الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | لقجع يلمح إلى إقالة وشيكة لخليلوزيتش ويتحدث لأول مرة عن اختلافه معه في هذا الأمر

لقجع يلمح إلى إقالة وشيكة لخليلوزيتش ويتحدث لأول مرة عن اختلافه معه في هذا الأمر

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
لقجع يلمح إلى إقالة وشيكة لخليلوزيتش ويتحدث لأول مرة عن اختلافه معه في هذا الأمر
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

كشف فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية، عن انعقاد اجتماع  في القريب العاجل للمكتب المديري، لاتخاذ القرارات المناسبة بشأن مستقبل الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش.
ولأول مرة، عبر لقجع، في برنامج "ديكريبتاج"، على أمواج إذاعة "mfm"، عن انزعاجه من التغييرات المتكررة التي يقدم  خاليلوزيتش، في تشكيلة الفريق الوطني.
وتابع أن وحيد يغير التشكيلة بناء على أسلوب لعب المنافس، مضيفا "أنا كمغربي لا أتفق معه، اختلفت معه كثيرا في هذا الأمر، لأن هناك أبجديات في كرة القدم لا يمكن المساس بها".

وحول مصير وحيد، أكد رئيس الجامعة أن القرار بشأنه سيكون جماعيا، بداية بالاجتماع مع أعضاء المكتب المديري للجامعة، ثم التقنيين، وكذا الاستشارة مع لاعبي الفريق الوطني، لأن اللاعبين هم المعنيون بالقرار، قبل إعلان القرار الرسمي في غضون أسبوع أو أسبوعين.

وحول سبب الخلاف بين زياش وخليلوزيتش، قال لقجع "بحثت شخصيا عن سبب المشكلة، لأجد بأن الخلاف ليس له أي أساس منطقي، وأخذ حجمًا أكبر من اللازم".
ومن ناحية أخرى، أكد رئيس الجامعة عودة زياش، وجميع اللاعبين الذين سيكون الفريق الوطني بحاجة إليهم خلال مونديال قطر 2022.


مجموع المشاهدات: 14401 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | متتبع
المدرب
هذا المدرب وكان يفهم وكان مشى بحالو وتهنى الجميع...
مقبول مرفوض
0
2022/07/03 - 04:27
2 | هشام المغربي
لي رجع ضربتو على عام زرب.
اكن كامل الاحترام والتقدير للسيد فوزي القجع .لا يشك اي مواطن مغربي حر في وطنيته وفي غيرته على بلده .ولكن ما كنا نعاتبه عليه هو طول هاته الازمة للمدرب وحيد حتى ظننا انه هو المالك الوحيد للمنتخب الوطني المغربي وهذا غير مقبول من فءة عريضة من الشعب المغربي.لا يمكنه ان يتحكم في اربعين مليون مغربي ولو اهدانا كاس العالم من الغد.انتهى الكلام.
مقبول مرفوض
0
2022/07/03 - 06:05
3 | Abdo
الخطء الكبير
إقالة المدرب وحيد . سيكون اول خطء استراتيجي سيرتكبه لقجع . لو هرفي رونار فعل ما فعله وحيد ولم يستدعي زياش لفزنا بلقب افريقيا. الارجنتينيون لم يحققوا أي لقب مع ميسي الا بعد ان فهموا ووعوا انه لا يمكن لجميع الكرات أن تمرر الى ميسي. الرجاء لم يفز بأي بطولة مع المرحوم الظلمي ولا مع المرحوم بيتشو. ان يكون لديك نجم في الفريق ليس دائما نقطة قوة. فرنسا فازت بكأس العالم للمرة الاولى بعد ان استغنت على نجمها اريك كنتونا وفازت بكأس العالم للمرة الثانية بعد ان استغنت على بنزيما. والآن استدعي بنزيما بعد أن تبين انه اصبح نجما مسؤولا يقدر اللعب للمنتخب.
مقبول مرفوض
0
2022/07/03 - 07:35
4 | متتبع
حمدالله
المرجو العمل على استقطاب وادماج حمد الله في الفريق..المفروض فيكم انشاء خلية تتقن التواصل لتذويب الخلافات وتذليل الصعوبات وخلق التناغم والجاذبية بين مكونات الفريق حتى نشارك باللاعبين المهرة ..
مقبول مرفوض
0
2022/07/03 - 11:38
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة