الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | عاجل: وحيد يُعلن عن قائمة المنتخب المغربي

عاجل: وحيد يُعلن عن قائمة المنتخب المغربي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عاجل: وحيد يُعلن عن قائمة المنتخب المغربي
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

كشف الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش ،اليوم الأربعاء ، عن اللائحة النهائية للاعبين ال27 الذين وجهت لهم الدعوة لخوض المباراة الودية التي سيجريها المنتخب الوطني ضد الولايات المتحدة الأمريكية، ثم اللقاءين على التوالي ضد منتخبي جنوب إفريقيا وليبيريا، شهر يونيو المقبل، برسم الإقصائيات المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم (كوت ديفوار 2023). وعرفت اللائحة ،التي أعلن عنها الناخب الوطني خلال الندوة الصحفية التي عقدها بالمركز الرياضي محمد السادس بالمعمورة، عودة كل من نصير مزراوي وأمين حارث وعادل تاعرابت، فضلا عن سفيان رحيمي.

وفي مايلي لائحة ال27 لاعبا الذين تم استدعاؤهم.

- حراسة المرمى .. ياسين بونو (اشبيلية الإسباني) ومنير الكجوي (هاتاي سبور التركي) وأنس الزنيتي (الرجاء الرياضي).

-- خط الدفاع .. أشرف حكيمي (سان جيرمان الفرنسي)، ونصير مزراوي (بايرن ميونيخ) سفيان العكوش (إ ف سي لوزان) وآدم مسينا (واتفورد الإنجليزي)، وسفيان شاكلا (أو إتش لوفين البلجيكي) وسامي ماي (فيرينكفاروسي البلغاري) وغانم سايس (وولفرهامبتون الإنجليزي) ونايف أكرد (رين الفرنسي) ويحيى عطية الله (الوداد البيضاوي) وجواد اليميق (بلد الوليد الإسباني).

- وسط الميدان .. فيصل فجر (سيفاس سبور التركي) وسفيان أمرابط (فيورونتينا الإيطالي) وأيمن برقوق (انتراخت فرانكفورت) و إلياس شاعر (كوينز بارك رينجرز الإنجليزي) وعادل تاعرابت (بنفيكا البرتغالي) وعز الدين أوناحي (أنجيه الفرنسي) وسليم أملاح (ستندار دو لييج البلجيكي) .

-- خط الهجوم .. سفيان رحيمي (العين الإماراتي) وأمين حاريث (أولمبيك مارسيليا) ومنير الحدادي (إشبيلية الإسباني) وزكرياء أبو خلال (ألكمار الهولندي) ويوسف النصيري (اشبيلية الإسباني) وأيوب الكعبي (هاتاي سبور التركي) وطارق التيسودالي (غينت البلجيكي).


مجموع المشاهدات: 20696 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (9 تعليق)

1 | مواطن
هههههههه
خليلوزيتش أذكى من القجع وافق على البقاء وهو يعلم أن زياش لن يعود في وجوده كمارفض استدعاء حمد الله . وحافظ على فجر وشكلا وبرقوق وهم دون المستوى
مقبول مرفوض
1
2022/05/25 - 01:57
2 | 'حسن
هبوط
استمعت للمؤتمر الصحفي لوحيد لم افهم منه اي شىء يعاني كثيرا من مشكل التواصل لم اعرف مشكل زياش ومشكل حجي واستدعاء شاكلة وغياب لاعب يوسف ملاح لاعب فيرتينا خلاصة القول ندور في نفس الدائرة لاشئ تغير الله ايستر وصافي
مقبول مرفوض
-1
2022/05/25 - 02:14
3 | متتبع
اللاعب المحلي
هناك لاعبون محليون احسن بكثيرمن بعض اللاعبين الذين تمت المناداة عليهم خاصة في الوسط والدفاع حيث أن بعض اللاعبين أثبتوا فشلهم في تأدية مهمتهم في الفريق الوطني...
مقبول مرفوض
-1
2022/05/25 - 02:23
4 | م.جراري
الجديدة
ولا لاعب واحد من البطولة الوطنية، ولو يقال بأن بطولتنا من اقوى البطولات الأفريقية!
مقبول مرفوض
-3
2022/05/25 - 02:57
5 | عركوش
لا جديد
لا جديد سوى اسمين كانا فالمنتخب وعادا.. فين هداك لكنتو دايرين عليه ضجة (ولد بني ملال) .. عرفتو مغديش يلعب مع المنتخب مع ان تواجده الاخير فالمغرب من أجل السياحة فقط.. ديك اللعبة بغيتوه حاحنا جبناه متلموناش منبعد.. نفس الأسماء الفاشلة المعتادة يفرضها السماسرة من أجل استمرارها مع فرقها.. بإستثناء مرضى امه و بطل مواجهة الكونغو والمحارب لحداه والحارس لفيهم الضو شويا اما الباقي لو بيدي لارسلتهم للتقاعد..
مقبول مرفوض
-1
2022/05/25 - 03:03
6 | سعيد
؟؟؟؟؟
واش هاد فجر زعما ماكاينش ما أحسن منو الا اللي عندو مو ف العرس ما يبقاش .....
مقبول مرفوض
-1
2022/05/25 - 03:07
7 | مغربي
بدون
والله احسن شي هنا هديك الاموال لغادية تصرف علي هدوك لزاندبيخيش فرقتها علي الشعب المغربي سنرى افضل من كاس العالم مرتين. هد التشكيلة راكم بحال الا غاديين للحمام او ترجعوا بعد ساعتين وووواو وااووو
مقبول مرفوض
-1
2022/05/25 - 05:29
8 | الحسين لميسر
فجر يستيقظ دوما باكرا !
فجر هو عنوان المحاباة والمحسوبية في المنتخب المغربي ،فوجوده يؤكد أن المنتخب مازال لم يتعافى من الأمراض التي جعلته عاجزا عن تحقيق الألقاب .
مقبول مرفوض
-1
2022/05/26 - 03:01
9 | رشيد
ديما مغرب
كل التوفيق والنجاح لمنتخبنا الوطنى
مقبول مرفوض
0
2022/05/27 - 12:24
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة