالبت في أكثر من مناسبة برحيل العجوز العنيد "وحيد" عن المنتخب المغربي.

مجموع المشاهدات: 40474 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (13 تعليق)

1 | ملاحظ
الحقيقة
مستوى لاعبي البطولة الوطنية : الوداد ، الرجاء ، نهضة بركان ، و فرق أخرى اعلى بكثير من مستوى المحترفين القادمين من أوروبا الذين لا يقدمون شيء مذكور ، زياش لعب كثيرا مع المنتخب لم يقدم شيء و مردودية اللاعبين المحليين في الأهداف كبيرة
مقبول مرفوض
-88
2022/05/16 - 08:00
2 | من الرباط
المرجو الحياد
تسير بنجاح وفق الاستراتيجية التي رسمها الرئيس "فوزي لقجع"، واش من نيتكم أية استراتيجية ؟!! حسن الحظ هو الدي جعل نجم السي فوزي يصعد مع تزامنه مع جهود الدبلوماسية بافريقيا و الارقام الفلكية التي وضعت تحت تصرف الجامعة من اجل خدمة القضية الوطنية بافريقيا. و الفاهم يفهم.
مقبول مرفوض
-21
2022/05/16 - 09:13
3 | سعيد
البقاء لله
خليلودزيتش سيحاول من موقع المنتصر لأنه انتصر على القجع والجامعة والصحافة جميعا. وكذلك اللاعبين ليس لهم خيار إلا الامتثال لأوامره.
مقبول مرفوض
-9
2022/05/16 - 09:19
4 | الصحراء مغربية
حمدالله
حمدالله هداف مغربي تاريخي و بطولة العالم في قطر سيكون خطأ قاتل إن لم يشارك و اعطى القيمة الآئقة بمستواه و جبر خاطره
مقبول مرفوض
-9
2022/05/16 - 09:34
5 | بن زياد هيدي
الصحراء المغربية
هحنا غدى نشوف اشغدي أدير هاد زياش باش فرعت لنا رسنا المنتخب تأهل بلا بيه دبا ايدير مادار قبل وجه بنادم قاسح بحال إلى كينفخ عليها راكم هنتوا اللعبه لخرين اللي كيجيوا بلا شروط وكيلعب بكل حب وطن وليس بالتعنت والتعرف لكن لمغاربة عزيز عليهم بحال هاد الشكل ديال زياش العز والنصر لحكيمي وبونو وغيرهم اللي لعب ومشاو لافريقيا ماشي بحال هاد الأشكال اللي مارضين يلعب مع هاد الفرق ربما هو خوف التسخسخو ولكن دبا عاد يبغيوا اي منطق هذا لديكم
مقبول مرفوض
-4
2022/05/16 - 11:02
6 | رزين
مغربي حر
عوض الاهتمام بتكوين فريق وطني قوي و تطعيمه بلاعبين جدد اصبح شغلنا و املنا ان يصالحنا زياش و من معه كأنه هو الذي اخترع الكرة و جعلها مستديرة رغم ان مستواه عادي جدا من و ليس هو مارادونا او ميسي حتى نمضي جل اوقاتنا في استجداء من لا غيرة له على وطنه و علم بلاده.
مقبول مرفوض
-2
2022/05/17 - 12:41
7 | Sam
Championnat marocain très très très faible
Le mec sur le premier commentaire raconte n'importe quoi . Il a mentionné que les joueurs locaux est supérieur à ceux qui jouent en Europe. Dahka. Les joueurs au bled on dirait des crêpes ???ils mangent pas assez .bref . Pourtant j'ai joué junior avec l'équipe du raja ds les années 80 .
مقبول مرفوض
2
2022/05/17 - 12:43
8 | Rajawi
مادا عن حمد الله
ومادا عن حمد الله ؟؟؟؟؟؟اليس بمغربي واخسن من بعض الاعبين في المنتخب ليس مثل منير والاهر الدي يلعب في البارصا اعطوا اوليتهم الى اسبانيا كان بالاجدر ان لا نقبلهم اعتبار الوطن اولى .قبل كل شيء وليست هناك اضافة جديدة حمد الله اخسن من هد الاثنين .احنا متنبغيوش المعقول اه سمحولي راه السعوديين مكرهوش يكون عندهم وخنا تنجريو عليه ....هدا عندو اضافة والحكرة ممزيناش
مقبول مرفوض
0
2022/05/17 - 01:16
9 | عبد
قنيطرة
خصنا لاعبين فيهم غيرا على وطنهم ويحسو بالمسؤولية وبالشعب ويلعبو بقتالية كاملة
مقبول مرفوض
1
2022/05/17 - 03:17
10 | رشيد
زياش
كل اللاعبين يتمنوا لعب كاس العالم لذلك تنازلوا ولو لم يكن كاس العالم لكان الامر مختلف راه كل شي باين وحتى الجامعة معندهاش بديل وباغيا تسكت الجماهير
مقبول مرفوض
0
2022/05/17 - 08:19
11 | عدلوني
صدعتونا
وليتو بحال الجزائريين اللي باقين كيهضرو على الكاميرون. هاد اللعابة مزراوي زياش حمدالله اش دارو ملي كانو كيلعبو مع الفريق الوطني؟؟؟ صدعتونا.
مقبول مرفوض
1
2022/05/17 - 11:25
12 | ابو توفيق
لماذا لانطعم الفريق الوطني بلاعبي البطولة الوطنية؟
اندية البطولة الوطنية تزخر بطاقات كروية جيدة تحتاج فقط للدعم المادي والمعنوي ويمكنها ان تقدم مستويات عالية ضمن الفريق الوطني افضل بكثير من تلك التي نجلبها من الخارج والتي اثبتت الملتقيات الدولية سواء في كأس العالم او كأس إفريقياانهم يتألقون في انديتهم ويتواضعون في لعبهم مع الفريق الوطني.
مقبول مرفوض
0
2022/05/17 - 11:32
13 | مغربي حر
لا تم لا
حمد ألله لا ثم لا هذا رأيي لأنه غير منضبط ولن ينفع الفريق الوطني في شيء
مقبول مرفوض
1
2022/05/17 - 02:11
المجموع: 13 | عرض: 1 - 13

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة